المحرر موضوع: إقامة خيم الف ليلة وليلة الرمضانية في اربيل  (زيارة 883 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 246
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إقامة خيم الف ليلة وليلة الرمضانية في اربيل
دلير ابراهيم - اربيل
تقيم فندق فان رويال في أربيل أمسيات احتفالية بهيجة طيلة ليالي شهر رمضان المبارك، وذلك تحت تسمية خيم الف ليلة وليلة، ويحييها فنانون وفرق فنية مشهورة.
والمناسبة بدأت مع أول يوم رمضان بحضور جمع من الضيوف وخلال حفل الافتتاح احيا المطرب عمار الكوفي وفرقة الجالغي البغدادي حفلاً بهيجاً، حيث أطربوا الحضور بأغاني فولكلورية وجديدة واستمتع الجمهور الحاضر، كما حضر الحفل أيضا عدد كبير من الوسائل الإعلامية المتنوعة، وقام شهريار مع شهرزاد بإضافة جو بهيج عندما قاما بطرح الاسئلة على الحضور وتوزيع الهديا على الفائزين.ويحضر خيمة الف ليلة وليلة الرمضانية عدد كبير من مواطني أربيل وباقي المحافظات العراقية يومياً، يقضون فيها احلى السهرات من خلال المسابقات والاغاني والمفاجئات اليومية من هدايا مقدمة. وسوف تستمر خيمة الف ليلة وليلة طيلة ايام شهر رمضان المبارك.
وقد أوضحت السيدة لارا الخبوط مديرة التطوير الإداري في فندق فان رويال قائلة بأن: الحفلات تتضمن يومياً، بوفية مفتوح من جميع الاكلات الشرقية والغربية، بالاضافة الى الحلويات الشرقية والغربية مع برامج الامسيات الرمضانية من مسابقات ولعبة المحيبس و حزورات وأسئلة يقدم فيها هدايا قيمة و جهاز موبايل تقدمها شركة كلارمن فون اضافة الى الكثير من المفاجأت القيمة الاخرى.
واردفت لارا الخبوط: أن إقبال الضيوف على حضور هذا المراسيم يزداد يوما بعد يوم، كونها فكرة جديدة في كوردستان العراق، ويستمتع الضيوف بأوقاتهم معنا والاقبال يزداد يوماً بعد يوم، والاهتمام بالبرامج المتنوعة، وتعرض البرنامج على قناة سامراء الفضائية بشكل مباشر، ويلقى الاستحسان ونسبة المشاهدة عالية.
 وحول إستمرار أمسيات خيمة الف ليلة وليلة طيلة ايام رمضان قالت: سوف تستمر البرامج والامسيات الرمضانية طيلة شهر رمضان المبارك. يذكر بأن مضمون فعاليات خيمة الف ليلة وليلة طيلة رمضان المبارك، تعرض لاول مرة في كوردستان العراق، بالاضافة الى 18 فنان وفرقة من العراق والبلدان العربية، الذين يحيون يومياً الامسيات الرمضانية.