المحرر موضوع: الحركة واللجنة الخيرية الاشورية تشارك في حفل العشاء الخيري لدعم كلية مار نرسى الاشورية في سدني  (زيارة 1287 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Immanuel Sada

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الحركة  واللجنة الخيرية الاشورية تشارك في حفل العشاء الخيري لدعم كلية مار نرسى الاشورية في سدني


شارك وفد من قاطع سدني للحركة الديمقراطية الاشورية واللجنة الخيرية الاشورية في العشاء الخيري الذي إقامته كلية مار نرسي الاشورية في سدني بتاريخ ٤ حزيران ٢٠١٧ م وفِي قاعة أديسا في كرينفيلد بارك، سدني.

ورعى  الحفل غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا، ونيوزلندا ولبنان ورافقه عدد من قساوسة وشمامسة كنيسة المشرق  الاشورية في سدني.

والقى غبطته  نبذه عن انشاء هذه الكلية وثمن وشكر جهود المشاركين والداعمين من احزاب ومؤسسات  وأبناء الجالية الاشورية في سدني لدعمهم المستمر لبناء وإنشاء كلية مار نرسى الاشورية التي ستكون جاهزه  لاستقبال طلبتنا العام القادم انشالله.

ومثل وفد الحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسادة جورج آدم وسركون قليتا وجيسي عربو أعضاء هيئة القاطع  والسيدة جون ياقو رئيسة اللجنة الخيرية وشوشن  تاور مسوولة العلاقات الخارجية والداخلية للجنة وعدد من ممثلي احزاب ومؤسسات شعبنا السياسية والثقافية والدينية وأبناء الجالية الاشورية في سدني, كما شاركت في الحفل المطربة صونيا اوديشو ببعض الاغاني الفلكلورية .