تعرف على إستعدادات منتخب مصر قبل مباراة تونس اليوم


المحرر موضوع: تعرف على إستعدادات منتخب مصر قبل مباراة تونس اليوم  (زيارة 330 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ahmed Abass Rashwan

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نقدم لكم بث مباشر مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11-6-2017 والمقرر إقامتها في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون 2019،، وكذلك نتابع معاكم موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وجولة في أخبار الأخبار الخاصة بمباراة الفراعنة ونسور قرطاج من خلال هذا التقرير.
أكد موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اون لاين المرتقبة في الجولة الأول من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلي الكاميرون 2019 ستنطلق اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والواحد بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وعن القنوات الناقلة، وبحسب تصريحات مسئولين في التليفزيون التونسي فالمباراة ستكون منقولة لكافة الجماهير داخل تونس عبر القنوات الأرضية في التليفزيون المحلي.
وعن النقل الخارجي للمباراة، بات من المؤكد أن تكون قناة BEIN SPORTS HD1 هي الناقل الحصري للمباراة لكل المشاهدين داخل الوطن العربي عبر استديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم السابقين في تونس وفي مصر.
قالت الصحافة التونسية بأن نبيل معلول لم يستقر بعد على تشكيلة المنتخب والتي ستخوض لقاء مصر وعلى المرجع هناك عدة لاعبين قد حجزوا أماكنهم بالفعل في التشكيل الاساسي لتونس في مواجهة مصر، على رأسهم على معلول لاعب نادي الأهلي المصري، وكذلك يوسف المساكني والذي يعد أهم لاعب في تشكيلة نبيل معلول.
وعلى مستوي المنتخب المصري، فالأغلبية تؤكد بأن الشناوي سيكون حارس مرمي المنتخب على حساب شريف إكرامي، في حين سيتواجد النني وطارق حامد في خط المنتصف وأمامهم الرباعي "صلاح، كهربا، رمضان، عبد الله السعيد".
وفي خط الدفاع سيكون هناك أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن ومحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر ولم يستقر بعد هيكتور على قلبي الدفاع ولكن يرجح أن يكون أحمد حجازي وعلى جبر
أكد المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، بأنه يرى بأن مباراة تونس هي بوابة العبور إلي النهائيات الإفريقية خاصة كون المنتخب التونسي هو المنافس الأوفر حظًا بجانب مصر للحصول على بطاقة التأهل إلي الكاميرون 2019 تابع مشاهدة ماتش مصر وتونس اليوم بث مباشر.
وأضاف كوبر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة " نقدر بكل تأكيد المنتخب التونسي ونقدم له كل الاحترام خاصة لكون المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره، مباراة لن تكون سهلة على أي من الطرفين، أتوقع مباراة صعبة للغاية بين منتخبين لديهم تاريخ طويل في كرة القدم الإفريقية".
تابع مشاهدة مباراة مصر وتونس اون لاين وعن كلامه للاعبين قد المباراة، قال كوبر " أحيانًا تحتاج إلي بعض الأمور النفسية أكثر من الأمور الفنية،، تلك المباراة هي واحدة من المباريات التي تحتاج فيها إلي ذلك"
قال المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، بأن منتخب بلاده سيدخل مباراة رادس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام تلك الجماهير الغفيرة والتي من المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب رادس يوم الغد.
وأوضح معلول بأن المباراة بالتأكيد ستكون صعبة ومخطئ من يقول غير ذلك، ولكنها في الوقت ذاته لا يمكن وصفها بالمباراة المصيرية، هي أول مباراة في دور المجموعات ولا يمكن أن تكون مباراة مصر وتونس اليوم حاسمة أو مباراة حياة أو موت، لذا الوقت مبكر للغاية على هذا الحديث.
وعن المنافسة داخل المجموعة ومن الفريق الأكثر حظًا للفوز ببطاقة التأهل من بين هذه المجموعة الصعبة، قال معلول " أعتقد بأن منتخب مصر ومنتخب تونس هم الأوفر حظًا للتأهل إلي كأس أمم أفريقيا من خلال هذه المجموعة ومن هنا تأتي صعوبة المباراة".
اون لاين مبارة مصر وتونس بث مباشر ومن يرغب من زوار موقعنا الكرام في متابعة تفاصيل أكثر عن مباراة مصر وتونس يمكنه فعل ذلك من خلالل الروابط التالية:
تعرف على إستعدادات منتخب مصر قبل مباراة تونس
موعد مباراة مصر وتونس
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس
الشناوي يحرس مرمي المنتخب امام تونس