المحرر موضوع: القائم بأعمال رئيس وزراء صربيا يستقبل سفير العراق لدى صربيا  (زيارة 618 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صباح سعيد الزبيدي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 125
    • مشاهدة الملف الشخصي
القائم بأعمال رئيس وزراء صربيا يستقبل سفير العراق لدى صربيا
بلغراد / صباح الزبيدي / خاص
استقبل القائم بأعمال رئيس وزراء صربيا ووزير الشؤون الخارجية ايفيتسا داتشيتش سفير العراق لدى صربيا د. قاسم عسكر حسن  يوم الثلاثاء المصادف 20.06.2017 بمناسبة انتهاء مهام عملهِ في صربيا.
وجرى خلال اللقاء تسليط الضوء على العلاقات الثنائية بين البلدين ومُجرياتها وما مرت به من تطورات . أذ عبّر السفير عن شُكرهِ لوزير الخارجية على الدعم الذي قدمتهُ حكومتهِ للعراق ، وتحدث عن تجربة عملهِ في صربيا التي وصفها بأنها كانت ذات فائدة كبيرة.
وعبر الوزير داتشيتش عن ارتياحه للتعاون القائم بين وزارة الشؤون الخارجية الصربية مع سفارة جمهورية العراق في بلغراد والسفير عسكر شخصيا وشكر السفير لمساهمته في التنمية الناجحة للعلاقات بين صربيا والعراق.
وأشار السيد الوزير الى ان العلاقة التي تربط البلدين هي من العلاقات التأريخية المميزة ، وتمنى لهذه العلاقة المزيد من التطور والتقدم ، واكد انه سيزور العراق في اقرب فرصة ممكنة ، كما سيتم تعين سفير صربي في بغداد قريباً، وشكر السفير على جهودهِ الطيبة التي بذلها من اجل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وبفضل اللغة الصربية التي يجيدها، وتمنى له ولعائلتهِ النجاح في أداء مهمتهِ المُقبلة.
هذا وحضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية السفير غوران الكسيتش.