المحرر موضوع: غبطه البطريرك ساكو يهنئ المسلمين بعيد الفطر ..... وبعد  (زيارة 685 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام :

على الموقع الاعلامي الرسمي للبطريركيه الكلدانيه نُشِرَ لغبطه البطريرك ساكو تهنئه للمسلمين بعيد الفطر بتاريخ 23\6\2017 , ما يهمني انا في هذا الخبر هو النص والمعلومه هذه التي ادلى بها غبطته (ومن جهتنا ككنيسة كلدانية قدمنا لهم ما بإمكاننا وسنستمر في المساعدة إلى النهاية، وان اخويه المحبة Caritas وحدها تساعد شهرياً 28000 عائلة مسلمة.) انتهى الاقتباس .

من المميز والممتاز ان تساعد الكنيسه الكلدانيه واخويه المحبه الكاريتاس اخوتنا في العراق من العوائل المسلمه البالغه 28000 وشهريا !!! لكن ان سمحوا لي فأنا اعلم جيدا ان لي اخوان مسيحيين مهجرين في مدينه سامسون التركيه يقدر عددهم بخمسين عائله تقريبا مع عدد من الشباب الغير متزوجين والنساء عددهم اقل من عشره اشخاص بحاجه ايضا الى هذه المساعدات الشهريه ونسبتهم الى هذا الرقم 28 الف عائله لاشئ يذكر وانا مستعد ان اساعدكم باعطاء معلومات كافيه عنهم لتزودوهم بهذه المساعدات الشهريه.

وبالمناسبه قبل مايقارب السنه جاء وفد من كريتاس تركيا وقدم لكل فرد من هؤلاء المسيحيين مساعده بمقدار 25 ليره تركيه اي ما يعادل 7 دولار امريكي او 10 الاف دينار عراقي وهي المساعده الوحيده اليتيمه التي تلقوها هؤلاء المسيحيين المهجرين من العراق في مدينه سامسون من كريتاس تركيا خلال ما يقارب الثلاث سنوات !!!! وليس كل شهر او حتى ستة اشهر او سنه .

رجاء اخوي لكل من يريد ان يقول لنا ان هؤلاء اختاروا طريق الهجره وعليهم ان يتحملوا مسؤليه قرارهم اقول له هؤلاء مهجرين قسرا ومطرودين من ديارهم وليسوا مصطافين ولاسياح في تركيا ويحتاجون لكل انواع المساعده حالهم حال اخوتهم داخل العراق .

تقبلوا تحياتي و احترامي .

                                                     ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.