تحميل لعبة سباق السيارات


المحرر موضوع: تحميل لعبة سباق السيارات  (زيارة 138 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
تحميل لعبة سباق السيارات
« في: 17:40 04/07/2017 »

تحميل لعبة سباق السيارات 2017 تنزيل لعبة نيد فور سبيد لسباق العربيات 2017 لعبة سباق السيارات مجانا كاملة رابط مباشر Need for Speed العاب سباق سيارات للموبايل . تحميل لعبة سباق السيارات 2017 … العاب سباق السيارات من أكثر الألعاب متعة لملايين المستخدمين الذين يفضلون استخدام ألعاب الفيديو في قضاء وقت فراغهم وكوسيلة قريبة وفعالة للترفيهه، لذلك يبحث ملايين المستخدمين يومياً عن أفضل ألعاب الفيديو الخاصة بسباق السيارات لما لها من متعة لا توصف خلال قضاء الوقت بلعبها، فألعاب سباق السيارات تقوم بخطفك إلي عالم المنافسة الشرسة التى لا ترحم.

 تحتوى ألعاب سباق السيارات على الكثير من خرق القوانين مما يجعلها متعة مرغوبة من ملايين اللاعبين حيث أن انتهاك القوانين بها من اساسيات الفوز باللعبة وهو الغير متاح على أرض الواقع لذلك تبقى ألعاب سباق السيارات من أفضل ألعاب الفيديو التى يحبها الجميع بلا استثناء، واليوم وفي مقالنا هذا نقدم إليكم واحدة من أمتع ألعاب سباق السيارات والتى حازت على إعجاب ملايين المستخدمين عبر العالم أجمع، تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات التى جعلت منها اللعبة المفضلة لدى الكثير، للمزيد من المعلومات حول لعبة سباق السيارات 2017 ولمعرفة أهم مميزاتها وخصائص تابعونا خلال الأسطر القليلة التالية.

 

تحميل لعبة سباق السيارات 2017 – مميزات وخصائص لعبة سباق السيارات 2017 :

تثبيت اللعبة لا يحتاج إلي أى خبرة مسبقة أو للبحث عن شرح للتثبيت فيمكن لأى مستخدم مهما كان مستواه تثبيت اللعبة بكل سهولة.
اللعبة متوافر بالعديد من اللغات العالمية حرصا من مطورى اللعبة على إرضاء جميع مستخدمي اللعبة حول العالم أجمع.
تتميز بإتاحة اللعب أثناء عدم وجود اتصال بشبكة الانترنت.
يمكن منافسة أصدقائك واللعب معهم من خلال الاتصال بشبكة الانترنت على أن يتوافر لكل منكم نسخته من اللعبة وان يكون له حساب مسجل على موقع اللعبة.
اللعبة أدائها خفيف جدا على الجاهز فلا تستهلك أياً من موارد الجهاز.
اللعبة حجمها صغير مقارنة بألعاب سباق السيارات الأخرى فلا تستهلك مساحة كبيرة على قرص التخزين.
تتميز اللعبة بالجرافيك العالى بها حيث تحتوى اللعبة على الكثير من المناظر الطبيعية والمدن والشوارع بكل تفاصيلها بكل وضوح.
اللعبة تنتقل بك بين ظروف الطقس المختلفة فقد يبدأ السباق والشمس مشرقة والجو خالى من السحب والغيوم ويتحول الطقس إلي المطر والغيوم بنفس السباق، مما أضاف الكثير من الواقعية إلي اللعبة بشكل كبير.
اللعبة لا تحتاج إلي أجهزة بواصفات خاصة فحتى الأجهزة ذات الامكانات الضعيفة تعمل عليها اللعبة بكل سهولة ويسر.
اللعبة من النوع الفردي إلا أنه يمكن لأكثر من مستخدم استخدام نفس النسخة من اللعبة عن طريق تسجيل كل لاعب حساب على اللعبة وحفظ تطور سباقه عليه.
اللعبة تحتوى على أنواع متعددة جداً لأشهر ماركات السيارات العالمية، كما توفر لك اللعبة إمكانية تطوير سياراتك بشرائط قطع الغيار التى تريد تحديثها، كما تتيح لك اللعبة إمكانية تغير هيكل العربية ولونها.
اللعبة تبدأ بالمستويات السهلة وتتدرج إلي المستويات الصعبة كلما نجحت بالفوز بالسباقات المختلفة وقهر المتسابق الذى معك بالجولة.
اللعبى متاحة للتثبيت على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الهاتف الذكي كنظام تشغيل الاندرويد والأبل فون والويندوز فون.
اللعبة متاحة للتشغيل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي المختلفة كنظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز بكافة اصداراته المختلفة.



رابط التحميل : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.games.nfs13_row&hl=ar



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم