برابط مباشر للكمبيوتر لعبة سوبر ماريو


المحرر موضوع: برابط مباشر للكمبيوتر لعبة سوبر ماريو  (زيارة 131 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية برابط مباشر للكمبيوتر لعبة سوبر ماريو القديمة ماريو الحديثة تنزيل لعبة سوبر ماريو ماريو فلاش 2017 تحميل لعبة ماريو الاتاري قديم. تحميل لعبة ماريو القديمة … الفيديو جيميز من أكثر أنواع الترفيه التي يحبها ويفضلها الكثير منا، ولكل منا لعبة مفضلة يهوى لعبها مهما مر عليها الزمن ومهما قدمت إلينا التكنولوجيا من ألعاب متطورة تبقى لعبة قديمة محببة إلينا دائما المفضلة التي تأخذك إلي عالم الطفولة بينما كنت طفل صغير تعشق الساعات التي تقضيها أما م جهاز الفيديو جيم مع لعبتك المفضلة، واليوم موعدنا مع واحدة من أكثر الألعاب عشقاً لملايين المستخدمين، لعبة رائعة أحبها الكبير قبل الصغير وتعلق بها الجميع، أخذا شهرة ساطعة  وقت انتشارها وحتى أيامنا هذه، ألا وهي لعبة ماريو القديمة الرائعة بطل اللعبة الشخصية الأشهر على الإطلاق ماريو يعمل ماريو كسباك بايطاليا ويدخل إلى العديد من المغامرات الرائعة محارباً للحيوانات والنباتات الشريرة التي تساعد الوحش الشرير الذي قام باختطاف الأميرة الجميلة، اللعبة من إنتاج الشركة اليابانية المعروفة نينتندو قام بتصميم الشخصية مياموتو مخرج ومصمم الألعاب الياباني الشهير، للمزيد من المعلومات حول لعبة ماريو القديمة ولمعرفة أهم مميزاتها وخصائصها تابعونا خلال الأسطر القليلة التالية تحميل العاب.

 

تحميل لعبة ماريو القديمة – مميزات وخصائص تحميل لعبة ماريو القديمة

:

اللعبة متاحة بشكل مجاني تام، فلا حاجة لدفع الأموال لشرائها وتثبيتها علي الجهاز الخاص بكم.
اللعبة متوافرة بالعديد من اللغات العالمية نظراً لانتشارها في بقاع عديد على مستوى الكرة الأرضية.
تثبيت اللعبة بسيط جدا وسهل ويمكن لأي مبتدأ القيام به دون الحاجة إلي مساعدة.
تدور فكرة اللعبة حول ماريو مواطن مدينة الفطر الذي يسعي لتحرير أميرة المدينة والتي قام باختطافها الوحش الشرير، يقابل بطلنا ماريو العديد من الصعوبات في محاربة الكائنات المساعدة للوحش الشرير من النباتات الشريرة والشمس التي تقوم بإلقاء كائنات لقتل ماريو .
في كل مستوي يحارب ماريو في ارض مختلفة فقد يحارب على أرض صلبة أو في الماء أو بداخل كهف أو متنقلاً بين الجزر الصغيرة.
تأتي بعض المساعدات إلي بطلنا ماريو فهناك الذهب الذي يقوم بجمعة خلال كل مستوي والذي يعطيه حياة جديدة كل 100 ذهبه، كما أن هناك فطر التكبير الذي يقوم بتكبير ماريو فى الحجم ليقدر على مواجهة الكائنات الشريرة بشكل أكبر، كما أن هناك فطر النار الذي يعطي لماريو سلاح الضرب بالنيران ضد الكائنات الشريرة.
تقسم اللعبة إلي 8 مستويات مختلفة وكل مستوى يحتوي على أربع مراحل، ينتقل ماريو من المرحلة الأولي إلي المرحلة التي تليها حتى يصل إلي الرابعة والتي بعد أن يتخطي الوحش الشرير يقوم بتحرير احدي وصيفات الأميرة، وهكذا مروراً المستويات السبع الأولي حتى يصل إلي المرحلة الثامنة والأخيرة من اللعبة والتي في نهاية المرحلة الرابعة منها يحرر ماريو الأميرة المختطفة من قبضة الوحش الشرير.
هناك العديد من الاختصارات في اللعبة الأماكن السرية التي قد تنقلك من مرحلة إلي مرحلة أخري متقدمة.
اللعبة متاحة للعمل على كلاً من أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة البلاي ستيشن.
تعمل اللعبة علي العديد أنظمة تشغيل البلاي ستيشن مثل بلاي ستيشن وبلاي سيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن بورتبل.
تعمل اللعبة علي أجهزة الأكس بوكس بمتعدد أنظمة تشغيلها مثل إكس بوكس وإكس بوكس 360.
تعمل اللعبة على العديد من أنظمة تشغيل الحاسب الآلي مثل نظام تشغيل ميكروسوفت ويندوز اكس بي و ميكروسوفت ويندوز 7 و ميكروسوفت ويندوز 8 وميكروسوفت ويندوز 10.

https://www.programscomputerfree.com/wp-content/uploads/2016/01/New-Super-Mario-Forever-2.png


رابط التحميل : http://paul.falcogames.com/distributives/SuperMariotySetup.exe



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم