تحميل لعبة بوكيمون جو 2017 المسلية


المحرر موضوع: تحميل لعبة بوكيمون جو 2017 المسلية  (زيارة 136 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة

تحميل لعبة بوكيمون جو 2017 …تحميل بوكيمون جو 2017 للاندرويد بوكيمون جو للايفون 2017 اخر اصدار مجانا لعبة البوكيمون جو مجانا اخر اصدار موقع لعبة البوكيمون جو الرسمي pokemon go android لعبة  العاب الفيديو من أشهر وسائل التسلية التي يقضى إليها الكثيرين منها ببعض الوقت والبعض الأخر بالكثير من الوقت فهي الوسيلة المثالية للترويح عن النفس دون الحاجة للتحرك من مكان إلي أخر يكفي أن يكون لديك هتاف ذكي أو جهاز حاسب آلي أو حتى جهاز لوحي ونسخة مثبته من اللعبة التي تفضلها أو اتصال بشبكة الانترنت وابدأ عل الفور بالاستمتاع بأفضل الألعاب الالكترونية الرائعة ،
 اليوم في مقالنا هذا نقدم إليكم واحدة من أشهر العاب الفيديو التي حققت الكثير جدا من الشهرة والنجاح ف وقت قصير جدًا وهى لعبة بوكيمون جو الشهيرة والتي يلعب فيها الدور الرئيسي شخصيات البوكيمون التي تم ابتكارها عام 1995 على يد ساتوشي تاجيري ، تعد لعبة بوكيمون جو من أكثر الألعاب التي حققت الكثير من المراكز العليا في الكثير من المنافسات العالمية بين العاب وتطبيقات الفيديو .

 تم إطلاق اللعبة لأول مرة على مستوي العالم في عام 2016 وخلال الأسبوع الأول من إطلاقها أعلنت الشركة المنتجة للعبة ان عدد تحميل تطبيق اللعبة تخطى أعلى رقم تحميل خلال أسبوع كما حصدت اللعبة الكثير من المراكز الأولي في العديد من إحصائيات الانتشار على مستوي العالم فقد تخطى عدد تحميل اللعبة من شبكة الانترنت عدد الـ 30 مليون مرة كما أن أرباح اللعبة تخطت الـ 35 مليون دولار وهذا فقط في الفترة الأولي من إصدار اللعبة ، للمزيد من المعلومات حول لعبة بوكيمون جو 2017 ولمعرفة أهم مميزاتها وخصائصها تابعونا خلال الأسطر القليلة التالية . العاب اندرويد – تحميل العاب

 

تحميل لعبة بوكيمون جو 2017 – مميزات وخصائص لعبة بوكيمون جو 2017 :

تطبيق لعبة بوكيمون جو 2017 متاح بشكل مجاني تام إلا أن التطبيق يدعم الشراء لبعض الخصائص والإمكانيات التي تضيف من نقاط القوة لـ اللاعب .
لعبة بوكيمون جو 2017 متاحة بالعديد من اللغات العالمية فقد تخطي عدد اللغات المتاح بها اللعبة الـ 14 لغة فيما بينهم اللغة العربية .
تتميز اللعبة ان حجمها صغير فلا تستهلك وقتاً أثناء التحميل من شبكة الانترنت ولا تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز .
اللعبة مناسبة للتثبيت على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فقط .
تعد اللعبة من الألعاب والتطبيقات القليلة التي تجمع بين الواقع والخيال في وقت واحد .
تدور فكرة اللعبة حول إنشاء إحدى وحوش البوكيمون وتدريبه وتنمية مهاراته التي تتحدد في 3 مستويات للامساك بكائنات وحوش البوكيمون الأخرى .
تتطلب اللعبة توفير بعض الأساسيات من أجل تشغيلها مثل الكاميرا الأساسية بالجهاز بالإضافة إلي تشغيل الـ GPS والاتصال بشبكة الانترنت .

تستهلك اللعبة الكثير من طاقة الجهاز كما تستهلك الكثير من بيانات الاتصال بالانترنت لذلك هى غير مناسبة للعب من خلال الاتصال بباقة الانترنت .

يتوافر باللعبة دليل شامل حول جميع الكائنات الموجودة باللعبة وأماكن تواجدها ، فعلي سبيل المثال هناك الكائنات المائية والتي تستطيع أن تجدها في الأماكن الرطبة والتي تحتوى على ماء مثل البرك وغيرها .
يتوافر باللعبة إمكانية تبديل كائنات البوكيمون الخاصة بك مع أصدقائك وذلك للوصول إلى الفريق المثالي من أجل اللعب به .
تحتوي اللعبة على بعض المخاطر التي قد تؤدى إلى حدوث بعض المشكلات الكبيرة فعند إطلاقها تسببت في حدوث العديد من الحوادث الخاصة بالسيارات وغيرها بسبب لعب بعض المستخدمين اللعبة والاندماج فيها خارج المنزل ، كما أن استخدام GPS مع الاتصال بشبكة الانترنت والكاميرا الخارجية قد تكون سبب في حدوث بعض حالات التجسس كما توفر معرفة موقعك اون لاين بشكل مستمر طوال استخدام تطبيق اللعبة .



رابط التحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nianticlabs.pokemongo&hl=ar


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم