لعبة كرة القدم لعبة فيفا


المحرر موضوع: لعبة كرة القدم لعبة فيفا  (زيارة 140 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
لعبة كرة القدم لعبة فيفا
« في: 16:48 05/07/2017 »
تحميل لعبة فيفا 2017 للاندرويد فيفا 17 للكمبيوتر تحميل فيفا 17 للاندرويد فيفا 2017 download fifa 17 android  تحميل فيفا 17 للكمبيوتر كاملة فيفا 2017 بلايستيشن 4 تحميل لعبة فيفا 2017 … العاب الفيديو أصبحت من أكثر وسائل المتعه شغفاً لدى الكثير من محبي تنزيل  الالعاب الالكترونية ، يهتم بها الكثير ويحرص الأكثر على الحصول على النسخة المحدثة من اصدار اللعبة التى يفضلها .

 وإن تحدثنا عن أكثر فئات الالعاب الالكترونية انتشاراً على مستوى العالم فسنجد أن العاب الفيديو الرياضية وبشكل خاص العاب كرة القدم هى الأكثر انتشاراً لدى الكبير والصغير الرجال والنساء وعلى مستوى العالم أجمع ، واليوم سنطرح فى مقالنا لعبة من أكثر العاب الفيديو انتشاراً وحباً وشغفا  فى قلوب الكثير من عاشقيها وهى لعبة فيفا ، لعبة فيفا من تطوير الشركة الشهيرة لإنتاج الالعاب EA sports والتى اطلقت النسخ الأولى من اللعبى عام 1993 وأصبحت تطلق نسخة جديدة كل عام باسم العام .

 واليوم نختص بالحديث اصدار العام الجديد 2017 ، تعد لعبة فيفا من اروع العاب الفيديو التى يهواها الكثير من محبي رياضة كرة القدم فهى تتميز بالكثير من المميزات التى تجعلها الأقرب إلى قلوب محبي العاب الفيديو الرياضية لذلك فإذا رغبتم فى التعرف على اهم مميزات وخصائص لعبة فيفا 2017 بالإضافة الى تحميلها تابعونا وبشغف خلال الاسطر القادمة . تحميل العاب

العاب اندرويد

تحميل لعبة فيفا 2017 – مميزات وخصائص لعبة فيفا 2017 :

يتوافر من اللعبة نسختين الاولى وهى النسخة التجريبية وهى نسخة محدودة المدة متاحة لتجربة اللعبة قبل شرائها، أما النسخة الثانية فهى النسخة الكاملة وهى متوافرة مقابل الشراء .
اللعبة متاحة بالكثير من أشهر اللغات على مستوى العالم والتى فيا بينهم الغة العربية ، مما سهل الكثير على المستخدمين العرب الذى يفضلون احتراف اللعبة بلغتهم الام .
اللعبة متاحة للعمل على العديد من منصات التشغيل العملاقة لأجهزة الحاسب الالى فهى متاحة للعمل على نظام ميكروسوفت ورد ، كما متاحة للعب على العديد من انظمة تشغيل جهاز البلاي ستيشن بالإضافة الى اتاحتها للعمل على اجهزة الهاتف الذكية بمختلف انظمة تشغيلها الشهيرة كالاندرويد والويندوز فون .
تتطلب اللعبة للتشغيل رامات لا تقل عن 4 جيجا بايت للعمل بشكل جيد وممتع .
تم تحديث اللعبة وانتقالات اللاعبين من فريق الى اخر بأشهر الفرق العالمية مما يوضح مدى حرص الشركة المطورة على مواكبة الاحداث .
تم اضافة العديد من الفرق الشهيرة للعبة مثل الدورى الممتاز المصري والدورى الانجليزي والدورى الفرنسي و الدوريى البرازيلي وغيرهم الكثير .
تم اضافة الكثير من أصوات المعلقين الذين يطفون جواً من الواقعية الى اللعبة ويزيد من قوة متعتها .
تم اضافة اللعب بالمنتخبات النسائية ما توفير العديد من أشهر المنتخبات النسائية مثل المنتخب النسائي الامريكي والمنتخب الالمانى و المنتخب النسائي الكندي و الايطالى والصيني والاسبانى والانجليزي والفرنسي ايضاً .
للمزيد من الواقعية ولتحقيق احلام محبي اللعبة تم اضافة العديد من الملاعب العالمية الشهيرة التى يمكن اجراء المباراات فوق ارضها مما اضاف الكثير من لمسات الواقع الى اللعبة .
يتوافر بلعبة فيفا 2017 امكانية التحكم فى المناخ واختيار المناخ المفضل للعب حسب الرغبة فى اضافة صعوبات للعبة فيمكن اللعب فى جو مشمس او ممطر او غيره من تغييرات الطقس المتوافرة باللعبة .
والآن يمكنك اللعب من اصدقائك عبر القارات اذا احببت فقط تأكد من توافر نفس النسخة لدى صديقك واتصال بشبكة الانترنت لكلاً منكم واستمتعا باللعب بفيفا 2017 .





رابط التحميل : https://www.konami.com/wepes/2017/eu/en/


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم