رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي في السويد تقترح زيادة بدل السكن وإلغاء الضرائب على المتقاعدين


المحرر موضوع: رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي في السويد تقترح زيادة بدل السكن وإلغاء الضرائب على المتقاعدين  (زيارة 306 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 21213
    • مشاهدة الملف الشخصي
رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي في السويد تقترح زيادة بدل السكن وإلغاء الضرائب على المتقاعدين

وكالة الصحافة الاوروبية بالعربية / عنكاوا دوت كوم


اقترحت رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي ايبا بوش – تور بزيادة حادة لبدل السكن للمتقاعدين وذلك جنبا الى جنب مع الغاء الضرائب للمتقاعدين وهذا من شأنه أن يوفر التحسن الاقتصادي لكبار السن.

 فأحيانا يأخذ الضعف في مجال الرفاه الاجتماعي عواقب كبيرة جدا مثلما يحدث مع كبار السن حيث يجب عليهم أن ينتظروا وقتا طويلا في قوائم انتظار الرعاية الطبية عندما تزداد. والكثير من كبار السن لديهم تجربة الانعدام الاقتصادي فالمعاش لا يكفيهم لنهاية الشهر.

وحسب رأيها فان الجيل القديم لعب دورا هاما في بناء المجتمع السويدي وبالتالي فإن حرمانه من الرعاية والاهتمام والأمان الاقتصادي الذي يحتاجه يعتبر بمثابة خيانة للرعاية الاجتماعية. وبالتالي الخيانة من قبل حكومة لوفين الذي لا يريد الإصلاح. يعتبر حسب رأيها ايضا بأنه لأمر جيد أن تدخل تلك الفئة من الشباب لسوق العمل ويكسبوا الكثير من المال ولكن ليس جيدا عندما ينهار كل شيء في مرحلة ما بعد التقاعد.

فالحزب المسيحي الديمقراطي يرى أنه قد حان الوقت لإعطاء الأولوية للمتقاعدين. فبالتعاون مع الحكومة يريدون خفض الضرائب خمسة أضعاف مع التركيزعلى أفقر المتقاعدين . وكذلك بذل الجهود الكبيرة من أجل الالغاء التام للضرائب على المتقاعدين.