مميزات لعبة كريزى تاكسي


المحرر موضوع: مميزات لعبة كريزى تاكسي  (زيارة 217 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
مميزات لعبة كريزى تاكسي
« في: 16:27 08/07/2017 »
لعبة التاكسى المجنون من أفضل الألعاب التي لاقت رواجا كبيرا من رواد الشركة العنكبوتية لعبة لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi Game، وقد استقطبت اللعبة عددا كبيرا من رواد الإنترنت من جميع الأعمار صغارا وكبارا نظرا لأنها لعبة تناسب جميع الأجهزة المكتبية والمحمولة والتبلت والأجهزة اللوحية والأندورويد والأيفون، لذلك فالجميع يستطيعون ممارستها وتشغيلها في أي وقت، وخاصة أنها لعبة مجانية تماما من العاب مجانية متاحة على الموقع .

وصف لعبة كريزى تاكسي

لعبة كريزى تاكسي عبارة عن سباق مفتوح مثير لعشاق المغامرات والسباقات والإثارة داخل الألعاب، تتميز بألوانها الجذابة والطبيعية والرسوميات الشيقة ، علاوة على المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية الرائعة، كلذلك من شأنه أن يعمل على مضاعفة المتعة أثناء ممارسة وتشغيل اللعبة، وهي تقوم على أساس توصيل الركاب إلى الأماكن التي يريدون الوصول إليها، ومن ثم الحصول على نقاط، ثم العودة والرجوع لتوصيل غيرهم والحصول على نقاط أخرى، وقد يكون شيئا ممتعا أن يلعب الشخص اللعبة مع أولاده الصغار، وذلك لزيادة التواصل والمودة بين الأولاد والآباء.

يمكن تنبيه الآباء والأبناء على بعض آداب الطريق وتعليم الأبناء السلوكيات السليمة والتي تساعد على تربية جيل يحترم قواعد المرور علاوة على سلوكيات الأبناء مع الآخرين لأنها تلائم أيضا جميع الأعمار، ويمكن للبنات ممارسة تلك اللعبة المثيرة كذلك لأنها تزيد من التعود على مواجهة الأخطار وتعدويدهن على الشجاعة في المواقف الحرجة والمخيفة لعبة كريزي تاكسي هي لعبة ممتعه للغاية ومثيرة جدا وهي عبارة عن سباق مفتوح لكل شخص يعشق المغامرة والسباقات وهي عبارة عن تاكسي انت تتحكم به ويقوم الاشخاص في الشوارع بالمشاورة للتاكسي وطلب توصيلهم لمكان معيا وهذا المكان يضع لك عليه نقطه في الخريطة لتسهيل عملية الوصول اليه ومن ثم عند توصيله في ميعادة تاخذ المبلغ كامل ولاكن ان لم توصله يقوم هذا الشخص بمعاملتك باسلوب غير لائق والزعيق فيك وضرب التاكسي ومن ثم تعود تدور علي زبون اخر وهكذا لعبة كريزي تاكسي هي من الالعاب الممتعة والشيقة وتعتمد كل الاعتماد علي المغامرة نقدم لكم رابط لعبة كريزي تاكسي من خلال موقع مملكة البرامج

مميزات لعبة كريزى تاكسي

اللعبة مجانية لا تحتاج إلى شراء
اللعبة خفيفة لا تتجاوز 300 ميغابايت، أو يزيد قليلا ومنها نسخة صغيرة لا تتجاوز 44 ميجا بايت.
تصلح لجميع أجهزة الأندورويد والأيفون والأجهزة اللوحية والمكتبية والمحمولة.
الرسوم قيمة جدا تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتبدو كما لو كانت طبيعية.
الموسيقى والمؤثرات الصوتية رائعة وهادئة.
تتوافق اللعبة مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.
اللعبة سهلة، ما عليك إلا اتباع الأسهم، وتوصيل الأشخاص إلى أماكنهم وعدم ارتكاب الأخطاء.
من أفضل الألعاب التي لاقت رواجا كبيرا من رواد الشركة العنكبوتية لعبة لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi Game، وقد استقطبت اللعبة عددا كبيرا من رواد الإنترنت من جميع الأعمار صغارا وكبارا نظرا لأنها لعبة تناسب جميع الأجهزة المكتبية والمحمولة والتبلت والأجهزة اللوحية والأندورويد والأيفون، لذلك فالجميع يستطيعون ممارستها وتشغيلها في أي وقت،.
 وخاصة أنها لعبة مجانية تماما العاب وصف لعبة كريزى تاكسي لعبة كريزى تاكسي عبارة عن سباق مفتوح مثير لعشاق المغامرات والسباقات والإثارة داخل الألعاب، تتميز بألوانها الجذابة والطبيعية والرسوميات الشيقة ، علاوة على المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية الرائعة، كلذلك من شأنه أن يعمل على مضاعفة المتعة أثناء ممارسة وتشغيل اللعبة، وهي تقوم على أساس توصيل الركاب إلى الأماكن التي يريدون الوصول إليها، ومن ثم الحصول على نقاط، ثم العودة والرجوع لتوصيل غيرهم والحصول على نقاط أخرى، وقد يكون شيئا ممتعا أن يلعب الشخص اللعبة مع أولاده الصغار، وذلك لزيادة التواصل والمودة بين الأولاد والآباء. يمكن تنبيه الآباء والأبناء على بعض آداب الطريق وتعليم الأبناء السلوكيات السليمة والتي تساعد على تربية جيل يحترم قواعد المرور علاوة على سلوكيات الأبناء مع الآخرين لأنها تلائم أيضا جميع الأعمار.

 ويمكن للبنات ممارسة تلك اللعبة المثيرة كذلك لأنها تزيد من التعود على مواجهة الأخطار وتعدويدهن على الشجاعة في المواقف الحرجة والمخيفة لعبة كريزي تاكسي هي لعبة ممتعه للغاية ومثيرة جدا وهي عبارة عن سباق مفتوح لكل شخص يعشق المغامرة والسباقات وهي عبارة عن تاكسي انت تتحكم به ويقوم الاشخاص في الشوارع بالمشاورة للتاكسي وطلب توصيلهم لمكان معيا وهذا المكان يضع لك عليه نقطه في الخريطة لتسهيل عملية الوصول اليه ومن ثم عند توصيله في ميعادة تاخذ المبلغ كامل ولاكن ان لم توصله يقوم هذا الشخص بمعاملتك باسلوب غير لائق والزعيق فيك وضرب التاكسي ومن ثم تعود تدور علي زبون اخر وهكذا لعبة كريزي تاكسي هي من الالعاب الممتعة والشيقة وتعتمد كل الاعتماد علي المغامرة نقدم لكم رابط لعبة كريزي تاكسي من خلال موقع مملكة البرامج مميزات لعبة كريزى تاكسي  اللعبة مجانية لا تحتاج إلى شراء اللعبة خفيفة لا تتجاوز 300 ميغابايت.

 أو يزيد قليلا ومنها نسخة صغيرة لا تتجاوز 44 ميجا بايت. تصلح لجميع أجهزة الأندورويد والأيفون والأجهزة اللوحية والمكتبية والمحمولة. الرسوم قيمة جدا تعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتبدو كما لو كانت طبيعية. الموسيقى والمؤثرات الصوتية رائعة وهادئة. تتوافق اللعبة مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة. اللعبة سهلة، ما عليك إلا اتباع الأسهم، وتوصيل الأشخاص إلى أماكنهم وعدم ارتكاب الأخطاء.




رابط التحميل  من هنا 


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم