تحميل برنامج ايمو للاندرويد 2017


المحرر موضوع: تحميل برنامج ايمو للاندرويد 2017  (زيارة 179 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
تحميل برنامج ايمو للاندرويد 2017 تنزيل ايمو سامسونج تحميل برنامج imo للموبايل للايفون 2017 برابط مباشر تحميل برنامج imo للايفون imo download android شرح ايمو. تحميل برنامج ايمو imo 2017 للموبايل … التواصل الاجتماعى من أهم الصفات التى تميز البشرية بأثرها، فالإنسان بطبعه يسعى للاختلاط بمن حوله وبناء مختلف أنواع العلاقات وتبادل الأحاديث المتنوعة، لذلك كان من الطبيعي مع الثورة التكنولوجيه التى مرت بها البشرية خلال العقدين الأخريين أن تتعدد البرامج والتطبيقات المتخصصة فى تبسيط وتمكين البشر من التواصل مع بعضهم البعض بكل حرية مهما اختلف المكان او الزمان

، واليوم موعدنا مع احدى التطبيقات المتخصصة فى تبادل الرسائل والاتصال الفوري وهو ليس ببرنامج عادى بل هو مميز جداً بين أقرانه ومتخصص بشدة فى إجراء مكالمات الفيديو وإرسال رسائل الفيديو المختلفة فحديثنا عن البرنامج الأقوى فى مجاله برنامج ايمو 2017 قدمته إلينا الشركة العالمية ايمو.

ام وهو المنتج الأول والأشهر لديها من البرمجيات، يحتوى على العديد من الأدوات والإمكانيات الرائعة التى جعلته من أقوى البرامج والتطبيقات فى المحادثات الفورية بالفيديو، للمزيد من المعلومات حول البرنامج ولمعرفة أهم مميزاته وخصائصه تابعونا خلال الأسطر القليلة التالية.

 

تحميل برنامج ايمو imo 2017 للموبايل – مميزات وخصائص برنامج imo 2017 :

البرنامج يدعم الشراء الداخلى لبعض المميزات كإجراء الاتصال الصوتي ببعض الخطوط الثابتة وأرقام الهواتف المحمولة.
يتوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى تخطى عدد اطلاق البرنامج بها الـ 36 لغة عالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدم العربي فى استخدام البرنامج بكل احترافية.
حجم البرنامج صغير فلا يستهلك وقتاً أثناء تحميله من شبكة الانترنت ولا يستهلك مساحة على ذاكرة تخزين الجهاز.
أدائه على مختلف أنواع الأجهزة رائع فلا يستهلك موارد الجهاز ولا يصيبه بالبطء أثناء التشغيل.
وجهة البرنامج سهله وبسيطة ويمكن لأى مستخدم جديد التعامل معها بكل سهولة، وألوانه رائعة ومريحة للعين ولا تجهدها مع الاستخدام لفترات طويلة.
التسجيل على البرنامج يتم من خلال رقم الهاتف الخاص بك وبالتالى يكون التواصل مع الأصدقاء عن طريق أرقام هواتفهم.

عند تثبيت البرنامج يطلب من الإذن للدخول إلى قاعدة بيانات دفتر الهاتف والعناوين الخاص بك لأخذ نسخة لتسجيلها على البرنامج للبحث عن اصدقائك وإظهار من يمتلك نسخة مثبته من التطبيق لتبادل الرسائل الفورية معه.
يوفر العديد من انواع تبادل الرسائل فبالإضافة إلى مكالمات ورسائل الفيديو يتيح البرنامج إمكانية تبادل الرسائل النصية والصوتية.

يمتلك مجموعة رائعة من أطرف الرموز التعبيرية المصغره التى يمكن تبادلها بين الأصدقاء.
يتيح تبادل مكالمات ورسائل الفيديو بجودة عالية للغاية مما جعله مميز فى مجاله.
يعمل على العديد من أنواع الاتصال بشبكة الانترنت كالاتصال عن طريق الواى فاى، او باقة داتا الهاتف.
يتيح تبادل العديد من أنواع الملفات المختلفة بكل سهولة ويسر كالصور والملفات الصوت ومقاطع الفيديو ملفات المكتب وغيرها.

يتيح إمكانية تبادل الشات الجماعى عن طريق القيام بعمل مجموعة لتبادل الرسائل الفورية وإضافة الأصدقاء إليها ليتم الحديث بين الجميع.
يتيح إمكانية حظر الأشخاص الغير مرغوب فى التواصل معهم.
يوفر مستوى عالى من الأمان كما يمكن لكل مستخدم رفع مستوى أمانه على البرنامج من خلال تنظيم اعدادات البرنامج الخاصة به.
يحرص مطوريه على توفير التجديدات الممكنه للبرنامج من وقت إلى أخر حرصا على توفير كل الجودة فى وسائل التراسل الفورية بين مستخدميه.

متوافر للعمل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الهواتف الذكية كنظام التشغيل اندرويد.
تحميل برنامج ايمو للاندرويد 2017 تنزيل ايمو سامسونج تحميل برنامج imo للموبايل للايفون 2017 برابط مباشر تحميل برنامج imo للايفون imo download android شرح ايمو. تحميل برنامج ايمو imo 2017 للموبايل … التواصل الاجتماعى من أهم الصفات التى تميز البشرية بأثرها، فالإنسان بطبعه يسعى للاختلاط بمن حوله وبناء مختلف أنواع العلاقات وتبادل الأحاديث المتنوعة،

 لذلك كان من الطبيعي مع الثورة التكنولوجيه التى مرت بها البشرية خلال العقدين الأخريين أن تتعدد البرامج والتطبيقات المتخصصة فى تبسيط وتمكين البشر من التواصل مع بعضهم البعض بكل حرية مهما اختلف المكان او الزمان، واليوم موعدنا مع احدى التطبيقات المتخصصة فى تبادل الرسائل والاتصال الفوري وهو ليس ببرنامج عادى بل هو مميز جداً بين أقرانه ومتخصص بشدة فى إجراء مكالمات الفيديو وإرسال رسائل الفيديو المختلفة فحديثنا عن البرنامج الأقوى فى مجاله برنامج ايمو 2017 قدمته إلينا الشركة العالمية ايمو.ام وهو المنتج الأول والأشهر لديها من البرمجيات، يحتوى على العديد من الأدوات والإمكانيات الرائعة التى جعلته من أقوى البرامج والتطبيقات فى المحادثات الفورية بالفيديو، للمزيد من المعلومات حول البرنامج ولمعرفة أهم مميزاته وخصائصه تابعونا خلال الأسطر القليلة التالية.   تحميل برنامج ايمو imo 2017 للموبايل – مميزات وخصائص برنامج imo 2017 : البرنامج يدعم الشراء الداخلى لبعض المميزات كإجراء الاتصال الصوتي ببعض الخطوط الثابتة وأرقام الهواتف المحمولة. يتوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى تخطى عدد اطلاق البرنامج بها الـ 36 لغة عالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدم العربي فى استخدام البرنامج بكل احترافية.

حجم البرنامج صغير فلا يستهلك وقتاً أثناء تحميله من شبكة الانترنت ولا يستهلك مساحة على ذاكرة تخزين الجهاز. أدائه على مختلف أنواع الأجهزة رائع فلا يستهلك موارد الجهاز ولا يصيبه بالبطء أثناء التشغيل. وجهة البرنامج سهله وبسيطة ويمكن لأى مستخدم جديد التعامل معها بكل سهولة، وألوانه رائعة ومريحة للعين ولا تجهدها مع الاستخدام لفترات طويلة. التسجيل على البرنامج يتم من خلال رقم الهاتف الخاص بك وبالتالى يكون التواصل مع الأصدقاء عن طريق أرقام هواتفهم. عند تثبيت البرنامج يطلب من الإذن للدخول إلى قاعدة بيانات دفتر الهاتف والعناوين الخاص بك لأخذ نسخة لتسجيلها على البرنامج للبحث عن اصدقائك وإظهار من يمتلك نسخة مثبته من التطبيق لتبادل الرسائل الفورية معه.

 يوفر العديد من انواع تبادل الرسائل فبالإضافة إلى مكالمات ورسائل الفيديو يتيح البرنامج إمكانية تبادل الرسائل النصية والصوتية. يمتلك مجموعة رائعة من أطرف الرموز التعبيرية المصغره التى يمكن تبادلها بين الأصدقاء. يتيح تبادل مكالمات ورسائل الفيديو بجودة عالية للغاية مما جعله مميز فى مجاله. يعمل على العديد من أنواع الاتصال بشبكة الانترنت كالاتصال عن طريق الواى فاى، او باقة داتا الهاتف. يتيح تبادل العديد من أنواع الملفات المختلفة بكل سهولة ويسر كالصور والملفات الصوت ومقاطع الفيديو ملفات المكتب وغيرها.

 يتيح إمكانية تبادل الشات الجماعى عن طريق القيام بعمل مجموعة لتبادل الرسائل الفورية وإضافة الأصدقاء إليها ليتم الحديث بين الجميع. يتيح إمكانية حظر الأشخاص الغير مرغوب فى التواصل معهم. يوفر مستوى عالى من الأمان كما يمكن لكل مستخدم رفع مستوى أمانه على البرنامج من خلال تنظيم اعدادات البرنامج الخاصة به. يحرص مطوريه على توفير التجديدات الممكنه للبرنامج من وقت إلى أخر حرصا على توفير كل الجودة فى وسائل التراسل الفورية بين مستخدميه. متوافر للعمل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الهواتف الذكية كنظام التشغيل اندرويد.



رابط التحميل من هنا



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم