المحرر موضوع: شكرا جزيلا ((( داعش ))) لانقاذك لجزء من (((المكون المسيحي))) .  (زيارة 2394 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه و احترام :

بدايه اقول الف الف مبروك للعراقيين التخلص من عصابات الدوله الاسلاميه في الموصل ولكل اهل الموصل اقول لهم الف مبروك رجوع (الصبات) لكم وبصراحه انتم اخر همي .

والى الذين يهمني امرهم اقول من اخ وانسان عادي لاخوته نصيحه لوجه (الله) اقول ( اللي طلع قبلي ما نصحني واللي باقي بعدي ما سالني ) هذا مثل حورته انا عن مثل عراقي اخر عن الزواج لكنني هنا استخدمه للهجره . فقبل ما يزيد عن الثلاث سنوات تعرضت للتهديد في بغداد مما قادني لشد الرحال الى بلدتي تللسقف للبقاء فيها الى ان تزول اسباب التهديد من بغداد ويستقر الوضع حيث لم اكن افكر بالهجره الى خارج العراق بل كنت من رافضي هذه الفكره لكن لم يدم الحال طويلا حتى بدأت اللعبه الجديده التي اسمها عصابات (داعش) !! الدوله الاسلاميه في العراق والشام , وهذه كانت الهزه العنيفه المفاجئه التي غيرت افكاري تجاه الهجره حيث اصبح الموت من امامنا والموت من خلفنا ايضا ونحن جميعا نعلم ان الموت حق لكن ليس بهذه الطرق السخيفه على يد عصابات من صنع هذا وذاك لذالك اضطررنا للجوء الى الهجره القسريه الى خارج العراق للنجاه بارواحنا وارواح عوائلنا تاركين خلفنا الجمل بما حمل لنعيش مرحله جديده من العمر بترقب وانتظار في بلد الانتظار للوصول الى بلد الاستيطان و الاستقرار وهذا ما حصل لي بعد مايقارب الثلاث سنوات من الانتظار في تركيا واليوم انا في استراليا ونشكر الرب وكل من ساعدني في رحلتي هذه .

ما يهمني في موضوعي هذ هو ان اوجه دعوه لكل اخوتي واخواتي من (المكون المسيحي) كما يحلو لغبطه البطريرك ساكو ان يسمي مسيحيوا العراق كلدانا وسريانا واشوريين وغيرهم ان يتركوا العراق ويهاجروا لمن له رغبه في مغادره العراق وليغادره اليوم قبل الغد ان امكن فهذا البلد غير صالح للسكن الادمي المحترم لانه تلوث ببشر لايستطيع القلم ان يجد وصفا لائقا بهم وخصوصا هؤلاء الذين تلوث بهم في بدايات القرن الواحد والعشرين .وانتم في المعادله العراقيه صفر على الشمال فلا احد يهتم بكم او يحسب لكم حساب إلا من يستفاد من وجودكم داخل العراق ويحصل على الاموال باسمائكم ويأكل الدجاج وانتم تتلقون العجاج .

لا اقول انكم هنا في استراليا وغيرها ستتربعون على العروش وتمشون على الذهب و الالماس وتأكلون القوازي والكافيار وارقى انواع الاسماك لكنكم ستعرفون معنى كلمه امان نظام قانون احترام انسان وسوف تنسون كلمه ماء كهرباء غاز تراب عجاجه داعش متى ما غادرتم العراق فبعد كل داعش هناك داعش جديد ينتظركم على الابواب وكل من يظن عكس ذالك فهو مخطئ للاسف الشديد .فمن قدم لكم داعش بالنسخه الاولى سيقدم لكم داعش بالنسخه الثانيه وتتلوها الثالثه وهكذا باوجه واشكال مختلفه وداعش المقبله عليكم هي الاقتتال الكردي العربي وانتم ايضا لا ناقه ولا جمل لكم بهذا الموضوع سوى انكم الخط الفاصل بينهم والخاسر الوحيد بينهم . وبالمناسبه هناك دعوشي صغير بالنسبه لكم ايضا وهو ما يسمى اعاده اعمار مناطقنا وقرانا في سهل نينوى الذي حاله حال المثل القائل (يكلي البيض بالضرا...) واضرب مثلا حياً حيث نشر الموقع الاعلامي الرسمي للبطريركيه الكلدانيه بيانا هذا بعض ما جاء به نصا (الكلدان استلموا مليونين و160 دولارا مخصصة نصا لقصبة تللسقف واستلمتها لجنة اعمار قصبة تللسقف،) . وباعتبارنا (ولد الكريه) وكلنا نعرف احوال العراق في تموز وانقطاع الكهرباء لماذا لم تجهز قريه تللسقف بمولدات كهرباء تقي مواطنيها وساكنيها من هذه الحراره الغير طبيعيه ؟؟ وخصوصا الكثير من العوائل عادت الى تللسقف قبل شهرين تقريبا !! مليونا دولار واكثر لقصبه تللسقف وحدها وابناء تللسقف يسلقون كالبيض في حر تموز هل هذا منطق ؟؟ والى متى ستبقى ايها المسيحي هكذا في العراق ؟؟ ولا اريد التشعب اكثر .

نصيحه اخويه اخوتي اخواتي من له الامكانيه لترك العراق فليتركه اليوم قبل الغد وكما قال ابن صبحه (اضاعه دقيقه من العمل اضاعه لفرصه من التقدم ) فلا تضيعوا وقتكم في مجتمع (ما تصير اله جاره ) .صحيح الهجره قاسيه وتتطلب الكثير من الصبر و الاموال لكنها ارحم كثيرا مما يدور داخل العراق من اعمال مخزيه يشارك فيها من يشارك دون ان يرف له جفن بحق هؤلاء الابرياء الذين لا حول لهم ولا قوه من ابناء شعبنا المسيحي اصحاب الارض الاصلاء , اتخذوا هذه الخطوه رحمه بابنائكم كي لايعيشوا ما عشتموه انتم فهم يستحقون الافضل .

وفي النهايه لا يسعني الا ان اقدم الشكر الجزيل لعصابات داعش وقواتها التي كانت السبب الاول لانتقالي وغيري من ابناء جلدتي الذين لم نكن لنفكر لحظه واحده بترك العراق لندخل عالم الانسانيه بعدما كنا غارقين في دوله الهمجيه وفضحت كل الاقنعه وبينت الناس على حقيقتها من اصحاب دموع التماسيح الذين يرقصون على جراحاتكم ويغتنون بمأسيكم وانتم احرار بما تختارون . والى كل من يطالبكم بالبقاء داخل العراق وهو يعيش خارج العراق اقول له ارجع اولا انت وعائلتك الى داخل العراق واستقر فيه وبعدها طالب غيرك بالبقاء داخل العراق..اللهم اشهد اني بلغت وشهدت بما رأت عيني .

تقبلوا تحياتي و احترامي الانسانيه تناديكم .

                                            ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.


غير متصل hanaalsawa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 132
    • مشاهدة الملف الشخصي
بصراحه يا عزيزي اول مرة اشوفك قصدي صورتك اني عبالي شاب ولكن اطلب لك الصحه والعمر الطويل ولكن ماهذا الحقد الذي في قلبك يارجل؟؟؟؟
كيف تشكر داعش؟؟؟ كلمة الشكر كبيرة جدا ومعناها اكبر!!!كيف تمنحها لاقذر الناس لابشع الناس او بالاحرى داعش ليسوا ببشر!! كيف تشكرهم ياصاح؟؟
اتمنى مثل ما شفنا صورتك اليوم نشوف قلبك صافي وتنزع منه الحقد واللؤم ولاتحث غيرك على الهجرة ولا تهبط من معنويات من هم يتحملون الصعوبات على امل مستقبل زاهر
ومن انت لكي تقرر وتتنبا لمستقبل قادم
انتبه على صحتك وقول الله يكون بعون من هم في الضيق
استمتع باستراليا وخلي تلسقف لاهلها

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
بصراحه يا عزيزي اول مرة اشوفك قصدي صورتك اني عبالي شاب ولكن اطلب لك الصحه والعمر الطويل ولكن ماهذا الحقد الذي في قلبك يارجل؟؟؟؟
كيف تشكر داعش؟؟؟ كلمة الشكر كبيرة جدا ومعناها اكبر!!!كيف تمنحها لاقذر الناس لابشع الناس او بالاحرى داعش ليسوا ببشر!! كيف تشكرهم ياصاح؟؟
اتمنى مثل ما شفنا صورتك اليوم نشوف قلبك صافي وتنزع منه الحقد واللؤم ولاتحث غيرك على الهجرة ولا تهبط من معنويات من هم يتحملون الصعوبات على امل مستقبل زاهر
ومن انت لكي تقرر وتتنبا لمستقبل قادم
انتبه على صحتك وقول الله يكون بعون من هم في الضيق
استمتع باستراليا وخلي تلسقف لاهلها
تحيه سيد او سيده او انسه hanaalsawa فالاسم غير واضح بالنسبه لي لانه مدمج ببعضه .
شكرا لمرورك وتمنياتك لي بالصحه وطول العمر وهذا ما اتمناه لك وللكل ايضا , لكن اريد منك ايضاح اين وجدت في موضوعي ماسميته انت (ولكن ماهذا الحقد الذي في قلبك يارجل؟؟؟؟) !!! فهل عندك انت في فكرك كلمه شكرا تعني حقداً ؟؟ وانا حر في تقديم شكري لمن يستحقه فعلا , وانت تقول (كيف تمنحها لاقذر الناس لابشع الناس او بالاحرى داعش ليسوا ببشر!! كيف تشكرهم ياصاح؟؟) . اتعلم لماذا اشكرهم ؟ لانهم صريحون جدا وغير مراؤون لانهم يقولون لي انهم يكرهوني ويريدون قتلي ان لم اصبح منهم على عكس من تتصورهم انت ملائكه الرحمه او تريد ان تصورهم انت وغيرك على انهم ملائكه الرحمه من الذين غرقونا بدموعهم (الماصخه) جدا ويالت لو كانت مالحه . يارجل ملائكه الرحمه يفعلون ويقدمون ولا يطبلون ويزمرون امامهم بالبوق في كل شارده ووارده وكل مناسبه ومنبر ونحن نسمح جعجعه ولا نرى طحينا .واقصد هنا ب (نحن) المهجرين الذين كنا ببلدان الانتظار والكثير منا الذي مازال ينتظر في لبنان والاردن وخصوصا في تركيا .فهؤلاء لم يستلموا اي مساعده من البطريركيه الكلدانيه ولم يزرهم اي مسؤول من البطريركيه الكلدانيه لتفقد احوالهم والمره الوحيده اليتيمه التي قام غبطه البطريرك ساكو بزياره تركيا كانت زيارته موجهة لزياره المواقع الاثريه المسيحيه في تركيا !! مع انه تركيا كان فيها الاف المهجرين المسيحيين العراقيين قسرا من عصابات الدوله الاسلاميه وقتها !!! وللانصاف زارنا ثلاث مرات وفد من ابرشيه مار توما في مشيكان الولايات المتحده ومره واحده او مرتين من قبل الاب ايهاب البورزان من اوربا وهؤلاء يمثلون ابرشياتهم او انفسهم .يارجل نحن لم نرى من هؤلاء الجالسين في بغداد سوى الدموع (والمنيه على الخالي بلاش) ولمعلوماتك اموال البطريركيه الكلدانيه هي اموالي واموال غيري من المسيحيين وليست اموال هذا المطران او ذالك البطريرك او القس بل هؤلاء كلهم خدام للكنيسه ونحن الكنيسه وليست الحجاره وهكذا يطلب منهم الكتاب المقدس لكن البعض منهم وللاسف الشديد نسى او يتناسى كلام الكتاب المقدس وتعاليمه وتعاليم السيد المسيح مخلصنا وفادينا .يارجل لقد كرهونا بانفسنا وكانه نحن اخترنا ان نكون مهجرين وان نُشرد ونترك بيوتنا ونتبهدل ونطرق باب (اليسوه والما يسوه) بعدما كنا اسياد انفسنا وحياتنا ليخرج لنا (شعيط ومعيط تالي زمان ويفستقون براسنا) لا وبل البعض يقفلون الطرق والسبل امامنا بتصريحاتهم الناريه التي تضر بوضع المهجرين قسرا من ابناء شعبنا خارج العراق , بمعنى (لايرحمون ولا يخلون رحمه الله تنزل) , (يا اخي تريد تبقى بالعراق ابقى والقلب داعيلك منو لازمك ومنو كلك لازم تطلع ؟؟ المستفيد وعنده مصالح وحسابات مامجبور يترك جنه العراق بس مو يفضل الكرسي مالته ومصلحته على الاف الابرياء) فهذا ليس مقبول باي حال من الاحوال . وارجع وأُاكد واقول المهجرين قسرا خارج العراق يحتاجون الى تسريع ملفاتهم في اليو ان وغيرها قبل احتياجهم للمساعده الماديه وهي حق مشروع لهم اسوة بغيرهم من المهجرين داخل العراق وخصوصا ان البطريركيه الكلدانيه تتفاخر ان الكريتاس يساعد شهريا 28 الف عائله مسلمه واكرر شهريا شهريا !!! ولم تستجب لمطلبي لمساعده مايقارب خمسون عائله مهجره قسرا وبيد هؤلاء المسلمين فقط في مدينه سامسون !! الا اذا كنت تظن وغيرك ان هؤلاء المهجرين قسرا من المسيحيين هجرهم الصينيون واليابانيون جماعه بوذا من العراق .

تقول (ولاتحث غيرك على الهجرة ولا تهبط من معنويات من هم يتحملون الصعوبات ) ومن قال لك هنا لايوجد صعوبات ؟ يوجد صعوبات ولكن ليست كتلك الصعوبات السخيفه الغير مبرره في بلد الفالتون واللاقانون لهذا ومن محبتي لغيري ان ينعم بالسلام اقول لهم من كان يريد السفر فليترك العراق اليوم قبل الغد وانا للعلم فقط ليس لي اي استفاده بهذا الشئ وربنا اعلم بنيتي .اما انت ان كنت من المستفيدين وكما يقول البعض (متونس مرتاح) فالف عافيه لك البقاء في العراق عراق الديمقراطيه .

تحياتي و احترامي .

                                             ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز ظافر: الف مبروك الوصول بسلام الى استراليا اتمنى لك والعائلة طيب الاقامة والصحة والسلام الدائم وشكرا على النصحية والتي هي من اجل كل متردد او خائف من الهجرة لان الطريق صعب وليس بسهل وهو الذي يدعو الى تردد البعض لكن في النهاية يكون مستقبل للاطفال مع العيش بسلام بعيد عن التكفير والذبح والخطف . انا هنا في امريكا منذ عشرة سنوات بعد صبر في الاردن لاربعة سنوات وانا خرجة لنفس السبب وهو التهديد وكنت اسكن في الدورة قبل السفر وقد كنت في زيارة الى سدني في نفس هذا الوقت في العام الماضي وهي بلد جميلة جدا مع قوانين يشعر بها الانسان بقيمته وفيها مسيحيين ربما اكثر من الموجود في العراق وكل بلد يحترمني هو بلدي لاني اريد ان اعيش في امن وامان .تقبل محبتي والرب يسوع المسيح يبارك حياتك وبيتك والف مبروك السلامة .

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه و احترام :

لمن يهمه الامر

https://www.facebook.com/BethShlama/videos/1475408122498446/

                                                  ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه و احترام :

لمن يهمه الامر :

https://www.facebook.com/ChaldeansNation/videos/741360296039447/

                                             ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه و احترام اخي albert masho .
شكرا لمرورك وتعليقك على الموضوع وشجاعتك . مشكلتنا اليوم ان الكثيرين منا اصبحوا يخافون ان يوجهوا نصيحه لاخوتهم ابناء جلدتهم لوجه (الله) كي لايغضبوا هذا او ذاك او لغايه في انفسهم او يطبقوا المثل القائل الباب اليجيك منه الريح !! .
بصراحه عندما كنت في تركيا كنت اتردد بكتابه هكذا موضوع وخصوصا انني لم استقر في دوله معينه ولم تكن لي المعلومات الكافيه في كيفيه تعامل هذه الدول مع الوافدين اليها  ولكن الان وبعد استقراري في استراليا وشكرا للرب على نعمه استطيع ان اقول انه من الكفر ان يبقى اي مواطن مسيحي داخل جدران العراق الحالي وهذه القناعه تكونت بعد وصولي الى استراليا وطريقه معامله هذه الدوله للوافدين اليها بصوره قانونيه وبمعاملات رسميه لهذا اريد لجميع اخوتي المسيحيين الافضل وان ينعموا بالانسانيه والحياه الامنه .
ملاحظه: كل ما استطيع ان اقدمه لكم اخوتي هو النصيحه لا اكثر ولا اقل ومن اراد ان ياخذ بها كان بها ومن لم يرد فله كامل الحريه وربنا يوفق الجميع للافضل .واخيرا اقول ربنا احم بلاد الرافدين من العراقيين .امين.

تقبل تحياتي و احترامي اخي البرت ربنا يباركك والكل .

                                             ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام :

لمن يهمه الامر .............
https://www.facebook.com/nrt.arabicc/videos/1920073738255124/

https://www.facebook.com/nrt.arabicc/videos/1919587831637048/

                                       ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6323
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
يقول ابن صبحه ( شوكت تهتز الشوارب ) ؟؟؟

لكل من يهمه الامر

https://www.facebook.com/catherine.moussa/videos/10155412419326153/

                                           ظافر شَنو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.