المحرر موضوع: عماد يوخنا : الموافقة على إعادة الموظفين الذين تركوا وظائفهم بسبب داعش، وصرف رواتبهم ومستحقاتهم عن المدة التي انقطعوا فيها  (زيارة 1106 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زوعا اورغ

وافقت الأمانة العامة لمجلس الوزراء على إعادة الموظفين الذين تركوا وظائفهم بسبب داعش الى وظائفهم، وصرف رواتبهم ومستحقاتهم عن المدة التي اضطروا للانقطاع عن الدوام بها.

وقال النائب عماد يوخنا ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء وافقت على إعادة الموظفين المتضررين جراء تنظيم داعش الإرهابي الى وظائفهم او وظائف مماثلة مع صرف رواتبهم ومستحقاتهم عن المدة التي اضطروا للانقطاع عن الدوام بها.

وأضاف يوخنا : بعد ما تعرض له شعبنا من تهجير قسري من مدنه وقراه في سهل نينوى والمدن الأخرى مما أدى الى ترك قسم منهم وظائفهم وفصلهم لعدم وجود مواقع بديلة لدوائر مماثلة لها في اربيل او اضطرهم للسفر بسبب الظروف المعيشية الصعبة، بدورنا طالبنا الامانة العامة لمجلس الوزراء لحل هذه المشكلة وضمان حقوق الموظفين من ابناء شعبنا ممن تضرر من الهجرة بعد هجمات داعش الإرهابي، وهي بدورها مشكورة استجابت بالموافقة عليه.

واكد ان الكتاب سيعمم على كافة الدوائر وعلى ابناء شعبنا التوجه لدوائرهم للعودة والاستفادة من القرار، وان مكتبنا مستعد لاستلام طلبات العودة الى الخدمة.

للاستفسار الاتصال بمكاتب قائمة الرافدين على الأرقام التالية:

عادل صبيح/ سهل نينوى – القوش : 07508335334

جوفيان عماد/ سهل نينوى – بغديدا : 07701804729

اوجين ارميا / بغداد : 07704449288
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية