المحرر موضوع: خلال لقاء المجلس البلدي في القوش... الحركة تؤكد على الابتعاد عن سياسة فرض امر الواقع على أبناء المنطقة واعطاءهم احقية اختيار ممثليهم  (زيارة 742 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 474
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
خلال لقاء المجلس البلدي في القوش... الحركة تؤكد على الابتعاد عن سياسة فرض امر الواقع على أبناء المنطقة واعطاءهم احقية اختيار ممثليهم
اكد مرقس ايرميا مسؤول فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية ان أبناء ناحية القوش هم الذين اختاروا ممثليهم في الحكومة، وعلى المجلس البلدي في القوش عدم فرض اجنداته على أبناء المنطقة والابتعاد عن سياسة فرض امر الواقع عليهم.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية للمجلس البلدي في القوش يوم الخميس 6/7/2017، وكان في استقباله كلا من سليمان حسن رشو رئيس المجلس وثائر قاشا وقيصر سليمان أعضاء المجلس.
وأشار مرقس ايرميا خلال اللقاء الى موضوع استدعاء مدير ناحية القوش فائز عبد ميخا من قبل المجلس البلدي لاستجوابه، بعد عدة محاولات لاقالته من منصبه كمدير للناحية.
واكد ايرميا للمجلس البلدي ان أبناء المنطقة هم الذين اختاروا ممثليهم في الحكومة، وعليهم عدم فرض اجنداتهم على أبناء المنطقة والابتعاد عن سياسة فرض امر الواقع عليهم.
وناقش الطرفان خلال اللقاء الوضع العام في المنطقة وما عانته ابان احتلالها من قبل تنظيم داعش الإرهابي.
كما تحدث الجانبان عن ادارة الناحية وكيفية تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على متطلبات الأهالي في المنطقة واحتياجاتها وطرق العمل على تسهيل حياة المواطنين للثبات في الأرض. الى جانب التعاون مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني كون المجلس ممثلا للشعب، كما أشار الوفد خلال الزيارة عن حادث الحريق الذي حصل قبل ايام امام بناية المجلس، وتمنى لهم دوام السلامة.
وضم الوفد الزائر كلا من مرقس ايرميا مسؤول الفرع وساهر كله وكيل مسؤول الفرع واثرا كادو مسؤول محلية القوش واندراوس نيسان عضو الفرع واشور عبد الحافظ كادر محلية  القوش.