اسرع برنامج رجيم صحي علي النت


المحرر موضوع: اسرع برنامج رجيم صحي علي النت  (زيارة 251 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Mahmoud Abbadi

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://www.muhtwa.com/
    • البريد الالكتروني
رجيم سريع
إتباع الرجيم السريع لا يعمل فقط علي إنقاص الوزن سبعة كيلو خلال الأسبوع وأنما يساهم في تخليص جسم الإنسان من السموم المتواجدة به و الأهم من ذلك هو أن يتم بصورة صحية دون أي أثار جانبية ، وللحصول علي ذلك يجب أتباع بعض الخطوات الأتية .


 
نصائح قبل الرجيم
يجب قبل إتباع نظام غذائي التقليل في تناول بعض الأشياء مثل السكر والزيت والتي تتواجد في الطعام بكميات كبيرة .
الإصرار لمن يريد تغير النظام الغذائي حتي يصل لهدفة الحقيقي في إنقاص الوزن .
لا يمكن تكرار هذا الرجيم غير بعد 15 يوماً علي الأقل لفقدان الوزن بشكل سريع في مدة قصيرة .
الرجيم في اليوم الأول
يعتمد الرجيم خلال أول يوم علي تناول الفواكه الطازجة علي مدار اليوم حيث تعطي الجسم طاقة وتنقص الوزن بشكل سليم وصحي ، ويجب الإبتعاد عن تناول الموز وذلك لأحتواءه علي الكثير من السعرات الحرارية .

ويجب تناول ثمرتين من التفاح بدلاُ من شراب القهوة والحرص علي تقسيم الوجبات من الفواكه طوال اليوم إلى 4 – 6 وجبات ، ولا يجب تناول الشاي أو القهوة أو العصائر مع الحرص علي شراب الماء بكمية كبيرة .



الرجيم في اليوم الثاني
يعتمد الرجيم في اليوم الثاني علي تناول الخضروات فقط والكمية التي تريديها مع الإبتعاد بشكل نهائي عن اللحوم أو منتجاتها وفي حالة الرغبة في تناول الخضروات مطبوخة لا يجب أن تضيفي سوي ملعقة من الزيت فقط وإضافه كمية قليلة من البهارات والأعشاب عند تجهيز الخضار ويمكن أيضاً أن تتناولي الخضروات كطبق سلطة .



الرجيم في اليوم الثالث
والرجيم في هذا اليوم يكون إعتماده علي تناول الكمية التي تريدها من الخضروات والفاكهة طوال اليوم ومثل ما ذكرنا قبل سابق لا يجب تناول عصير الفواكه والشاي والقهوة ومن الأشياء التي تؤدي إلى نتيجة عكسية عند إتباع نظام معين في إنقاص الوزن المشروبات الغازية فلا يجب تناولها خلال الأيام السبعة من الرجيم .



الرجيم في اليوم الرابع
يمكن تناول الموز واللبن من اليوم الرابع للرجيم ولكن لا يجب إضافه السكر وتناوله في الأفطار وأن يكون كحد أقصي 8 أصابع موز وذلك لآن اللبن والموز سوف يعطي الجسم طاقة كبيرة في وجبة الإفطار وفي وجبتي الغذاء والعشاء يمكن تناول كمية من شوربة الخضار ، سوف نضع مكوناتها في نهاية المقال .



الرجيم في اليوم الخامس
مسموح بتناول قطع من اللحوم ولكن البقري وتكون خالية من الدهون ويجب أن لا تتعديالكمية عن 300 جرام بالإضافة إلى الطماطم 2 حبة منها يكفي عند كل وجبة في الإفطار  والغذاء والعشاء ، وفي حالة إن كان الشخص نباتي يمكن أستبدال لحوم البقر بالأرز ولكن الكمية تكون كوب واحد فقط وعلي مدار الأيام السبع وفي جميع الوجبات ننصح بتناول المياه بكمية كبيرة طوال اليوم .

المصدر : https://www.muhtwa.com/medicine/rjeem/

من اجمل المواقع تقديم للمعلومات القيمة
للاستفادة : https://www.muhtwa.com/