المحرر موضوع: إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!!  (زيارة 1046 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!!
دخل عدد من الاطفال المشاكسين غرفة مليئة بالألعاب فقام كل طفل في سحب لعبة من تلك اللعب امامه وبدأ يدحرجها ويُقَلبها ويلعب بها ومن ثم يتركها ويسحب الآخرى من يد الطفل الآخر الذي كان قد اتعب لعبته وهكذا على التوالي حتى الغروب وعندها كانت اغلب اللعب قد تعطلت او تكسرت وخرج بعدها الاطفال الى جدتهم بقولهم لقد كسرنا كل اللعب يا جدتي ( الله يُكسر ظهركم يا اولاد النحس ) كانت الجدة تُوشوش في قلبها .....
هكذا هو حال الشعوب العربية ودولها عندما تنظر اليهم والى ألعابهم . فتدمير البنية التحتية لمعظم الدول العربية جاء نتيجة ذلك اللعب الغبي والوحشي .. الكل تفنن في تدمير بلده ومدينته وقتل وتهَجير شعبه وكأنهم اعداء الحجر قبل الإنسان . ف لِصالح مَن حصل ويحصل وسيستمر هذا اللعب الحيواني ! . انه في الاول والاخير لصالح الشركات النمساوية والفرنسية والبريطانية والصينية ووووووووووو الخ ( هسة راح تدخل الشركات الإسرائيلية على الخط ) ..
إنها مآساة ولا قبلها ملهاة . تراجيديا تدمير كل ماهو حي وقائم . مَن سيتحمل إعادة التعمير وتصحيح ماقام به الاطفال ! . إن إعادة بناء حلب السورية لوحدها سيبلع الخزينة السورية ولمده نصف قرن فما بالك بالمدن الاخرى ( هذا إذا قامت سوريا من جديد ) ! .  سيبلغ تكاليف إعادة تشييد الموصل لوحدها اكثر من 88999215254 مليار دولار  ( لا تسألوني عن هذا الرقم  لأنه من مصادري الخاصة ) . واكثر من هذا المبلغ لإعادة بناء الجوامع والمساجد والكنائس ( هاي الثلاثة من المفروض ان يتم تأجيلها ) !!! . فإذا ما جمعنا باق المدن العراقية المدمرة سنحتاج الى اكثر من اربعة وسبعون ترليون دولار لإعادة ترميمها ... وهكذا رقم سيحتاجه الشعب السوري لإعادة بناء درعا ( لا هاي تحتاج الى ميزانية عالمية ) وليبيا واليمن ولبنان على الطريق وباق الدول تنتظر قدوم جاسم جديد . فإعادة بناء وتشييد ما دمره الربيع العربي ناهيك عن إعادة قيمة العملة الى وضعها الطبيعي وترميم الإقتصاد سيحتاج الى قرن بأكمله إن لم يكن اكثر  . وخلال هذا القرن من الفقر والجوع والمديونية والقروض وفوائدها  سيخرج على الساحة اربعون داعش جديد وغريب . فما الفائدة من البناء او التحرير إذاً ! وما المنفعة من القضاء على داعش ( فرحانيين ) او القاعدة او الجاعدة او الصاعدة إذا كان الاسم موجود وجاهز للإنتقام مرة اخرى ! قتل جاسم سيأتي فيصل ، خنق فيصل سيقوم ابنه بدر . إحراق بدر ! راح يكون جايب كرار وضرغام ومقدام !!
إذا كانت كل العناصر التي تخلق قاسم جديد موجودة فما الفائدة من إعادة البناء ( والله ماكو داعي ) !!. إذا لم يتم التخلص من تلك العناصر ( شلون راح نتخلص إذا ما اكدر حتى ذكر اسمها ) ! فهكذا سيكون حال كل الشعوب العربية ولقرون عديدة قادمة . والسؤال المطلوب هو : هل تستحق فعلاً تلك الشعوب ان تكون دولاً  ؟؟؟ نقطة .
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 10/07/2017


غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي العزيز نيسان : هذا الموضوع محزن ونحن نريد موضوع مفرح لكي ننسى الموصل المدمرة قصدي المحررة ومن قبلها الرمادي تكريت وغيرها الكثير ومن بعدها المزيد . هل هناك نهاية لمسلسل الموت ؟؟؟ الذي يحصل ليس له حل كذلك ليس له نقطة رجوع (الصفر) لذلك سوف يستمر وربما يزيد الى ان يكون دم الى الركب من اجل ماذا ؟؟؟ لا احد يعلم . لكن اذا تذهب الى الكتاب المقدس في اسفار اشعياء وارميا النبيين سوف تقراء عن دمار سيحصل في كل هذه الاماكن , هناك من يقول ان المكتوب قد حصل لكن من التدقيق في الكتاب سوف تكتشف ان الكثير من المكتوب لم يحصل مثل جفاف النيل في اشعياء 19 او زوال دمشق في اشعياء 17 وغيرها الكثير كلبنان وفلسطين والعراق لذلك المطلع على اقول الانبياء في الكتاب المقدس لا يتعجب من الذي يحصل اليوم والسبب في كل الذي يحصل هو الابتعاد عن الرب واقولها ثانية وثالثة ( الابتعاد عن الرب ) وهنا اعني بكلمة الرب اي المخلص الرب يسوع المسيح . يمكن ان تعبد بوذا او اي اله اخر الانسان حر في الاختيار لكن المشكلة ان الانسان يتجاهل يد الله الممدودة اليه وهذه اليد هي السيد المسيح وعنها يقول الكتاب المقدس(عب 10: 29 فكم عقابا اشر تظنون انه يحسب مستحقا من داس ابن الله، وحسب دم العهد الذي قدس به دنسا، وازدرى بروح النعمة؟ ) .عزيزي نحن في زمن يسمى زمن النعمة اي ان الله يمد يده من خلال السيد المسيح الى كل الناس بدون تفرقة لكن الناس هناك من يشكك ويضحك ويغلق الاذان والقلب لكن هذا الزمن محدد وفي يوم معين سوف ينتهي ربما اليوم او بعد 100 عام لكن الاكيد انه سوف ينتهي ويغلق باب النعمه ويسحب الرب يسوع المسيح يده ثم يبدء الغضب وهو شر عظيم اكثر من الذي نشاهد في الموصل وحلب ولن يكون هناك امريكا واستراليا والسويد للجوء بل سيكون شر في كل مكان . لذلك يجب الرجوع الى الله وقبول العطية المجانية والتي هي الرب يسوع المسيح الذي مات على الصليب من اجل كل البشر وقام في اليوم الثالث ليصالح الانسان مع الله وبغير ذلك يقول الكتاب المقدس لا سلام للاشرار(اش 48: 22 لا سلام قال الرب للاشرار).تقبل محبتي .لن يكون لنا سلام في قلوبنا سوى بوجود الرب يسوع المسيح فيها عن طريق الروح القدس .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخي البرت المحترم . شكراً على المتابعة والمشاركة وهذا الجهد الجميل ..
اخي أذا كان كلامك صحيح فهذا يعني نحن في قمة السعادة الآن والخطر هو القادم !!
اخي اتفهم كلامك ومحبة للسيد المسيح ولكن الله يخلق الملايين سنوياً من السلفيين والوهابيين والاخوان وووووووووووووووووووو الباقي عنك . فهولاء لا يعون اي شيء غير مايتم تلقينه لهم فكيف لنا ان نسحبهم الى الطريق الذي تنادي به !!
في كل الاحوال التآخي التي نادى بها السيد المسيح هي الكفيلة لكل هذا الاجرام والقتل والدمار ولكن كيف ستدخل تلك الكلمة الى آذانهم ( خلي اول شيء تدخل في آذان تابعي السيد المسيح نفسه وبعدين نطلب ذلك للآخرين ) !!
موضوع مفرح صعب وصعب جداً ولكن سنحاول .. تحية ولك كل التقدير