برنامج فوتو شوب عربي


المحرر موضوع: برنامج فوتو شوب عربي  (زيارة 205 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
برنامج فوتو شوب عربي
« في: 16:41 12/07/2017 »
برنامج فوتشوب 2017 برامج التعديل علي الصور 2017 فوتشوب مجانا اخر اصدار تنزيل علي موقع مملكة البرامج تحميل برنامج فوتشوب 2017 يعد برنامج فوتوشوب ادوب من أشهر برنامج تعديلات الصور ولكن بطريقه احترافيه ويتمتع البرنامج بشهره واسعه بين مستخدمي برامج الصور والنصوص يرتقي لان يكون البرنامج الأول الذي يحصل علي اعلي الدعم والتقييم دائما من خلال المبرمجين وهو برنامج احترافي بمعني الكلمة نظرا لما يقدمه البرنامج من إمكانيات كبيره للمحترفين بشكل كبير الامر الذي جعله من البرامج الذي يعتمد عليه كثير من المحترفين حتى في الصحف والمجلات والعاملين بصناعه الصور. برامج كمبيوتر – برامج

إمكانيات البرنامج الهائلة جدا نقلته من مجرد برنامج لتحرير الصور الي أحد أشهر برنامج احترافي في المجال وبالرغم من وجود برامج اخري كثيره في مجال تحرير الصور والتعديل عليها الا ان برنامج ادوب فوتو شوب لا يقارن بالبرامج الأخرى فهو دائما صاحب المراكز الاولي في التصنيف.

وتعتبر اضافه اللغة العربية لبرنامج فوتو شوب أحد أبرز المميزات التي حصل عليها البرنامج وذلك للاستفادة بشكل أكبر من قائمه الأدوات الاحترافية التي لا يعرف الكثيرون استخدامها لذلك توجد كثير من الروحات التي يقدمها المحترفون لمن يريد ان يتعلم كل اداه من أدوات البرنامج بصوره صحيح ليصبح على طريق الاحتراف.

الكثير منا يعرف اهميه برنامج فوتو شوب والبرنامج يمكن تحميله بشكل مجاني وفي الإصدارات الأخيرة من البرنامج أصبح متكاملا بشكل كبير ويحتاج البرنامج الي سيريل نمبر او كراك حتى تحصل على كافة المميزات الكبيرة التي يقدمها البرنامج.

بمجرد تحميل البرنامج من الروابط تبدأ عمليه التنصيب التي يتم فيها فرد ملفات البرنامج في النظام ويتعرف النظام على البرنامج بشكل كامل ثم تتم عمليه تسجيل البرنامج وبعدها يصبح لديك نسخه احترافيه من برنامج تحرير الصور الشهير فوتو شوب وباللغة العربية ومجاني.

البرنامج يحمل مجموعه من الأدوات المهمة التي يمكنك استخدامها لتقوم بعمل مونتاج لكل الصور او اضافه النصوص او تغيير حجمها بالتكبير او التصغير او تركيب الصور وغير ذلك من الإمكانيات الهائلة داخل التطبيق.

تحميل برنامج فوتوشوب عربي مجانا مهم جدا لكل من يريد صنع صوره احترافيه بشكل كبير بتحسين الصور والتغيير فيها ويوجد بالبرنامج مجموعه من القوالب الجاهزة والفلاتر التي تستطيع استخدامها بشكل احترافي او ان تقوم عندما تتعلم العمل بالكثير من الأدوات من صنع صوره احترافيه بنفسك.

يوجد كثير من دورات تعليم فوتو شوب او شرح عن طريقه الفيديو لشرح بعض التعليمات المهمة للبرنامج واستخدام بعض الأدوات بشكل احترافي والبرنامج ليس فقط يستخدم في تعديلات الصور ولكنك أيضا من خلاله يمكنك ان تغير من امتدادات الصيغ وحفظها وأيضا عرض كثير من الصور بصيغ مختلفة فالبرنامج بداخله مجموعه كبيره من الأدوات والامكانيات تجعلك محترفا في تحرير وإخراج الصور.

كثير من محترفي برنامج فوتوشوب يقومون بعمل عروض احترافيه كما انه يستخدم في صناعه الاعلام بالإضافة الي برامج اخري شبيهه ويستخدم أيضا في الإعلانات والعروض التقديمة فهو من أفضل الوسائل لإخراج الصور بشكل احترافي.

الدعم الفني الذي تقدمه الشركة المنتجة متواصل بشكل كبير وبداخل التطبيق يوجد مجموعه من الأدوات المساعدة في حين حدوث أي مشكله كما تعمل أيضا على تلافي كثير من العيوب التي يمكن ان تؤثر على البرنامج او تقوم بإغلاقه كمان البرنامج أيضا يقوم بعمل النماذج الاحترافية في حين تقوم بطلبها.

هناك إصدارات كثيره من برنامج فوتو شوب عربي وهي معده لتتوافق وتناسب جميع انظمه التشغيل المختلفة من الويندوز سواء كان ويندوز اكس بي او ويندوز فيستا او ويندوز 7 و8 و10 وغيرها من الإصدارات بنواه 32 بت او نواه 64 بت وكذلك انظمه الماك وغيرها من نظم التشغيل والبرنامج يحتاج الي إمكانيات معينه لكي يعمل بطريقه احترافيه على جهازك.

يعمل البرنامج بكثير من اللغات التي يتم عرض القوائم بها كما انه يحتوي علي واجهه مستخدم مناسبه وجذابه حيث انه في الأصل برنامج تنسيقي فكان لابد ان يملك أيضا شكل احترافي وتعدد اللغات في البرنامج معد لكي يتناسب مع الأنظمة المختلفة فيوجد إصدارات باللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية ولغات اخري كثيره وذلك حتى يتمكن كثير من المستخدمين من العمل على البرنامج باللغة التي يفضلونها وهو من الأمور المهمة في شهره برنامج فوتو شوب.




رابط التحميل من هنا


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم