برنامج انترنت داونلود مانيجر 2017


المحرر موضوع: برنامج انترنت داونلود مانيجر 2017  (زيارة 148 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 لتحميل الملفات مجانا internet download manager 2017  تنزيل انترنت داونلود مانجر IDM مجانا تحميل انترنت داونلود مانجر 2017 مملكة البرامج برامج كمبيوتر تنزيل IDM

انترنت داونلود ما نيجر أو IDM

أشهر برامج التحميل من الأنترنت على الأطلاق والذي يحمل الكثير من المميزات جعلته يتربع على عرش برامج التحميل منذ صدور أول نسخه منها وبعد التحسينات والتعديلات والإضافات الكثيرة التي تم إدخالها عليه بشكل كبير والتي جعلته يحصل على المرتبة الاولي لكل مستخدمي البرنامج الشهير على الإطلاق.

يحمل البرنامج العديد من الخصائص المهمة والضرورية التي سهلت عملية التحميل في أي وقت وبإمكان المستخدم ضبط سرعة التحميل فيه إذا أراد أن يعمل في الخلفية لكي تتيح له الفرصة في التصفح بشكل عادي دون تأثير على سرعه النت الخاصة بالتصفح أو القيام بأعمال اخري على شبكة الانترنت.

ودائما ما تقوم الشركة المنتجة لبرنامج انترنت داونلود ما نيجر بإدخال التحسينات والاضافات بشكل مستمر وتأخذ بالاقتراحات التي يقوم بإبدائها مستخدمي البرنامج وهو ما يجعله دائما متفوق على برامج أخري من نفس النوعية مثل برامج فلاش جيت أو برامج اكسليتور وغيرها من البرامج الشهيرة في تحميل الملفات من الانترنت.

يقوم البرنامج بتحميل ملفات كثيره بصيغ عديده ويمكنك أيضا أن تضيف بعض الصيغ التي من الممكن الا تكون موجودة بشكل كبير من خلال الاعدادات لديك فرصه بأن تضيفها كصيغ الملفات الخاصة بالاندرويد وغيرها بكل سهوله.

كما يمكنك أيضا ضبط الاعدادات بالشكل الذي يناسب استخدامك تماما في سهوله بأن تجعل التحميل يعمل عند بداية الإقلاع أو التشغيل أو وقف واستكمال التحميل في وقت أخر وهنا يجب أن نشير الي كثير من المميزات التي يتمتع بها البرنامج وأيضا بع الخصائص الغير معلومة بالنسبة للبعض للاستفادة القصوى من برنامج انترنت داونلود مانيجر في تحميل الملفات من الانترنت وباي حجم كان ونوضح ذلك في النقاط التالية.
·       تقسيم الملفات لسهوله تحميلها يعتبر من أهم الأشياء التي تميز برنامج انترنت داونلود مانيجر فتقسم كل ملف على عده أجزاء يسهل عمليه التحميل لكل جزء وبإمكان المستخدم من خلال الاعدادات أن يقوم بزيادة عدد الأجزاء التي يقسم فيها الملف الي أكبر قدر ممكن وهذه ميزه كبيره تمتاز بها النسخة الأخير من برنامج انترنت داونلود مانيجر 2016.
·       من أهم المميزات أيضا سهولة عمل البرنامج وتنصيبه بشكل سهل وبسيط وكذلك اندماجه في سهوله مع جميع أنواع المتصفحات بحيث من الممكن أن يعرض عليك البرنامج تحميل أي فيديو أو مقطع صوتي بمجرد دخولك الي صفحه تحمل بعض المقاطع من خلال أيقونة البرنامج الشهيرة التي تظهر تلقائيا عندما تدخل الي أي صفحه، وهو يعمل بشكل تلقائي مع متصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا وانترنت اكسبلورر وكذلك سفاري ومونكي وغيرها الكثير من المتصفحات الشهيرة.


رابط التحميل من هنا


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم