حنين القدو: جميع ابناء المكونات من "الشبك والتركمان والمسيحيين والايزيدية" ترفض رفضا قاطعا ايواء واسكان عوائل الدواعش في مناطق سهل نينوى


المحرر موضوع: حنين القدو: جميع ابناء المكونات من "الشبك والتركمان والمسيحيين والايزيدية" ترفض رفضا قاطعا ايواء واسكان عوائل الدواعش في مناطق سهل نينوى  (زيارة 698 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 29949
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بدر نيوز/

اعرب المكون الشبكي عن رفضه القاطع لقرار مجلس قضاء الموصل بترحيل واسكان عوائل الدواعش في مخيمات بمناطق سهل نينوى واعتبروا ذلك قنبلة موقوته تهدد أمن الاقليات برمتها ومحاولة لاعادة مشاهد الارهاب والابادة الجماعية.

وقال النائب الشبكي عن كتلة بدر النيابية حنين القدو في تصريح لـ/بدر نيوز/،ان: " جميع ابناء المكونات من "الشبك والتركمان والمسيح والايزيدية" ترفض رفضا قاطعا ايواء واسكان عوائل الدواعش في مناطق سهل نينوى لما سيخلفه من تبعات وعواقب وخيمة على أمن الاقليات واعادة مشاهد الابادة الجماعية الى السهل مرة اخرى".

واعتبر القدو: "قرار مجلس قضاء الموصل باسكان عوائل الدواعش في سهل نينوى مؤامرة  لزعزعة الامن وعرقلة عودة المهجرين قسرا من الاقليات الى مناطق سكناهم  مبينا ان عوائل الدواعش حواضن ارهابية وقنابل موقوتة تستهدف مكونات سهل نينوى".

وطالب القدو بنقل وايواء عوائل الدواعش في مناطق صحراوية غرب الموصل بعيدا عن مراكز المدن لمنع عودة الخلايا والجيوب الارهابية الى مناطق نينوى مرة اخرى الى جانب المتابعة الامنية والاستخبارية الدقيقة لتلك العوائل حفاظا على الامن الاجتماعي ومكتسبات النصر في نينوى.

وطالب سكان المناطق المحررة في عموم مناطق نينوى بترحيل عوائل الدواعش الى خارج المحافظة والقصاص منهم قضائيا وعشائريا لما ارتكبوه من جرائم ابادة  وانتهاك ضد المدنيين طيلة الاعوام الماضية. ... م.ج

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية