تحميل برنامج ترو كولر


المحرر موضوع: تحميل برنامج ترو كولر  (زيارة 192 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
تحميل برنامج ترو كولر
« في: 13:44 15/07/2017 »
برنامج ترو كلور للكمبيوتر  لمعرفة اسم المتصل 2017 للاندرويد والهواتف الذكية مجانا ترو كولر للاندرويد 2017 تحميل تروكولر للاندرويد تروكولر للاندرويد للايفون والبلاك بيري برامج اندرويد

برنامج ترو كولر من أوائل البرامج التي صممت خصيصا للأجهزة الذكية والهواتف المحمولة ويعد من أشهر البرامج التي تحمل عديد من الصفات التي يحتاجها مستخدم الهواتف المحمولة على الاطلاق ويعد كذلك من أفضل البرامج من هذه النوع التي ترتب المكالمات بالهواتف المحمولة والتعرف علي هويه المتصل وترتيب دليل الهاتف وغيرها من المميزات التي يعمل بها برنامج ترو كولر.

وفي النسخة الجديدة من برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية قامت الشركة المنتجة للبرنامج بإضافة مزايا اخري وتحسين المزايا الموجودة بالبرنامج ليعمل بكفاءة عالية ويمكن المستخدم من التعامل مع دليل الهاتف براحه كبيره ومنع الازعاج والمعاكسات وحجب ارقام معينه وهناك إصدارات كثيره بالبرنامج تقوم الشركة فيها بإدخال بعض التعديلات والتحسينات عليها بشكل كبير حتى يظل التطبيق من أشهر البرامج التي تهتم بمثل هذه الأمور للمستخدم سواء كان مستخدما عاديا او محترفا يعلم كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

تحميل برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية يوفر لك بعض المزايا التي قد تهمك كثيرا في استخداماتك الخاصة بالهاتف المحمول وهي قد تختلف وتتنوع حسب استخدامك الشخصي لها وتقوم فكره البرنامج الأساسية على تعريف هويه المتصل بك إذا لم يكن رقم الشخص المتصل مسجلا لديك في دليل الهاتف الخاص بك من خلال انشاء قاعده بيانات مسجل فيها نسبه كبيره من مستخدمي الهاتف المحمول سواء كأنو مسجلين في برنامج الترو كولر او كانوا مسجلين بدليل هاتف اخر يشترك معك فيه شخص اخر مسجل لديك.

وبذلك يمكن عرض اسم المتصل بك من خلال ان يكون مسجلا في دليل هاتف أحد الأشخاص المسجلين لديك او ان يكون مسجلا بسجل مباشر داخل برنامج ترو كولر.

تحميل برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية يحتاج الي اتصال بالأنترنت أحيانا لإدراج كل جديد او عندما ترد مكالمة من أحد الأشخاص الذي لا يكون اسمهم مسجلا لديك لتعتمد علي ميزه البرنامج في هذه الحالة ومن خلال الاتصال عن طريق شبكة الانترنت يتم عرض رقم الهاتف واسم المتصل.

من برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية أيضا يمكنك البحث عن اشخاص باستخدام الاسم او رقم الهاتف بإدخال رقم الهاتف ومن ثم يعرض لك البرنامج كل المعلومات المتاحة عن الشخص صاحب الرقم بما فيها العنوان او أي معلومات تفصيليه اخري وفي حاله الاتصال بالأنترنت يبقي البرنامج محدثا طول الوقت ويجلب الكثير من المعلومات الأخرى التي قد تحتاج اليها في حالة الرقم الذي تبحث عنه.

بمجرد ان يتم تحميل برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية على هاتفك ويتم تنصيبه تبدأ مباشره في استخدام البرنامج وتتعرف على الميزات الأساسية فيه وتعرف هويه كل من يتصل بك او تبحث عن بعض الأشخاص أيضا.

كما يمكنك من خلال البرنامج ان تستمتع ببعض المميزات الأخرى كأن تجعل هناك لائحة خاصه بمنه ازعاج او استقبال مكالمات من ارقام معينه او تعديلها او حجب المكالمات ومميزات اخري عديده تظهر لك بمجرد فتح البرنامج او عمله في الخلفية ليعطيك الكثير من المعلومات عند ورود أي مكالمة على هاتفك.

يعمل برنامج ترو كولر على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اند رويد وكذلك اجهزه أي فون وغيرها من الأجهزة التي تستخدم نظام أبل والبرنامج مصمم ليستطيع المستخدم دائما قادر علي تلقي المعلومات عند ورودها في أي وقت على هاتفه المحمول.

يمتلك برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية قاعده كبيره من استحسان العملاء ومستخدمي الهواتف الذكية والمحمولة نظرا لأنه يعد من أشهر البرامج الخاصة بالمكالمات والهواتف في الفترة الأخيرة ان لم يكن هو الأشهر على الاطلاق وذلك لثقه العملاء الكبيرة فيه وفي حاجتهم اليه كمان ان للتحسينات الدائمة التي تقدمها الشركة المنتجة للبرنامج عامل مهم في ان يبقي البرنامج من أشهر البرامج على الهواتف الذكية.

والاصدار الجديد من برنامج ترو كولر للاندرويد والهواتف الذكية هي بالفعل نسخه تستحق الاقتناء لوجود بعض التعديلات المهمة في نظام البرنامج بالإضافة الي الدعم الفني الذي تقدمه الشركة المنتجة طوال الوقت لكل المستخدمين





رابط تحميل من هنا


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم