برنامج جوجل كروم 2017 للاندرويد


المحرر موضوع: برنامج جوجل كروم 2017 للاندرويد  (زيارة 116 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sara100

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 345
  • الجنس: أنثى
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • مركز الفوائد العامة
تحميل جوجل كروم 2017 للاندرويد جوجل كروم 2017 للاندرويد تنزيل متصفح جوجل كروم للاندرويد مجانا اخر اصدار

منذ اصدار النسخة الاولي من برنامج التصفح الشهير جوجل كروم وقد حاز على اعجاب الكثير من مستخدمي برامج التصفح على الانترنت في كل انحاء العالم تقريبا وذلك لأنه يتميز بعديد من الميزات الكثيرة التي تجعله متربعا على قمة أداء متصفحات الانترنت. متصفحات انترنت برامج كمبيوتر – برامج

هناك الكثير من البرامج التي يعتمد عليها متصفحو الانترنت وتحمل شهره كبيره بين المستخدمين، ولكن جوجل كروم وفي الإصدار الأخير جوجل كروم 2017 حمل العديد من المميزات الكبيرة سنعرضها فيما يلي.

وأيضا سنعطيكم اليوم تحميل جوجل كروم 2017 للاندرويد والهواتف الذكية الذي قامت شركة جوجل بالعمل عليه وتطويره بمنح المستخدم الكثير من الأدوات التي تساعده على تصفح سهل وبسيط بالإضافة الي انه أمن تماما ويعمل وفقا لمعايير امنيه وبروتوكولات تجعل المستخدم يل الي المعلومة بأسرع ما يمكن وذلك نظرا لخفة التطبيق وسهوله تحميله وانه برنامج مجاني مما يجعله منتشرا بشكل كبير ويجعله التفكير المنطقي الأول لكل مستخدمي الانترنت سواء كان من خلال اجهزه الكمبيوتر او الهواتف المحمولة وغيرها.

يمكنك الان تحميل متصفح جوجل كروم 2017 للاندرويد والهواتف الذكية من خلال الروابط التي تجدها في صفحتنا وسنقوم بتقديم البرنامج أولا والقاء الضوء على بعض المميزات الكثيرة التي تجدها عنا بشرح بعض الإمكانيات الواردة في التطبيق.

يعتبر برنامج جوجل كروم 2017 للاندرويد والهواتف الذكية وهو النسخة المخصصة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد او الأجهزة اللوحية الأخرى هو نسخه من البرنامج الذي يعمل علي الكمبيوتر الشخصي او الكفي او اللاب توب ولكنه صمم خصيصا ليعمل عن طريق اللمس ومتوافقا مع نظام الاندرويد بشكل كبير ويحمل نفس واجهة المستخدم الهادئة البسيطة بالإضافة الي بعض الإضافات والتحسينات التي ادخلتها شركة جوجل علي المنتج بإضافة بعض الثيمات الجديدة الشخصية التي تناسب كثير من أذواق المستخدمين ويمكن لكل مستخدم التعبير عن شخصيته من خلال الوان الواجهة التي تناسبه تماما .

بساطه التطبيق مع الإمكانيات الكبيرة التي يحملها هي من جعته يحتل هذه المكانة الكبيرة بين المتصفحات الأخرى مثل موزيلا فايرفوكس واوبرا واوبرا ميني أيضا وغيرها من برامج التصفح وبخاصه انه يعتبر من أخف المتصفحات التي يمكن تحميلها والتي تعمل بدون ضغط كبير على رامات الجهاز وذلك يجعلها تتناسب مع اقل إمكانيات ممكنه للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من الهواتف المحمولة او الأجهزة اللوحية مثل التاب وغيرها.

وبالإضافة الي الميزة السابقة فإن تحميل متصفح جوجل كروم 2017 للاندرويد والهواتف الذكية في نسخته واصداره الجديد حمل بعض التحسينات والاضافات الأخرى التي قامت شركه جوجل بتركيبها واضافتها للمتصفح كميزه الجافا وهي الميزة التي تحمل الكثير من الأهمية للمستخدم وبخاصه عند دخوله للمواقع التي تحتاج مثل هذه الميزة الإضافي والتي تجعل المواقع تستجيب للعمل مع متصفح الجوجل كروم بمنتهي السرع وامكانيه الوصول.

هذا بالإضافة الي المميزات الكثيرة التي كان المتصفح يعمل بها علي اجهزه الكمبيوتر فبإمكانك دائما ربط حسابك على جوجل بالمتصفح باستخدام كلمه المرور والاسم الدخول الشخصي وبذلك تستطيع ان تقوم بالتزامن بين ذاكره الجهاز او الهاتف المحمول وذاكره الحساب على جوجل ورفع الصور وغيرها من المميزات التي يعمل بها حساب جوجل.



رابط التحميل من هنا


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم