عاجل .. هروب جماعي لقوات NPU يونادم كنا من مقراتهم ويتركون أسلحتهم .. خوش راح يحمون شعبنا من داعش والاكراد


المحرر موضوع: عاجل .. هروب جماعي لقوات NPU يونادم كنا من مقراتهم ويتركون أسلحتهم .. خوش راح يحمون شعبنا من داعش والاكراد  (زيارة 820 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جورج اوراها

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 120
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاجل .. هروب جماعي لقوات npu يونادم كنا يتركون مقراتهم ويتركون اسلحتهم
يعتدون ويتحارشون بقوات بابليون وثم يهربون
جماعة يونام كناوي .. ينطبق عليهم المثل ضربني وبكى وسبقني وأشتكى .. ههههههه
قد كشف العنصر الذي اسمه جميل من قره قوش كذبة هذه القوات .. فيها فضائيين من اقارب قياديي حركة يونادم يتقاضون رواتب وفيها من المكتب السياسي .. قوات يونادم كنا تم رفضهم من الاكراد فرجعوا للشيعة واصبحوا بالحشد الشعبي الشيعي جماعة مالكي .. ياخذون رواتب من هيئة الحشد وزيادة الخير خيرين يجمعون تبرعات بالمهجر الهم .. خوش فساد مالي .. عفوا شفافية

شفق نيوز/ أصدرت حركة بابليون بيانا بشأن الانباء التي تحدث عن اندلاع اشتباكات بين كتائب بابليون ووحدات حماية سهل نينوى في وقت سابق يوم السبت.
وقال دريد جميل المتحدث الرسمي لحركة بابليون في البيان الذي ورد لشفق نيوز، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرا مفاده بان اللواء 50 في الحشد الشعبي (لواء بابليوم) هاجمت مقر وحدات حماية سهل نينوى NPU الحشد العشائري التابعة الى السيد يوناد كنا وخطفت بعض المقاتلين من الوحدات وصادرت  اسلحتهم".
وأوضح أن "هذه الاخبار عارية عن الصحة وان ما جرى هو اعتداء عنصر من مقاتلي وحدات حماية سهل نينوى على احدى السرايا التابعة الى لواء 50 الموجودة في المنطقة وبعدها استعان نفس العنصر بمجموعة عناصر مسلحة وتكرر الاعتداء على نفس السرية".
وأضاف، "بعد ذلك توجهت قوة من اللواء الى مقر الـNPU لمعرفة الاسباب التي أدت الى هذه التصرفات، الا ان القوة فوجئت بهروب مقاتلي حماية الوحدات الحشد العشائري من مقرهم وترك اسلحتهم الامر الذي يدعو للقلق".
وتساءل جميل، "كيف يجوز لمقاتلين ان يتركوا اسلحتهم ومقرهم؟ في حين من المفترض ان يكونوا هم من يحمون هذه المناطق بدل الهروب.. ونتسائل كيف لو كانت قد تعرضت هذه المناطق الى هجوم من قبل داعش؟".
وأكد أن "اللواء 50 لم يصادر اي سلاح ولم يعتقل اي عنصر فهو ليست جهة مخوله بمصادرة الاسلحة او تنفيذ اعتقالات".
وكان مصدر أمني قد أبلغ شفق نيوز، في وقت سابق اليوم، بأن "خلافا نشب بين وحدات حماية سهل نينوى التي يقودها النائب يونادم كنا وكتائب بابليون التي يتزعمها ريان الكلداني والمرتبطة بالحشد الشعبي بسبب اتهامات وجهت لمجموعة من عناصر بابليون بقيامهم بسرقة بعض ممتلكات المواطنين في قرقوش".
وأضاف المصدر أن "الشرطة المحلية تدخلت من أجل فضل النزاع الذي لم يسفر عن وقوع اصابات".
http://www.shafaaq.com/ar/ar_newsreader/0f81ceac-c0c8-4087-98be-33b2602d3dde


قول الحق ولو على نفسك ... قول الحق ولو كان مرا


غير متصل يوخنا البرواري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 267
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
طيب وماذا يفعل المسيحيين المساكين في قوات حماية سهل نينوى , هل بمقدورهم مقارعة من باع نفسه بابخس الاثمان للغريب واستقوى بهم على ابناء جلدته , ريان وقواته مدعومين بالقوات الشيعية ومن خلفهم ايران , وحماية السهل لهم الله , وانت ياجورج ما المغزى من كل كتاباتك , هل انت فخور باداء شيخك اللا كلداني ؟؟؟


غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3527
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
2 hrs ·
عاجل
بناء على أمر من مكتب رئيس الوزراء العراقي وقيادة الحشد الشعبي، تم اخراج لواء بابليون من قضاء الحمدانية بالكامل. وبالتالي، استلمت وحدات حماية سهل نينوى إدارة أمن دير مار بهنام.


غير متصل جورج اوراها

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 120
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
عناصر يونادم كنا مسمين نفسهم قوات حماية سهل نينوى .. هههه .. هوا مقراتهم ما كدروا يحموها وهربوا وتركوا اسلحتهم لا هواية راح يحمون سهل نينوى
مثل ما كانت البشمركة تقاتل بمعركة تلسقف والشيوعيين وينطون جرحى وشهداء وعناصر يونادم كنا ياخذون صور وسيلفي
ورا ما خلصت المعركة دخل عناصر يونادم كنا وبدؤا ياخذون صور ويا جثث الدواعش على اساس مشاركين بالمعركة . والجذب ملابسهم نظيفة وحاطين مناظر شمسية ... ههههه
قوات فضائيين ورواتب بالجيب وتبرعات بالجيب ..

قول الحق ولو على نفسك ... قول الحق ولو كان مرا

غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1000
    • مشاهدة الملف الشخصي
جورج اللاكلداني تشبيه بريان اللاكلداني
انك لا تسمع ولا تقرأ الاخبار الصحيحه وانما تنشر على هواك مثلما هي نضالات ريانك اللاكلداني الايراني وبهذا فكل كتاباتك هي مصدر الطائفية والشعوذه والكذب والعنصريه والخباثه وانكم لن تستطيعون مسك شبر من ارض سهل نينوى فكيف ستمسكون بارض سهل نينوى ِعجايب


متصل elmar

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذا جورج جان نايم ورجليه بالشمس روح شوف جماعتك انطردو بل جلاليق


غير متصل bet nahrenaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 298
    • مشاهدة الملف الشخصي

الأخوة عدنان وأشور،

من الأفضل "حسب رأي المتواضع" بأن تسمى الأشياء بمسمياتها، لا أفهم لماذا تطلقون على ريان بـ ريان اللاكلداني؟؟

هو كلداني وهو يعتبر نفسه "والكثير من الكلدان إيضاً يعتبرونه" كلداني، هذه حقيقة ولا يمكن الهروب منها، والعديد من الكلدان سواء أكانوا قوميين أو تابعين للكنيسة الكلدانية قد منحوا البركة والتهنئة  لهذا الشخص وكذلك باركوا المنصب الذي يشغله وتبشروا به خيراً لهم ولأمتهم !

من منح ألحق والثقة لهذا الشخص هو وحده القادر على سحبها منه، وأن لم يفعل فهذا دليل على إنه راض عنه وقابل بكل ما يفعله، أو إنه ليس بمقدوره إن يوقفه عند حده لأنه له اليد الطولى !

تحياتي