أسماء بنات بحرف الميم


المحرر موضوع: أسماء بنات بحرف الميم  (زيارة 202 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Mahmoud Abbadi

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://www.muhtwa.com/
    • البريد الالكتروني
أسماء بنات بحرف الميم
« في: 15:23 17/07/2017 »
مجموعة أسماء بنات بحرف الميم 2018 الكثير من الأباء يحبون أن يطلقوا علي أبنائهم أسماء تبدأ بنفس الحرف حتي تكون متناسقة مع بعضها وفي هذا الموضوع سوف نذكر العديد من أسماء الإناث الجميلة التي تبدأ بحرف الميم فإذا كنت توشك على إنجاب فتاة وترغب في تسميها بإسم يبدأ بحرف الميم فهذا المقال سوف يساعدك كثيراً، إليكم مجموعة من الأسماء الجميلة بمعانيها.

ملك

اسم ملك من أجمل الأسماء علي الإطلاق ومأخوذ من الملائكة وهو يشير إلي الرقة والجمال وهو اسم ذو معاني جميلة جداً وحميدة لذلك لا يوجد حرج من تسميته.

ميريهان

اسم أعجمي موجود في اللغتين التركية والفارسية ومعناه في اللغة الفارسية ضوء القمر وفي اللغة التركية أميرة الأميرات وهو من أجمل الأسماء ومعانيه جميلة جداً لذلك فلا حرج من تسميته.

ميرا

اسم ميرا من الأسماء الجميلة والغير منتشرة وله أكثر من معني ففي اللغة العربية معناه الطعام الذي يدخره الإنسان في أيام السفر أو عند الحج أو لحين الحاجة إليه، وفي اللغة الإنجليزية معناه الرائعة، وفي اللغة الهندية معناه الأميرة، وهو اسم زهرة من الزهور كذلك ومما سبق فإن جميع معانيه جميلة جداً لذلك فلا حرج من تسميته.

مريم

هو اسم سورة من سور القرآن واسم مريم له مكانة خاصة في كل الأديان وموجود في الكثير من اللغات ومعانيه هي التي تتجنب حديث الرجال أو هي العابدة أو خادمة الرب أو هي المرأة التي لا تنصاع إلي الرجال أو الأحزان أو المرأة السامية أو النعمة وحملت الإسم العديد من بنات الملوك والأمراء.

مريام

هو اسم مشتق من اسم مريم وله نفس المعني لكن النطق مختلف كما أنه ذكر فقط في اليهودية والمسيحية.

ميلا

هي الفتاة التي تميل وتتبختر في مشيتها وهو اسم لا حرج من تسميته.

ملاك

اسم ملاك ظهر منذ عدة سنوات وهو ملاك السماء وله صيغة أخري وهي إنچل ولا يوجد ما يحرم التسمي بإسم ملاك وإن كان الإسم غير مألوف.

مليكة

هو اسم جديد ظهر وإنتشر مؤخراً وهو تصغير للفظ ملكة ويشير إلي الفتاة الشابة ذات المكانة السامية وهو اسم جميل وذو معني حميد لذلك فلا حرج من تسميته.

ميريت

هو اسم أجنبي من أصل سويدي وهو اسم غير منتشر علي الإطلاق ومعناه هو اللؤلؤة الجميلة، ورغم أن الإسم أجنبي إلا أن معناه جميل جداً لذلك فلا حرج من تسميته.

مانيسا

هو اسم من أصل عربي قديم وهو اسم بنت نبي من أنبياء الله ولكنه غير منتشر علي الإطلاق ومانيسا هي الفتاة التي تنسي الماضي الأليم والحزن وهو اسم حميد لا حرج من تسميته حيث أنه اسم إحدي بنات الأنبياء.

ملساء

هي الفتاة الملساء الناعمة ذات الجلد الرقيق وهو اسم حميد لا حرج من تسميته.

ميرفي

هو اسم تركي وهو من أجمل الأسماء التركية ومعناه هو الفتاة الجميلة الفاتنة وهو اسم ذو معني جميل وحميد لذلك فلا حرج من تسميته.

ميلاء

هو اسم عربي معناه الشجرة الكبيرة الكثيرة الثمرات والتي فروعها مائلة وقريبة من الأرض وهو اسم ذو معني جميل لذلك فلا حرج من تسميته.

ميليسا

هو اسم أعجمي من أصل يوناني وله العديد من المعاني فهو يعني العسل أو النحلة أو الحورية المعالجة بالعسل أو المرأة الجميلة وهناك نبات يحمل هذا الإسم ويسمي هذا النبات ببلسم العسل، ومما سبق فإن جميع معاني الإسم جميلة ولا تتنافي مع الدين الإسلامي عدا معني حورية المعالجة لأنه مأخوذ من الأساطير اليونانية فيما عدا ذلك فإنه لا حرج من تسمية الإسم.

مرام

هو اسم من أصل عربي ومعناه هو الهدف أو المقصد أو المراد أو الشيئ الذي يُسعي إليه.

المصدر : https://www.muhtwa.com/family/names/

من اجمل المواقع تقديم للمعلومات القيمة
للاستفادة : https://www.muhtwa.com/