وزير الاعمار والاسكان والبلديات تلتقي بأربيل وفد كنسي برئاسة المطران موسى الشماني


المحرر موضوع: وزير الاعمار والاسكان والبلديات تلتقي بأربيل وفد كنسي برئاسة المطران موسى الشماني  (زيارة 534 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 191
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وزير الاعمار والاسكان والبلديات تلتقي بأربيل وفد كنسي برئاسة المطران موسى الشماني


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق


أكدت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة المهندسة آن نافع أوسي حرص الوزارة على إعادة تأهيل كافة المشاريع الخدمية في المناطق المحررة الى حالتها السابقة بل أفضل مما كانت عليه، وأشارت معالي الوزير الى أن ذلك يأتي بتظافر كل الجهود الادارية والهندسية في الوزارة وفي المناطق المحررة ومنها سهل نينوى.
جاء ذلك خلال استقبال معالي الوزيرة في مقر أقامتها بأربيل مساء الجمعة 14 تموز الجاري لوفد كنسي حضر بمعية النائب رائد اسحق وترأسه نيافة المطران موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى وضم عددا من الكهنة رعاة كنائس برطلة وبعشيقة بالاضافة الى رئيس مجلس ناحية برطلة.
وكانت معالي الوزير قد استمعت في بداية اللقاء الى مجموعة من المطالب قدمها الاباء الكهنة ورئيس مجلس ناحية برطلة بما يخص الخدمات البلدية في مناطقهم منها تبليط واكساء الشوارع التي باتت مليئة بالحفر والتكسرات ومشروع ماء الاسالة الذي يزود بغديدا وبرطلة وبعشيقة والقرى المحيطة بها مؤكدين على ايجاد بدائل لتوفير المياه منها حفر الابار، وفي المجال أشارت السيدة الوزير الى طاقم الوزارة المرافق لها بتشكيل لجان استكشافية لمسح المنطقة وتحديد المناطق الصالحة لحفر الابار. كما ابدت معالي وزير البلديات تجاوبها مع طروحات الوفد الذي قدم لها الشكر على زيارتها والوقوف على مشاكل المنطقة ميدانيا وكذلك لاهتمامها بمنطقة سهل نينوى.
يذكر أن وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة قد قامت بجولة تفقدية لمحافظة نينوى شملت الموصل وعدد من الوحدات الادارية في المحافظة من بينها سهل نينوى.