المحرر موضوع: اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة للاب مارتن نبيل نيقولا بمناسبة رسامته كاهنا جديدا لرعية كنيسة مار يوخنا المعمدان في عنكاوا  (زيارة 550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سوزان يوخنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 776
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة للاب مارتن نبيل نيقولا بمناسبة رسامته كاهنا جديدا لرعية كنيسة مار يوخنا المعمدان في عنكاوا
زوعا اورغ ـ أربيل / سوزان يوخنا
   بغية تقديم التهنئة بمناسبة رسامته كاهنا جديدا لرعية كنيسة مار يوخنا المعمدان في عنكاوا،قام وفد من فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري يوم الثلاثاء 18 تموز 2017 بزيارة للأب مارتن نبيل نيقولا في مكتبه في مبنى الكنيسة في عنكاوا.
  وضم الوفد السيدة مارلين يوسف مسؤولة فرع أربيل للاتحاد وكل من السيدة سوزان يوخنا والسيدة زهيرة كسبر عضوات الهيئة الادارية للاتحاد والسيدة آلس يوخنا مديرة حضانة دمئيل التابعة للفرع وعدد من عضوات فرع اربيل للاتحاد.
 وبعد أن رحب الأب مارتن بالوفد الزائر ،قدم الوفد تهنئته له متمنيا له دوام الموفقية والنجاح في خدمته الرعوية آملين من الرب ان يمنحه الصحة والعافية لخدمة الكنيسة .
هذا وكان الاب مارتن نبيل نيقولا قد اقتبل درجته الكهنوتية بوضع يد قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا جثاليق كنيسة المشرق الآشورية في كنيسة مار يوخنا المعمدان في عنكاوا في 23 حزيران الماضي .