المحرر موضوع: أئمّة التيمية الدواعش ‏عملاء أذلّاء‏ يتخلَّون عن ‏بلدانهم‏ ‏‎للمحتلين  (زيارة 664 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احمد محمد العربي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 172
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أئمّة التيمية الدواعش ‏عملاء أذلّاء‏ يتخلَّون عن ‏بلدانهم‏ ‏‎للمحتلين
بقلم /صادق حسن
إن من يدعي أنه مسلم ويدافع عن الإسلام عليه أن يقرأ دين المسلمين ويتمعن فيما جاء به النبي وآله وصحبه وكيف كانوا يدافعون عن الإسلام والدين الحنيف فكانوا هم نعم القادة فلم يهادنوا ويخونوا بلدانهم كما يفعل أئمة التيمية الذين يدعون أنهم يدافعون عن الإسلام وعندما تقرأ تاريخ أئمتهم تجدهم هم من كانوا يساعدون المحتلين من الفرنج وغيرهم على احتلال البلاد المسلمة لإجل مصالحهم وتسلطهم على رقاب الآخرين فأين أنتم أيها التيمية من دين المسلمين فقد كشف المحقق الصرخي كل هذه الخيانات والمؤامرات التي دمرت البلاد الإسلامية باسم الدين والدفاع عن السنة كذباً وزوراً هذا ما جاء في كتب التيمية حيث جاء في الذهبيّ: سير أعلام النبلاء16/ (379ـ 385):
[المستعصم بالله]: قال (الذهبي): {{1ـ الخَلِيْفَةُ الشَّهِيْدُ، وَاستُخلف سَنَة أَرْبَعِيْنَ، وكان يلعَب بِالحَمامِ، وَفِيْهِ حرص وَتوَانٍ.
‏2‏‎….‎‏3‏‎ :أ…‎ب- وَمَاتَ الوَزِيْرُ ابْنُ النَّاقِدِ، فَوزرَ المُؤَيَّدُ ابْنُ العَلْقَمِيّ وَالأُسْتَاذُ دَارِيَة لِمُحْيِي الدِّيْنِ ابْنِ الجَوْزِيّ،
[[لاحِظ: إنَّ ابن العلقمي لم يكن وزيرًا قبل أن يصير وزيرًا في سنة (642هـ)، فلم يكن له أيّ دور تنفيذي أو استشاري في عملية المؤامرة والانقلاب على خفاجي واغتياله وتضييعه، وليس له أيّ دور في تنصيب الخليفة المستعصم الذي لا يَصلُح لأن يرعى بضعة أغنام، فكيف بشعوب الإسلام وبلدانها؟!! ولا دور لابن العلقميّ في تمكّن الدويدار والشرابيّ والمماليك السلاجقة وسيطرتهم على مقاليد الحكم في بغداد، وبالتأكيد لا دور له في زمن خلافة المستنصر، فيكذب كلّ مَن يدَّعي خلاف ذلك!!!]]
4ـ وَفِي سَنَة خَمْسٍ وَأَرْبَعِيْنَ (645هـ): أـ رَاح الصَّالِح إِلَى مِصْرَ، وَخلَّف جَيْشَهُ يُحَاصِرُوْنَ عَسْقَلاَن وَطَبَرِيَة فَافْتَتَحُوهُمَا.
ب- وَحَاصَرَ الحَلَبِيُّوْنَ حِمْص أَشْهُرًا، وتَعِبَ صَاحِبُهَا الأَشْرَف فَسلَّمهَا، وَعُوِّضَ عَنْهَا بِتَلِّ بَاشِرَ فِي سَنَةِ سِتّ (646هـ).
5ـ وَفِي سَنَةِ سَبْعٍ (647هـ): هَجَمتِ الفِرَنْج دِمْيَاط فِي ربيع الأوّل، فهرب النَّاسُ مِنَ البَابِ الآخرِ، وَتَمَلَّكَهَا الفِرَنْج صَفْوًا عَفْوًا.(( يتقاتلون فيما بينهم ويتآمرون مع الفرنج ومع المغول ومع هذا يغدر بهم الفرنج والمغول ويأخذون منهم البلدان وهم بدون أيّ حراك وأذلّاء وعملاء وخونة، فهؤلاء هم أئمّة الدواعش المارقة))
6ـ وَاستهلّتْ سَنَةَ ثَمَانٍ (648هـ): أـ وَفِيْهَا اسْتولَى صَاحِب حَلَب عَلَى دِمَشْقَ، ثُمَّ سَارَ ليَأْخُذَ مِصْرَ، وَهَزَمَ المِصْرِيّينَ، ثُمَّ تَنَاخَوْا وَهَزَمُوْهُ وَقتلُوا نَائِبَهُ.
7ـ وَاستولَى لُؤْلُؤٌ عَلَى جَزِيْرَةِ ابْنِ عُمَرَ، وَقُتِلَ مَلِكُهَا فِي سَنَةِ تِسْعٍ (649هـ).
8ـ وَفِي سَنَةِ خَمْسِيْنَ (650هـ): أَغَارتِ التَّتَارُ عَلَى مَيَّافَارِقِيْنَ وَسروج، وَعَلَيْهِم كشلوخَان المغولي.
9ـ وَفِي سَنَةِ أَرْبَعٍ وَخَمْسِيْنَ (654هـ): أـ وَفِيْهَا: سَارَ الطَّاغِيَة هُوْلاَكُو بنُ تولي بن جنكيزخَان فِي مائَةِ أَلْفٍ، وافتتحَ حصنَ الأَلموت، وَأَبَادَ الإِسْمَاعِيْلِيَّة.
ب- وَبَعَثَ جَيْشًا عَلَيْهِم باجونَوِين، فَأَخذُوا مَدَائِنَ الرُّوْمِ، وَذلَّ لَهُم صَاحِبُهَا، وَقُتِلَ خَلْقٌ كَثِيْرٌ}}،تعليق (( أنا أتيت بهذه المقتبسات حتى نعرف حركة وتصرّف المغول وقوّتهم، وتآمر وعمالة حكّام المسلمين وسلاطينهم للمغول والفرنج، حال المسلمين وحكّامهم في ذلك الزمان ))
[[أقول: غزا المغول إيران وتركيا وأجزاء مِن العراق والشام، فهل كانت بغداد في مأمن مِن غزوهم وخارج حساباتهم، حتَّى يحتاج قرارُهُم غزو بغداد وتحرّكهم لبغداد إلى تغرير ابن العلقميّ؟!! لذوي العقول!!!]].
هذا هو دين ومنهج أئمة التيمية المارقة الذين يدافعون عنهم أتباعهم التيمية ويمجدون بهم وجعلوهم أفضل من الأولياء والصالحين بل وانتهجوا منهجهم لأجل بناء دولتهم المزعومة التي عاثت في الأرض فساداً وخير شاهد ما رأيناه في العراق وسوريا فعلوا أبشع الجرائم باسم الدين والدين بريء من أفعالهم القبيحة لم نرَ من أتباع التيمية الدواعش سوى الخيانات والتأمر على بلاد المسلمين ومنهجهم ودينهم دين الصدق والمحبة والسلم والسلام
مقتبس من المحاضرة {44} من #بحث ( وقفات مع.... #توحيد_ابن_تيمية_الجسمي_الأسطوري) #بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الإسلامي للأستاذ المحقق
22 شعبان 1438هـ 19 - 5 - 2017م
https://www.youtube.com/watch?v=59VerKRP7ZY&t=1s
===============
المحاضرة الرابعة والاربعون "وَقَفات مع.... تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطوري" https://t.co/Hcd2g8CX0l