المحرر موضوع: كان مفخــــرة ... والان مسخــــرة !!!  (زيارة 585 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حنا نعموج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 95
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
كان مفخــــرة ... والان مسخــــرة !!!
حنـا نعمـوج - ألولايات المتحدة
ألحملة الأعلامية الشرسة وطبول الحرب التي يتعرض لها عميد البطريركية في دمشق ،
تجاوزت الحدود الصفراء والخضراء والحمراء ، حتى أن القارىء والسامع والشاهد وبائع
العلكة ، أخذ  بالغثيان   ويتقيأ من الترويسة التي تتبوأ الكتابات ومعظمها سب وشتائم يخجل رجل الشارع أن يستخدم هذه اللغة الشوارعية في المخاطبة والمكالمة والتي تنضح بالكراهية والحقد والثأر  وفاحت الرائحة الكريهة النتنة وملأت الخياشيم !!! أين السلوك الأخلاقي ؟؟؟
فأذا كانت هذه الأتهامات كاذبة ومضللة وأراجيف وواهية كخيط العنكبوت وبخل في قول الحقيقة وعدم كفاية الأدلة كما يزعم أصحابها ، يبقى المتهم بريء حتى تثبت أدانته .
 أما أذا صحت هذه الأتهمات بألأثباتات  والشواهد والأدلة على مصادر يوثق بها  ، عندئذ ستكون في وضع لا تحمد عقباه ،  وعلى السينودوس وقيادة حكيمة  من أبناء شعبنا  التدخل فورا لدراسة هذه الأزمة  واتخاذ القرارات المناسبة ولو أدت ألى زلزال مدمر وهز العروش ، وتخليص الكنيسة من هذه البؤر الفاسدة وأعادة هيبتها وكرامتها لسابق عهدها . وأن هذه الأتهامات لن توضع على الرفوف ليأكلها الغبار . " لا دخان بلا نار " .
         ××××××××××××××××××××          ××××××××××××××××××××
نحن نعلم أن الطريق شاقة وطويلة مليئة  بالأشواك  ، ولكننا لن نتعب ولن نركع ولن نرفع أيدينا ولن نستسلم ، وسنستمر في كفاحنا ونضالنا حتى تتحقق آمال وطموحات شعبنا في حياة حرة كريمة .
نحن ضد أخطبوط الفساد والفاسدين والمفسدين ، والرشوة والمرتشين والأنتهازيين والمنبطحين والمتسترين بالعباءة السوداء  وخارقي القوانين وجامعي المال الحرام بحجة مساعدة الفقراء والمحتاجين والهاربين من جحيم هدم البيوت فوق رؤوسهم .
نحمل   القلم دفاعا  عن حرية التعبير والرأي الاخر والنقد البناء والشفافية والعدالة والديموقراطية ، ولكن ليس على حساب "  كارت بلانش " تفويض مطلق في التهريج  والتجريح والطعن والحديث في أعراض الناس !!!
       ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
نصيحة مجانية : نسديها  للأب الربان جوزيف بالي السكرتيرالبطريركي  ومديردائرة الأعلام في البطريركية في دمشق ، أما تطوير الموقع الرسمي للبطريركية بما يتواءم والقرن الحادي والعشرين واكتساب مهارات جديدة  أسوة بباقي البطريركيات ، أو أغلاقها كصمت القبور رحمة بأعصاب القراء . لا نريد أن نسمع  مقولة " لا ناقة لنا فيها ولا جمل " !!!
                      ++++++++++++++++++++           ++++++++++++++++
,                                             وأخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا :
بعيدا عن المتاجرة والمزايدة والمفاخرة والمحاباة والأستعراض الأعلامي ، نريد أن نعرف مصيرنيافة  مطران أبرشية حلب يوحنا أبرهيم بعد مرور أكثر من أربع سنوات على اختطافه  ؟؟؟ متى يغلق هذا الملف المغلف بالأحاجي والأبواب الخلفية المغلقة والموصدة  والمبرمجة والممنهجة ويعود سالما معافى ألى أبرشيته وكنيسته وشعبه وأهله ومحبيه  وتعود الأبتسامة ألى ثغورنا ؟؟؟  أم أن الموضوع خامد وهامد وجامد ؟؟؟  وأننا لمنتظرون   !!!
                               ××××××          ××××××