المحرر موضوع: جراء اشتباكات بين حشدين... منزل مراسل عنكاوا كوم في الموصل يتعرض لاضرار  (زيارة 1896 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
منزل مراسل عنكاوا كوم في الموصل يتعرض لاضرار جراء اشتباكات بين حشدين

/عنكاوا كوم-خاص

/قال مراسل موقع عنكاوا كوم في مدينة الموصل ان اشتباكات مسلحة اندلعت بين فصيلين من حشود نينوى  ليلة الخميس على الجمعة الماضية .. واضاف الصحفي سامر الياس سعيد في اتصال مع الموقع  ان فصيل تابع لحرس نينوى  والذي يتزعمه محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي والذي اقتحم منزلي الفارغ ليتخذه مقرا له دون استحصال موافقة مني ولمدة ثلاثة الاشهر الماضيةحيث  اشتبك مع فصيل اخر تابع للحشد الشيعي باسم كتائب سيد الشهداء في المنزل الواقع بمنطقة المجموعة الثقافية مما احدث اضرارا جسيمة بالمنزل .

واستغرب الصحفي سعيد عن مهام تلك الحشود واستغلالها لمنازل المسيحيين الفارغة من اجل الاستقرار فيها واختلاق المشاكل التي تهز استقرار المناطق السكنية في الجانب الايسر من المدينة والذي تم تحريره مطلع العام الحالي .

وتابع مراسل الموقع ان مستشار محافظ نينوى لشؤون المسيحيين قام بزيارة المنزل موجها القوة بمغادرته الا انهم رفضوا التوجيه متمسكين بوجوب حضور صاحب المنزل حصرا لغرض اخلائه في وقت سابق ..واختتم الصحفي سامر الياس سعيد  حديثه بالاشارة الى ان مصير منازل مسيحيي المدينة باتت مجهولة المصير نتيجة استقرار عوائل نازحة تضررت منازلها في الجانب الايمن  وجهات اخرى دون وجود جهة فعالة تحظر استخدام تلك المنازل دون موافقات اصولية من اصحابها ..

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية