المحرر موضوع: رسائل عن الغدر جديدة  (زيارة 2675 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Mahmoud Abbadi

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 63
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://www.muhtwa.com/
    • البريد الالكتروني
رسائل عن الغدر جديدة
« في: 17:54 24/07/2017 »
رسائل عن الغدر 2018 الغدر من سمات المنافقين فهو محرم في جميع الأديان السماوية فالغدر ليس من أخلاق الأنبياء ولم يأمروا به بل أمروا بالأبتعاد عنه فقد حرمه الإسلام وجعله من الكبائر وأشار الي عقابه الشديد ،كما أنه نقض العهد وعدم الألتزام به رغم وجود وعد بالتنفيذ .

الخيانة غير مقتصرة فقط علي حدوث علاقة زنا فأي علاقة غير شرعية تعتبر محرمة سواء بلغت حد الزنا ام لا وهي الحقيقة التي لم يعرفها الكثيرين فالخيانة لها العديد من الصور التي تتمثل في المقابلات بعيد عن أعين الناس وتشتمل أيضا الأحاديث الهاتفيه التي تحتوي علي نوع من الأستمتاع أو كلام الأعجاب بين الطرفين وأخيرا المقابلات التي يكون هدفها الحب والعشق .

كل هذه الأسباب تجعل مفهوم الخيانة أكثر سهولة فقد نصل الي حل قبل أن تتطور العلاقة حتي تصل الي حد الزنا ،لكن الإسلام حرم كل الطرق التي يمكن أن تؤدي الي الزنا وشدد علي عقوبته كما حرم الزنا فحرم النظرة الغير المشروعة وكذلك كشف العورات أو الخلوة بامرأه أجنبية لا تحل له ،لذلك وجب علينا محاربة الخيانه ومعالجتها قبل أن يصل الأمر الي أقصاه وهو الزنا .

رسائل عن الغدر جديدة

الغادر هو الخاسر في الدنيا والأخرة علي عكس المغدور به الذي يكون الخاسر في الدنيا فقط ،وهناك العديد من الأثار التي تترتب علي صفة الغدر فالمعروف أن الإنسان اذا قام بأرتكاب سيئة فأنها تكتب له سيئه واحدة الا انه في بعض الأفعال تتضاعف السيئات فالإنسان الغادر يسقط من أعين الناس ويفقد قيمته فيتجنبوه .

بالرغم من قباحة الغدر الا أنه يكون أشد قبحا عندما يصدر من أصحاب النفوذ والحكم ،فالإسلام وكافة الأديان السماوية أمروا بالحفاظ علي السر وعدم أفشاؤه لأن ذلك النوع من الغدر من أشد الأنواع ألما ،الغادر لا يستحق الوفاء له بالرغم من أن الوفاء فضيله يجب التحلي بها لكن رد الغدر لا يكون الا بالغدر .

ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك ولا انت ما تجبر على حبك انسان اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك خبر كان على نجاح الدور والفلم اه*** انا اشهد انك كنت بارع وفنان حطمت من يهواك دايم ويغليك.
ياصاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وماظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم مايسبب وفاته .
اشوف الموت من نظرة عيونك مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك وتتحقق بلقياك امنياتي .
انت اقرب الناس وانت محبوبي وانت القريب البعيد ومني وفيني انت الأمل انت عمري انت مطلوبي وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني وش فيه لاصرت احبك وانت محبوبي في ذمتك بعد هذا وش تسميني .
قلت احبك واثر في حبك نشبت وش اسوي دامني فيك ابتديت من هواك ومن غرامك وش **بت راح عمري من سبايبك وانتهيت غير حبك ياحياتي ماطلبت والمصيبه لا رفضت ولا عطيت .
بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم.. ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم.. انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم.. بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم .
توك عرفت الوقت وشلون غدره .!! توك تجي تحكي وترجي حنيني .!! مادام طاح الحب وانهز قدره .!! خلك مع أوجاعك ولا ترتـجــيـني .
رسائل عن الخيانة حزينة

أنتشرت المشاحنات داخل الأسرة وأختفت المودة والرحمة فأصبحت العلاقات الزوجيه شاحبه وباهتة فأصبح الأزواج أكثر عرضه للأنفصال بدلا من التفكير في ايجاد حلول جدية والتعرف علي الأسباب التي أدت لوجود الخلاف ،تفشي ظاهرة الخيانة الزوجية ترجع لسبب رئيسي وهو التقدم التكنولوجي والأنترنت ،فسلبيات التقدم فاقت ايجابياته فكان أداة لتدمير العلاقات والأسر فالخيانة الزوجية وجدت من الأنترنت ووسائل التواصل طريقها لهدم الأسر .

هناك العديد من العوامل الأخري التي ساعدت علي انتشار الخيانة الزوجية وتتلخص في أنشغال كل من الزوجين بالهواتف والأنترنت فغاب عن حياتهم النقاش والحديث ،فأهمال الزوج لشريكته وأعطاء كل مشاعره لأحدي الفتيات التي تعرف عليها علي الأنترنت سبب رئيسي لتدهور العلاقة وحدوث الخيانه كما يمكن أن يدفع الأهمال الزوجة أيضا الي الأنحراف لطريق الخيانه عبر الأنترنت ،كما أن أكتفاء كل منهما بعلاقته مع الطرف الجديد يؤدي الي حدوث نفور في العلاقة الحميمه .

تدري أمس من القهر قاعد أبكي وتدري جرحك عن البال ماغاب أبكي وأتذكرك وأرجع أبكي ينزاح هم البكا وينفتح للعنا باب حرام تجرحني وتخون وأنا اللي ماقدرت أشكي وش جاك مني حتى غدينا مثل الأغراب .
اعذرني لو على الفرقا قويت ماتركتي باختياري حل ثاني كل شي فيه ضحيت ورضيت بس للأسف قلبك بأحاسيسه أناني جيت لك غيمه من الحب وهقيت اني بلقى بوسط قلبك لي مكاني والله اني يعلم الله مانويت غير كل خيرولك قلبي دعاني اعذريني لوعن ايامك سليت وش قلبك لوبغيت اندم عطاني .
عافك الخاطر بعلنها رحيل .... مستحيل تكون في قلبي أبد على ذكرى الوعد كنت لي عالمي وأغلا خليل وكنت أنا وياك روحين بجسد لكن خيانتك و الايام أعطتني قليل من غلاك اللي بنساه للأبد .
حاولت ألعب لعبتك وأظهر بصوره ملاك وألبس ثوب الثعالب حتى اوصل مستواك أنا موسئ أبد لكن أسلوبك جبرني ألبس آلاف الوجوه حتىأخدع من يخدعني واذا أنت أذكى مني منك أتعلم الذكاء أضحك وأكي كذب وألعب أدوار الدهاء .


افترقنا وانكسر خاطر وخاطر وانت قلبك مارحم قلب عليل في عيوني كم ألم خافي وظاهر والرضا في بسمه شفاتك دليل بالسلامه روح ياخاين وغادر وين ماحبيت وانويت الرحيل دام قلبك صار عالنسيان قادر القدر محد يرده مستحيل .
تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ورفض موتي يواجهني فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقله قبره أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي .
أبشرك جرك ثمن غلطتي فيك ولا أنت ماتجبر على حبك انسان اليوم لابشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك في خبر كان على نجاح الدود والفلم أهنيك انا اشهد انك كنت بارع فيه فنان حطت من يهواك دايم ويغليك .
رسائل عن الخيانة الزوجية

الخيانة الزوجية لا تقتصر علي مجتمع بعينه فالخيانة تحدث بشكل عالمي ،والأبناء هم ضحية هدم الأسرة وحدوث الخيانة الزوجية وذلك يترك في نفوسهم أثر سلبي علي المدي البعيد فقد يظهر في تصرفاتهم أو يختفي داخلهم ويظل يلاحقهم طوال حياتهم ،يختلف أثر الخيانة علي الأبناء بأختلاف شخصياتهم فمنهم من يكون مجروح متفهم وهو من يستقبل الخبر فيصدم ويستثير غضبه فيتناقش مع أبويه حتي يعرف سبب الخيانة ثم يتفهمه ويسامح ويكمل حياته ولكن يفتقد فيها السعادة والثقة بالنفس .

أما الغاضب المنتقم فهو من يري الخيانة كأنها جريمة فينوي الأنتقام من أبويه وقد ينتقم من المقربين له ممن يمارسون الخيانة وقد ينضم الي مجموعات الخائنين أنتقاما من أهله ،أما المحبط المسموم فهو من يتقبل الخيانة ولكن يلجأ الي الهروب والأنطواء فيري نفسه وحيدا ولا يثق في أي أحد من حوله ويصاب بالأكتئاب الذي من الممكن أن يصل به الي الأنتحار .

أما الغافل المظلوم فهو من لا يفهم عمق الحدث فيقع ضحية ويتحمل أثر المصيبة فهو لم يكن مذنب ولكنه ذنب أبواه ،أما الأخير وهو التائه الواهم فهو يعرف ولا يفهم يصدق ويكذب فيفقد الثقة في كل ممن حوله فيري جميع الرجال خائنون وكذلك النساء فيصاب بعقدة الزواج ويفضل العزوبية تجنبا لأحتمال حدوث خيانة من شريكتة .

امس عشقتك فرح واليوم بنساك هم في جفاف الصحاري من يذوق السراب .
مقصر لوجمعت من عظام جسمي لبردك حطب مقصر لوفديتك بقلبي وروحي والجسد .
ترى ماني صبي أهلك عشان أخضع وأبوس يديك عسى تنهيني الدنيا لو أخضع يوم وأتصل فيك .
من يوم ما عرفتك وطبعك الخيانة لكن ما توقعتك تخون اللي يعاملك بشهامة .
يا خاين القلب جرحته وطبعك دوم الأذية ليه بالخيانة ذبحته وهو دوم لك ماد إيدينه .
فديتك بالقلب والروح وأخترتك من دون الناس وإنت بكل بساطة تخون يا فاقد الذوق والإحساس .
صبري تجاوز حدوده ولا عاد فيني صبر خيانتك تعبت القلب وذبلت وروده يا قاسي البكى فقدني النظر .
روح الله يسامحك ما عاد باقي وقت للتفكير إنت الخاين بإحساسك وأنا قلبي الطيب الكبير .
نسيت حبي لك في ثواني نسيت كل الشوق والأماني بسهولة حبيت غيري خاين و بسببك أنا أعاني .
وضحلي ليه بالخيانة تجرحني وأنا كلي لك من يوم ما عرفتني اليوم حلا بعينك غيري بعد ما مصيت روحي و دمي .
لا تفكر يوم ترجع ندمان إني بنسى الخيانة والي صار أدعي عليك من قلبي أحيان يا خاين العشرة ذوق الحرمان .

المصدر https://www.muhtwa.com/misc/sms/
من اجمل المواقع تقديم للمعلومات القيمة
للاستفادة : https://www.muhtwa.com/