المحرر موضوع: فوزي الاتروشي يستقبل وفد حملة ( زاد الخير )  (زيارة 763 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فالنتينا يؤارش هيدو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
فوزي الاتروشي يستقبل وفد حملة ( زاد الخير )

استقبل وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار (فوزي الاتروشي) بمكتبه يوم ٢٦/٧/٢٠١٧ الدكتورة عذراء مسؤولة حملة ( زاد الخير) الانسانية.
حضر اللقاء ملكة جمال العراق الانسة (فيان السليماني)  والوصيفة السابقة للملكة ( سوزان السليماني ) كما وحضرت مسؤولة العلاقات في مركز اريدو للتجميل والازياء السيدة ( ياسمين المياحي) .
قدمت (د. عذراء) شرحاً مفصلاً عن اليات عمل المنظمة منذ انطلاق المبادرة في شهر رمضان الماضي ، ومجمل ما قدمته الحملة للعوائل العراقية المتعففة .
من جانبه أكد (الاتروشي) على دعمه وتشجيعه لهذه النشاطات الانسانية من خلال التعاون بين لجنة المرأة التي يترأسها في الوزارة ومنظمي الحملة وتقديم كل ما هو ممكن للمضي في سبيل اشاعة روح المحبة والمساواة بين شرائح المجتمع .
 عرض خلال اللقاء مشروع تعاون بين لجنة المرأة ومركز اريدو للتجميل والازياء من جهة ومنظمي الحملة من جهة اخرى وتم خلال اللقاء الاتفاق على ما يلي :- 
1- اعتبار د.عذراء مستشارة ثقافية لشؤون العمل الطوعي في لجنة المرأة لوزارة الثقافة والسياحة والاثار .
2- قررت عضوات لجنة المرأة في وزارة الثقافة بالتبرع بالتعاون مع مركز اريدو للازياء والتجميل بثمن براد لحفظ الاطعمة لحملة (زاد الخير) .
3- تقوم لجنة المرأة في الوزارة ببذل المزيد من الجهود لنشر ايجابيات هكذا حملات اعلاميا وتشجيع المواطنين عليها .
يجدر بالذكر ان حملة ( زاد الخير ) هي الاولى في العراق ، اطلقت في رمضان الماضي في بغداد لتغطي اعداد كبيرة من العوائل العراقية بواقع ( ١٢٠) وجبة للعائلة وتعتمد في نشاطها على توفير الطعام الفائض ( الغير مباع ) معتمدة بذلك على المطاعم النظيفة والراقية لتسهم في رفع المستوى الاقتصادي لشريحة كبيرة من المجتمع .

                  فالنتينا يوارش
         مسؤولة شعبة العلاقات والاعلام
              مكتب فوزي الاتروشي
      وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار
      المشرف على لجنة المرأة في الوزارة
                   2017/7/26