جائزة التصميم للنموذج التجريبي المستقبلي لكيا تيلورايد


المحرر موضوع: جائزة التصميم للنموذج التجريبي المستقبلي لكيا تيلورايد  (زيارة 153 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
حصلت كيا تيلوريد - وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من انتاج كيا موتورز - على جائزة تصميم مرموقة من جمعية المصممين العالميين الأمريكية (إدسا). حصلت كيا على ميدالية برونزية من جوائز التصميم الدولي 2017 (إيديا) في فئة "النقل" للسيارات التجريبية ، والتي تم الكشف عنها في العام الماضي في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت.
وقد بنت كيا سمعة للتصميم من الطراز العالمي في السنوات الأخيرة، وفازت سابقا بجائزة إيديا لتصميم 2014 سول و GT4 ستينغر التجریبیة، فضلا عن ريو 2012. تم تصميم تيلوريد في استوديو تصميم كيا كاليفورنيا، في مركز تصميم كيا في امريكا.
وعلق بيتر شراير، الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في كيا موتورز قائلا: "إن تيلوريد عبارة عن انجاز جريء لكيا، تقدم لمحة عن كيفية رفع مصممينا مستويات الرفاهية إلى تشكيلة سيارات كيا في المستقبل. وهو يسلط الضوء على كيفية قيام مصممينا بإنشاء سيارات تجريبية تكون بمثابة أساس يقود الى صنع سيارات معدة للانتاج بحجم كبير. أنا فخور جدا بفريق التصميم لدينا والجائزة من إدسا. إنه لشرف عظيم لنا جميعا ".
كيا تيلوريد التجريبية
كيا تيلوريد التي كشف عنها تنم عن رؤية متطورة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. وهي عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة ذات ثلاثة صفوف وسبعة ركاب ، وهي تتميز بتصمیم حديث و متناسق، و هیکل مفتول العضلات ، و لتوفیر أقصى قدر من الراحة زودت بقاعدة عجلات أطول من العديد من نماذج كيا المنتجة بحجم كبير.