المحرر موضوع: لتطوير نشاطات المديرية وتنفيذا لمهامها ... السيد ججو يلتقي عدد من المسؤولين  (زيارة 944 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 752
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لتطوير نشاطات المديرية وتنفيذا لمهامها ... السيد ججو يلتقي عدد من المسؤولين
بغداد - اعلام المديرية
اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في شهر تموز 2017 عددا من الزيارات التقى فيها مسؤولين من وزارة التربية الى جانب عدد من مسؤولي المؤسسات الثقافية والدينية والخيرية.
حيث زار السيد ججو في مقر وزارة التربية السيد حسنين المعلا المدير العام للعلاقات الثقافية كذلك التقى في مقر الوزارة السيد ججو السيد مدير علي سعود مكتب الوزير والسيد ساري هاشم الشياب مدير ديوان الوزارة، كما زار دائرة الابنية المدرسية في منطقة المنصور، وزار ايضا السيد علي حميد المدير العام للتعليم العام والاهلي والاجنبي في مجمع باب المعظم. حيث جاءت الزيارات لتبادل الخبرات وسعيا من المديرية في انجاز وتطوير انشطتها وفعالياتها لتنفيذ مهامها كاملة وعلى اتم وجه ، خدمة لعملية التعليم السرياني.
وعلى صعيد متصل شهد شهر تموز 2017عدد من الزيارات التي اجراها السيد ججو ، حيث اجرى زيارة التقى فيها سيادة المطران جان سليمان رئيس اساقفة اللاتين وذلك لمناقشة مناهج التربية الدينية المسيحية من اجل فتح قسم اللغة السريانية في كلية التربية المفتوحة التابعة لوزارة التربية، كما اجرى زيارة للاب شليمون ايشو في محافظة دهوك لمناقشة تدريس مواد اللغة السريانية في الكلية المفتوحة.
هذا والتقى السيد ججو في بغداد مسؤول اللجنة الخيرية الاشورية في العراق السيد اشور سركون وذلك لمناقشة وتجهيز قاعة في دهوك لاقامة المؤتمر التربوي الرابع الذي تنوي المديرية اقامته الشهر القادم في دهوك.