المحرر موضوع: ريان الكلداني يبحث مكافحة الارهاب واستفتاء كردستان مع وفد اسباني  (زيارة 577 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ريان الكلداني يبحث مكافحة الارهاب واستفتاء كردستان مع وفد اسباني

عنكاوا دوت كوم/العاصمة العراقية/ الغد برس:
بحث الامين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، اليوم الثلاثاء، ومسؤولة المكتب السياسي والامني في المملكة الاسبانية ڤيرونيكا بوستَمَنت، العلاقات بين ابلدين ومكافحة العنف المسلح، فضلا عن مشروع استفتاء اقليم كردستان.

ومن هنا فقد ذكـر مكتب الامين العام، في بيان، تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان الاخير "استقبل مسؤولة المكتب السياسي والامني في المملكة الاسبانية ڤيرونيكا بوستَمَنت والوفد المرافق لها، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع الامني في مناطق سهل نينوى ودور الحشد الشعبي في عمليات تحرير المدن العراقية والاستفتاء المزمع اجراؤه في اقليم كردستان".
ومن هنا فقد ذكـر الكلداني، علي عهدة البيان، ان "الحشد الشعبي كان له دور بارز في تحرير ومسك كثير من المدن وقدم تضحيات كبيرة وكان سنداً للقوات الامنية في كثير من العمليات"، مؤكدا ان "الحشد الشعبي يضم جميع اطياف الشعب العراقي ولايقتصر على طائفة".
وبدورة فقد قد ارْدَفَ، "مثلما حررنا جميع اراضينا من داعش التكفيري سنحافظ على وحدة اراضيه و سنقف بكل قوة ازاء مخططات التقسيم".
من خلالها، اعربت فيرونيكا عن "دعم بلادها للعراق في حربه ضد العنف المسلح"، مشيدة بـ "الدور الفاعل الذي تقوم به بابليون في عمليات التحرير ومسك الارض واعادة النازحين"، مؤكدة ان "بابليون بالنسبة لهم جهة محايدة لإستقاء المعلومات والحقائق".
وقد أشـــــــــــار البيان الى انه "في ختام اللقاء قدم الوفد شعار العائلة الملكية الإسبانية إلى الأمين العام لحركة بابليون ريان الكلداني تثمنيا للدور البطولي خلال عمليات التحرير".

المصدر : وكالات
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية