المحرر موضوع: بضمنهم من ابناء شعبنا... قتيلان و6 جرحى بسبب انحراف شاحنة كبيرة عن مسارها على الطريق السريع في ساندييكو الامريكية  (زيارة 1447 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


عنكاوا كوم \ فوكس5
ترجمة وتحرير \ ريفان الحكيم


سان دييغو— لقي شخصين مصرعهما واصيب ستة اخرون بعد ظهر اليوم عندما خرجت شاحنة كبيرة عن السيطرة واصطدمت بسيارتين في شارع لا ميسا المزدحم.

ووقع الاصطدام في حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر على الطريق الشمالي route125 في الطريق السريع رقم 8.

وقال المحققون ان الشاحنة كانت متوجهة الى الجنوب على الطريق 125 جنوبا عندما انحرفت دون معرفة الاسباب يسارا وضربت الحاجز المعدني  واكملت مسارها عبر ثلاث ممرات من الطريق 125 شمالا واصطدمت بحاجز اسمنتي.

اصطدمت الشاحنة الكبيرة بسيارة من نوع شيفروليت \ افيو خضراء اللون ثم اصطدمت كلاهما بسيارة نوع كيا سورينتو سوداء اللون وقتلت امراتان في السيارة الاولى (افيو) حيث توفيت احداهما في مكان الحادث بينما توفيت الاخرى في المستشفى. وتم حجب اسماء المتوفين بانتظار اخطار عائلتهم.

كانت الوالدة انيتا اندراوس في سيارة كيا مع والدتها وابنتيها كريستينا 6 سنوات, و كلوي 4 سنوات وتم نقلهم الى مستشفى رادي للاطفال. وتعاني كريستينا من اصابات في العمود الفقري وخضعت لعملية جراحية. ومن المتوقع ان تكون حالة كلوي مستقرة.

والدة اندراوس نقلت الى مشفى اخر ويتوقع ان تكون حالتها مستقرة بينما تعرضت انيتا لجروح صغيرة وبعض الكدمات.

كانت امرأة تقود الشاحنة الكبيرة وكان رجل نائم في الكابينة وتم نقلهما الى المستشفيات القريبة لمعالجة اصاباتهم المتوسطة.

وقال كيفن بيرلمان مسؤول حزب الشعب الجمهوري "ان احد ضباط التحقيق لدينا موجود في المستشفى, وبعد ان يقوم موظفو الخدمات الطبية بتقييم السائق المعني سنجري تقييما كاملا لدائرة التفتيش على السائق للتاكد من عدم تعاطيهم الكحول او المخدرات.
ومن المتوقع اغلاق احد الممرات في الطريق الذي وقع فيه الحادث ليكمل المحققون عملهم لمعرفة سبب فقدان سائق الشاحنة السيطرة على شاحنته.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية