المحرر موضوع: وفيق السامرائي يشتم وهو في الحضيض  (زيارة 1928 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فوزي الاتروشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 289
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفيق السامرائي يشتم وهو في الحضيض

فوزي الاتروشي

كاتب وشاعر


كعادته افرغ (وفيق السامرائي) المصاب بالهستيريا جعبته من السباب والشتائم البذيئة على الشعب الكوردي في مقال له يوم 2017/8/5 والشتائم والكلام الرخيص هي اللغة الوحيدة التي يجيدها هذا المنتحل لصفة المحلل الاسترتيجي العسكري القابع في لندن .
لقد دار الزمن وتساقطت كل الاقنعة وانقلبت الموازين راسا على عقب ، وها هو سليل المخابرات والقتل والاجرام ، ومجرم عمليات الانفال السيئة الصيت (وفيق السامرائي) يصب جام غضبه على الشعب الكوردي بلا ذرة حياء او قطرة اخلاق .
وهو اذ يتهجم باقذع السباب على السيد (مسعود البارزاني) و(البارزاني) الاب الراحل فأنه يختزل شعبا كاملا و تاريخا من المقاومة والنضال التحرري ليشمل كل ذلك بسهامه المسمومة وهنا يصدق عليه قول الشاعر :

واذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل

ان عقلية (السامرائي) المريضة الى حد الجنون لا تعرف مفاهيم حق الانسان ، وحق تقرير المصير ، و لا مفاهيم العصر في بناء الدولة وذلك امر طبيعي لشخص تخرج من مطبخ احد اسوأ انظمة المخابرات في العالم اثثت البيت العراقي بالمقابر الجماعية ، و بمقابر ضحايا السلاح الكيمياوي ، و التنكيل والذبح والتعذيب الذي لم يترك احدا في النظام السابق سواء من الكورد او الشيعة او السنة . ان نهجه في الفكر مزيج فاشي نازي و عنصري دموي ولا يمكن توقع غير ذلك من رئيس منظومة المخابرات الشمالية في العهد الدكتاتوري السابق .
ولا تفيده تكرار عبارة " الشعب الكوردي العزيز " التي كان سيده يجترها يوميا على وقع تنفيذ حلقات حرب الابادة العنصرية البغيضة ضد شعب كوردستان الامن المسالم الذي قدم اقصى درجات التسامح والتصالح في التعامل مع الد اعدائه ومنهم قاتل اطفال ونساء و شيوخ ورجال كوردستان ، (وفيق السامرائي) احد منفذي تلك الجرائم فهو تربى في مستنقعات اجهزة الامن النتنة . ولكن اين لوخز الضمير ان يؤلم رجلا هو والصخرة الصماء سواء ، فيداه الملطختان بالدماء محفوظة في متحف الذكرى في (حلبجة) ، و في مقابر ضحايا الانفال في صحارى جنوب العراق ، و في كل مسالك وديان كوردستان التي تحتفظ بذاكرتها الحية بجملة " هنا مر المجرمون و هنا عادوا خائبين " .
مشكلة (وفيق السامرائي) انه انضم شكلا وقالبا الى المعارضة العراقية قبل التحرير واسقاط النظام السابق وجاء الى لندن وكنا هناك ضمن قيادة الفرع الاوروبي للحزب الديمقراطي الكوردستاني واتذكر انه كان يتجول ويصرح بنفس عقليته الان حيث بقي قلبا و جوهرا مع النظام السابق . وحين صرح كاتب هذه السطور في صحف (الحياة) و(الشرق الاوسط اللندنية) متهما اياه بجرائم الانفال لم ينكر حينها وانما صرح ان تلك العمليات كانت بقرار سياسي من صدام حسين في اشارة الى انه كان الخادم الذليل المنفذ ، و بعد عقود من الزمن يأتي ليكتب اليوم ضد اكبر رمز تاريخي للمقاومة الكوردية وهو (البارزاني) الراحل ويتهمه بالهرب .
ان ضريحه الراقد بتواضع في بارزان ما زال وسيبقى مزارا للاجيال الكوردية . اما ضريحه الاكبر في الذاكرة الجمعية للشعب الكوردي فأنه يزداد اخضرارا وازدهارا وتوسعا ورسوخا ، و شتائم رجل نكرة مثل (وفيق السامرائي) ضده واحدة من مفارقات التاريخ المثيرة للسخرية ، و لكن لان الحياء قطرة فأن تلك القطرة سقطت منذ زمان من جبين مجرم الحرب (وفيق السامرائي) الذي يعرف قياسات وسمو جبال كوردستان لكنه يصر على مناطحتها .
اننا نعلم ان (السامرائي) يستجدي الابواب لتبييض وجهه وحياته المهنية القذرة ، وفي لحظة غياب العقل يتصور ان الطرف الكوردي و السيد (مسعود البارزاني) رئيس الاقليم هو الطرف الاضعف ، فشهر اسلحته الكلامية الموبوءة عليه ، لكننا نبشر هذا القاتل المأجور ان الشعب الكوردي ماض في تقرير المصير ، وان الاستفتاء لا يحتاج الى تزكية من رجال مثله لفظهم التاريخ ، و باتت حتى مزبلة التاريخ ترفض احتواءهم لان مكانهم ادنى واسوأ من المزبلة .
ان ما خطه (وفيق السامرائي) من كلمات حبلى بالحقد والكره مناسبة ليتأكد للشعب الكوردي استحالة العيش مع هكذا عقليات ، فشكرا لوفيق السامرائي الذي نبهنا ان المستنقع الراكد الآسن ما زال كما كان على حاله ، وان من شب على شيء شاب عليه ، وان الطبع اغلب الاحيان يفوق التطبع .
(وفيق السامرائي) نسخة اصلية بلا رتوش لفكر عنصري فاشي شوفيني ممتزج بملامح عقل مراهق وصبياني وهي خلطة عجيبة يجب التعامل معها بخلطة اعجب واكثر غرابة . (وفيق السامرائي) ما زال يرى الوطن العراقي مضيفا له وحكرا على بني جلدته فيسرح فيه ويجول كما يشاء اما الشراكة في الوطن مع الكوردي والتركماني والسرياني فهي غائبة عن قاموسه الفكري اذا كان له فكر اصلا .فالدروس التي تلقاها هي تقنيات التعذيب ، و انتزاع الاعتراف بالقوة و الذبح و اخفاء جثث الضحايا ، و تجنيد عديمي الذمة والاخلاق للعمل كمخبرين على الشعب ، وقمع الانتفاضة وخدمة الدكتاتور السابق ، والدروس النفسية لاذلال السجناء السياسيين في اقبية وزنزانات المخابرات في النظام الدكتاتوري . اما مفاهيم الحق والحرية وتحرر واستقلال الشعوب و حقوق الانسان فهي محاور فكر حضاري بعيدة عن بداوة و تخلف ورجعية (وفيق السامرائي) .
ويهمنا ان نقول للسيد (وفيق) ان البيت الكوردي رتب اوراقه وهو متفق على الثوابت و لا يسمع اسطوانة بوق مخابرات منهوك القوى للتفرقة بين الاحزاب الكوردية ، وهي المهنة التي كان يمارسها السامرائي ابان النظام السابق وقد عاد اليها الان بعد فوات الاوان فكأنه فاقد للذاكرة فعلا . ان شعب كوردستان لا يلتفت الى الوراء وهو يكمل المسيرة و اذا كان للسامرائي الرغبة والقوة والشجاعة فندعوه لمقارعة جبال (سفين) و(كاره) و (زوزك) و (قرداغ) فهو يدعي دوما المعرفة بها و بدهاليزها اثناء الحديث في الفضائيات لذلك عليه القدوم يوم الاستفتاء وسيرى نفسه كم هو صغير و صغير جدا ككائن مجهري امام ذرى جبال كوردستان.
اما (البارزاني) الراحل والخالد فأنه بمكانته ومنزلته العالمية كمناضل سيبقى شوكة كبيرة في اعين اعداء الحرية والتحرر والانعتاق ، و ضريحه في بارزان شاهد على عظمة سفر نضالي عمره نصف قرن ، اما ضريحه الاكبر والاهم فهو في الذاكرة الجمعية الكوردستانية ويزداد مع الزمن رسوخا و تجذرا و اخضرارا.
ان (وفيق السامرائي) خرج في مقالته الاخيرة عن كل اداب الكلام واذا لم يرتكن الى الادب و الاخلاق واللياقة الادبية فأننا ومعنا كل الاقلام الخيرة لن نسكت ،  لأن ما يتفوه به هو سقط الكلام ولا يليق الا به كرجل ممسوخ العقل و مريض النفس و عديم القلب و فاقد العواطف الانسانية .

        2017/8/5


متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
سحبت التعليق لاسباب شخصية
عذرا

غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي

  الي وفيق السمارائي المجرم من كلاب صدام وكنت احد اركان من المجرمين القتله انت ضربة المناضلين الاكراد بالتعاون وامر منك الحركه الكرديه يالكمياوي
 وبالتعاون مع امجرن علي كمياوي وسببت بالقتل الالف من الشعب الكردي في كردستان وكذلك بامر مينك  تم القضاء علي الانتفاضه الشعب الشيعي في الجنوب وقتلة الالف من مناضلين الشيعه يا المجرم وفيق السمارائي  ان تهاجم لكي تهاجم المناضل مسعود والجزب البارتي و الاكراد ان تاريخك ا سود في العراق ومن قبل الشعب العراقي قول ما تريده لا ينعك ابدا يا كافر افع ما في جعبتك من الحق عليالاكراد قافة الاكراد تمشي لا يهمه نباح كيلاب يا وفيق البعثي



 احد بيشمركة ايلول

غير متصل Sajed Alkatan Al-katan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت تعلم فتلك مصيبه وان كنت لاتعلم فالمصيبه اعظ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العتب ليس على هذا النكرة المجرم وفيق السامرائي قاتل الشرفاء والمناظلين والذي يستحق الاعدام كرفاقه المجرمين صدام وعصابته ولكن العتب كل العتب عليكم انتم يا اخوتي الكرد كيف سمحتم لمام جلال الطالباني بأن يعينه في منصب رفيع المستوى عندما اصبح مام جلال رئيساً للجمهورية أين كنتم يا أخي فوزي ألم تكونوا على علم بذلك؟؟؟