حريق في ملجأ اجتماعي بألمانيا يسفر عن مقتل شخصين


المحرر موضوع: حريق في ملجأ اجتماعي بألمانيا يسفر عن مقتل شخصين  (زيارة 274 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 21361
    • مشاهدة الملف الشخصي
حريق في ملجأ اجتماعي بألمانيا يسفر عن مقتل شخصين
لقي شخصان حتفهما في حريق اندلع في ملجأ لإيواء المشردين وطالبي اللجوء بالقرب من مدينة شتوتغارت بجنوب ألمانيا. الشرطة قالت في بيان إنه "لا يوجد ما يشير إلى أنها جريمة كراهية"، مشيرة إلى وجود ثلاثة أشخاص إصاباتهم بالغة.

ankawa.com/ DW
قالت الشرطة الألمانية اليوم الاثنين (السابع من آب/ أغسطس 2017) إن شخصين لقيا حتفهما إثر حريق اندلع فجر الاثنين في مأوى للمشردين وطالبي اللجوء في بلدة ماركغرونينغن القريبة من مدينة شتوتغارت بجنوب ألمانيا.
واستبعدت الشرطة أن يكون الحريق متعمدا مضيفة أن الشخصين اللذين لقيا حتفهما هما امرأة تبلغ من العمر 54 عاما ورجل يبلغ من العمر 56 عاما. كما أصيب ثلاثة بإصابات بالغة بسبب استنشاق الدخان، حسب الشرطة.
وتابعت الشرطة أن تسعة أشخاص، بينهم اثنان من طالبي اللجوء، كانوا داخل المبنى عند اندلاع الحريق. وأضافت في بيان "إلى الآن ليس هناك ما يشير إلى أنها جريمة كراهية." وذكرت الشرطة اليوم الاثنين أن الحريق أسفر أيضا عن إصابة ثلاثة آخرين بإصابات بالغة.
وكان يتواجد في الملجأ بوسط مدينة ماركغرونينغ وقت وقوع الحريق عشرة أفراد، من بينهم مشردون وطالبو لجوء. وتم الإبلاغ عن الحريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم والسيطرة عليه عقب فترة قصيرة.
وبحسب البيانات الأولية اندلع الحريق في مطبخ الملجأ بالدور الأرضي، ثم تصاعد دخان الحريق لباقي المبنى. وبحسب بيانات عمدة المدينة، تم نقل باقي نزلاء الملجأ إلى فندق مجاور. ويستبعد قائد فرقة الإطفاء هانز-هيرمان كيفر أن يكون الحريق متعمدا، مضيفا أن المبنى بحاجة إلى ترميم شامل الآن. وشارك في مهمة الإطفاء نحو 150 من رجال الإطفاء.
أ.ح/ي.ب (د ب أ، رويترز)