قصف أمريكي يستهدف رتلاً تابعاً للحشد الشعبي وكتائب سيد الشهداء ترد: لن نسكت


المحرر موضوع: قصف أمريكي يستهدف رتلاً تابعاً للحشد الشعبي وكتائب سيد الشهداء ترد: لن نسكت  (زيارة 238 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 21349
    • مشاهدة الملف الشخصي
قصف أمريكي يستهدف رتلاً تابعاً للحشد الشعبي وكتائب سيد الشهداء ترد: لن نسكت


كشفت كتائب سيد الشهداء، اليوم الاثنين، عن قصف القوات الاميركية مواقعها على الحدود العراقية السورية، وفيما اشارت الى انها لن تسكت عن ذلك، دعت الفصائل الى الاجتماع والرد المناسب.

وذكر بيان للكتائب اطلعت عليه "سكاي برس"، انه "بعد أن أعلنت قوات الطاغوت الأمريكية أن الحدود العراقية السورية خطا أحمر لا يجب لقوات الحشد الشعبي أو غيره الاقتراب منه قامت هذه القوات الآثمة صباح يوم الاثنين بقصف شديد لمواقع مجاهدي كتائب سيد الشهداء في خط هذه الحدود وفي الجهة المقابلة لعكاشات".

وأضاف أن القصف "أدى إلى سقوط أعدادٍ كبيرةٍ من الشهداء والجرحى, وذلك لاستعمالهم الذخيرة الذكية كما عبروا هم في بيانهم الصادر صباح يوم الاثنين، حيث زعموا أنهم قصفوا بالمدفعية الذكية مواقع مفترضة لداعش على الحدود العراقية السورية، وكنا نعلم إنما هم يستهدفوننا نحن أبناء الحشد الشعبي وأبناء المرجعية".

وحملت الكتائب الجيش الأمريكي "عواقب هذا العمل الذي لن نسكت عنه، إنما ندعو الجهات المختصة ولاسيما الحكومة العراقية إلى فتح تحقيقٍ كبيرٍ في هذا العمل الدنيء"، مشددة بالقول "إننا إذ نعلن أن هذا العمل لن يمر دون عقابٍ فإننا ندعو إلى حماية الحدود العراقية السورية، وحرمان الأمريكان من استثمار هذه الحدود لتمرير أجنداتهم الخبيثة لتمرير القتلة وكسر خط المقاومة الشريف".

ودعا البيان إِلى "عقدِ اجتماعٍ عاجلٍ لقادة فصائل المقاومة الإِسلامية فِي العراقِ لتدارسِ الرّد المناسب ولتبادل وجهات النّظرِ بخصوصِ هذا العمل الإِجراميّ الغادرِ".

وكانت مصادر في الحشد الشعبي قد أكدت بأن قصفاً أمريكياً قد استهدف رتلاً تابعا للحشد الشعبي على الحدود العراقية السورية في منطقة عكاشات التي تقع غرب العراق في محافظة الانبار بين قضاء القائم 160كم ومدينة الرطبة 100كم.