للعام الثاني على التوالي تحصل كيا على اعلى تصنيف للجودة الاولية من جي. دي. باور (J.D. Power)


المحرر موضوع: للعام الثاني على التوالي تحصل كيا على اعلى تصنيف للجودة الاولية من جي. دي. باور (J.D. Power)  (زيارة 129 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
كيا سول، سيراتو، كادينزا، نيرو (مخصصة للاسواق الاوروبية) و سورنتو كل منهم صنف الاعلى في فئته مقارنتا بموديلات من شركات اخرى في نفس الفئة، كما ان كادينزا حصلت على اقل معدل من الاعطال من باقي الموديلات من شركات اخرى في فئتها. 

استمرارا لسنوات متتالية متعددة حصدت فيها كيا  جوائز عديدة للجودة و الموثوقية، بناء على الدراسة الاولية للجودة من جي . دي باور 2017  (IQS) حصلت  کیا موتورز للعام الثاني على التوالي على اعلى تصنيف في الولايات المتحدة.   ان تطور كيا المستمر منحها افضل تصنيف للاداء خلال العشرين عام الماضية من الدراسة، و حصدت شركة كيا جوائز لخمس فئات من السيارات و يعد هذا انجازا اعلى من اي شركة اخرى و كانت الجوائز من نصيب سول (فئة سيارات متعددة الاستخدامات بحجم صغير) ، سيراتو (فئة سيارات مدمجة)، كادينزا (فئة سيارات كبيرة)  نيرو (فئة سيارات S.U.V بقياس صغير) و سورنتو (فئة سيارات S.U.V بقياس وسط).

حصلت كيا سول على جائزة IQS للمرة الثالثة على التوالي بينما حصل احدث موديلين من كيا نيرو و كادينزا الجديدين كليا على الجائزة لادائهم الرائع في عامهم الاول من الانتاج، حيث حصلت كيا كادينزا على اعلى تقييم على الاطلاق مقارنتا بباقي الموديلات المشاركة من شركات اخرى.  كل موديل من هذه الموديلات  من كيا بالاضافة الى اوبتيما و سبورتج الذين شملوا في دراسة  IQS  لعام 2017  تمكن اي يحرز المرتبة الاولى او الثانية في فئته.
 

عندما صَعَقت كيا عالم صناعة السيارات بنتائج العام الماضي لدراسة الجودة الاولية من  جي . دي . باور ، تسائل الكثير من الناس ما اذا كانت كيا قادرة على المحافظة على هكذا مرتبة مرموقة. جاء الجواب اليوم من كيا بشكل واضح و صريح من خلال فوزها للعام الثاني على التوالي  و باكبر عدد جوائز لفئات مختلفة من السيارات  لعام 2017 من باقي الشركات المنافسة.
ان اعتلاء اعلى مرتبة في دراسة IQS  للاداء للمرة الثانية على التوالي يعزز من مكانة شركة كيا كصانع سيارات بمستوى عالمي و يعكس المعايير الصارمة التي يلتزم بها  أعضاء فريق الشركة و يطبقها في كل سيارة من سيارات كيا.