مهزلة مجلس النواب العراقي وحفاظات النائبات "


المحرر موضوع: مهزلة مجلس النواب العراقي وحفاظات النائبات "  (زيارة 559 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سندس سالم النجار

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 209
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مهزلة مجلس النواب العراقي وحفاظات النائبات "
ان المتتبع للشأن السياسي العراقي العام في العراق ، واخص به المؤسسة التشريعية التي تعتبر اعلى مؤسسة في الدولة ،  سيجد ارقاما لا تحصى من الخروقات.والمهازل التي تأتي تباعا وبلا توقف .فلم تنته جلسة للبرلمان  الا وتنقل للشعب الواقع المأساوي الذي يوضح جليا حجم الكارثة التي تجتاح بل وتغرق بها تلك المؤسسة التي اوكل الشعب نوابها ممثلون بل ورسلا ًَََ لحمايتهم والدفاع عن حقوقهم .
ومن الجدير بالذكر،  ان اولئك الممثلون عن الشعب في ارض الوطن وامام العالم ، انهم ممثلون لمشاهدِِ بعيدة كل البعد عن المقومات المهنية والسياسية والحضارية والرقي الانساني . تلك المشاهد التي تكرر في كل جلسة . كالطرح بصوتِِ عالِِ واستخدام الكلام الفاحش والتطاول باليد اضافة الى النوم احيانا واللهو بالهواتف النقالة  ناهيك عن نزع الاحذية من قبل العنصر النسوي من النواب . هذا كله في قبة البرلمان الموقرة !  وامام عدسات الكامرات والاعلام العالمي والمحلي ..
وامام كل تلك المهازل وذلك الانحطاط لممثلي الشعب المنكوب ، تقترح رئاسة البرلمان بين الحين والاخر موضوعات ساخنة وفاضحة تستقطب اهتمام وغضب الشعب والساحة الاعلامية والمواقع الالكترونية لعلهم يستفيقوا من سكرهم السياسي الفاسد وبدون جدوى .
اما اليوم ما استوقف الشارع العراقي  قضية الحفاظات النسائية للنائبات بالوثائق والادلة وفقما صرحت به النائبة عالية نصيف لاستوديو التاسعة على قناة الفلوجة ،  كعقود بمبلغ قدره 9 مليون دولار امريكي  ، لعل المواطن العراقي ا يتقبلها الذي يعمل مراقبا للكهرباء الوطني.والمولد على مدار اليوم كي ينال قسطا بسيطا من الراحة ، والذي يقضي حياته الباقية بين انتظار الماء لملء البراميل للضرورة اليومية وبين تهديدات المفخخات والكواتم  والجوع والمذلة والقائمة تطول وتطول   ..
سندس النجار
https://www.youtube.com/watch?v=dA8ITDErn5o&feature=youtu.be