المحرر موضوع: وزير الثقافة والسياحة والاثار يثمن جهود الوكيل فوزي الاتروشي  (زيارة 647 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فالنتينا يؤارش هيدو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

وزير الثقافة والسياحة والاثار يثمن جهود الوكيل فوزي الاتروشي
تثمينا للجهود المضنية التي يبذلها وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار (فوزي الاتروشي) في اداء العمل الثقافي والواجبات المنوطة به من اجل تنمية وتطوير المشهد الثقافي والفني العراقي . وجه له السيد الوزير (فرياد رواندزي) كتاب شكر وتقدير لادائه الرائع في الارتفاع بمستوى العمل في دائرتي الثقافة والنشر الكوردية والفنون الموسيقية اللتين شهدتا انعطافا نوعيا في الاداء والانجاز والتطور على كافة الاصعدة .
وثمن الفنانون والمثقفون في دائرة الفنون الموسيقية بروز الطابع الفني التخصصي و زيادة عدد المهرجانات الغنائية والموسيقية بتضافر جهود مدراء الاقسام و كل الطاقم الموسيقي الغنائي الذي تحفز لتقديم عطاء افضل وارقى .
يذكر ان (الاتروشي) ادار اضافة لوظيفته كوكيل وزارة هذين الدائرتين وكذلك الدار العراقية للازياء .  وتركزت جهود السيد الوكيل على ضبط الدوام ، والتزام الموظفين ، و مضاعفة عدد النشاطات ، و تقييم الموظفين وفق معايير موضوعية ، و ترشيق الموارد ، و نظافة الدوائر من خلال حضوره اليومي في كل الدوائر التي يديرها ، و ربط الدوائر بشبكة علاقات ثقافية مع منظمات المجتمع المدني الثقافية ، والالتزام بفكر تنويري منفتح قائم على التنوع ورفض الفكر الشمولي المنغلق ، واعتبار الثقافة بكافة تجلياتها الركن الاساسي لتقدم المجتمع والايمان بالمساواة الكاملة بين الرجل والمرأة ، وفي هذا السياق اشرف (الاتروشي) على لجنة المرأة منذ سنين وتعتبر بشهادة الناشطات النسويات انجح لجنة للمرأة في الوزارات العراقية .
وجاء في كتاب الشكر ( تثمينا لدوركم المتميز وللجهود الطيبة المبذولة من قبلكم من خلال ادارتكم لدار الثقافة والنشر الكوردية ودائرة الفنون الموسيقية وازاء هذا الجهد المتميز والرائع لا يسعنا الا ان نتقدم لكم بالشكر والتقدير املين منكم المزيد من العطاء ومتمنين لكم دوام الموفقية والنجاح في عملكم )
               فالنتينا يوارش
   مسؤولة شعبة العلاقات والاعلام
         مكتب فوزي الاتروشي
وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار
             2017/8/15