المحرر موضوع: يا دولة الإرهاب العقل يحكم بضرورة جعل الله الإمام الخليفة !!!  (زيارة 765 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احمد محمد العربي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 172
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يا دولة الإرهاب العقل يحكم بضرورة جعل الله الإمام الخليفة !!!
بقلم /صادق حسن
إن الله سبحانه وتعالى خلق الأنبياء والرسل هم خلفاء على أرضه ليتبعهم عامة الناس ومن آمن بهم نجا ومن تخلف عنهم هلك فهذه هي من نعم ورحمة الله سبحانه للبشرية جمعاء فبعد انتهاء مدة الأنبياء وخاتمهم النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم يجب أن يكون خليفة على الأرض ليرشد الناس ويكون حجة عليهم ويدلهم على طريق الحق والهداية وإلا فهل يعقل أن الله سبحانه الرحيم الغفور أن يترك العباد من غير حجة عليهم إذا هذا خلاف القانون الإلهي حاشا لله لكن نجد أئمة المارقة يعترضون على قانون الله سبحانه ويكفرون كل من يعتقد بوجود الإمام الذي بعث رحمة للعالمين وليس لطائفة كما يعتقد البعض وهذا ما بينه المحقق الإسلامي السيد الصرخي في محاضرته الخامسة عشرة من بحث (الدولة.. المارقة ...في عصر الظهور... منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم )حيث قال:
يا تيمية يا مارقة الفكر والسلوك!!! يا مكفّرة يا قتلة يا متحجّرة العقول!!! أقول لكم إنّه لا مناص لكم، وليس عندكم سبيل إلّا بالرجوع إلى حكم العقل وإدراك العقل باستحالةِ صدور اللهو والمُزاح والسُّخرية مِن الله، واستحالةِ صدور القبيح مِن الله، ويَقْبُحُ على الله السكوت على الظلم والفساد، ويَقْبُحُ ويستحيلُ على الله أن يساوي بين الظالم والمظلوم، وبين المؤمن والمنافق، وبين الموحّد والمشرك الكافر!!!
إذا لابد للمسلمين أن يتصدوا لفكر هؤلاء المارقة الذين يريدون تحريف المسلمين عن عقيدتهم ودينهم الذي أمر به الله سبحانه فوجود الإمام هو من النعم الإلهية على المسلمين ويوجد الكثير من الروايات والأحاديث النبوية التي تثبت وجود الإمام الخليفة في آخر الزمان ليرفع الظلم والقتل عن المسلمين ودحض كل الأفكار الداعشية التكفيرية التي تسببت بضياع المسلمين وتخريب البلاد الإسلامية
مقتبس من المحاضرة { 15 } من #بحث
#الدولة..المارقة...في #عصر_الظهور...منذ #عهد_الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)
بحوث : تحليل موضوعي في #العقائد و #التاريخ_الاسلامي
8 ربيع الثاني 1438هـ - 7 - 1 - 2017 مـ
https://f.top4top.net/p_372u09jf4.png
===============
المحاضرة { 15 } من #بحث
#الدولة..المارقة...في #عصر_الظهور...منذ #عهد_الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)
https://www.youtube.com/watch?v=2GWt1VPO5jQ