المحرر موضوع: حزب الوفاء لـ"معصوم": اخرج من سباتك وانظر لما يفعله فوجك الرئاسي  (زيارة 831 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31485
    • مشاهدة الملف الشخصي
حزب الوفاء لـ"معصوم":  اخرج من سباتك وانظر لما يفعله فوجك الرئاسي

 الخميس 31 آب 2017 الساعة14:43 مساءً   
حزب الوفاء لـ"معصوم":  اخرج من سباتك وانظر لما يفعله فوجك الرئاسي
بغداد/سكاي برس:
طالب حزب الوفاء الوطني العراقي ، الخميس ، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بالخروج من سباته والنظر لما يفعله الفوج الرئاسي من انتهاكات وجرائم بحق المواطنين في المنطقة التي يتولى حمايتها .

وكشف المكتب الاعلامي للحزب في بيان تلقته "سكاي برس"، انه" تقدم بطلب رسمي الى رئيس الجمهورية فواد معصوم بسحب الفوج الرئاسي من بغداد ومحاسبة المقصرين جاء ذلك بعد عدة خروقات امنية صدرت عن هذا الفوج الذي يتولى حماية المربع الرئاسي وسط بغداد كان اخرها " القتل المتعمد بحق معاون مدير بلدية الدورة .

ودعا الحزب الرئيس معصوم للخروج من السبات والنزول من برجه العالي ليرى الانتهاكات التي تحصل بشكل يومي من الفوج المكلف بحمياته الذي يعيث بالارض فساداً تحت مسمى حماية المربع الرئاسي".

واضاف البيان ان "الامانة العامة للحزب اصدرت كتابا وضعته بين يدي رئاسة الجمهورية تطالبها بتحمل المسؤولية المناطة بها كراعية للدستور, والحد من تجاوزات الفوج المكلف بحماية الرئاسة تجاه ابناء العاصمة بغداد وخصوصا مناطق الكرادة والجادرية والدورة، مشيرا الى ان الطلب تضمن مطلبين الاول سحب الفوج الرئاسي من السيطرات المتواجدة في المناطق المحيطة بمقر الرئاسة والثاني محاسبة المقصرين .