المحرر موضوع: ○ مصر / 12 جريمة اغتصاب وهتك أعراض في أقل من شهر !!! ○  (زيارة 1021 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
12 جريمة اغتصاب وهتك عرض فى أقل
من شهر بالقليوبية !
بقلم / محمد قاسم
تزايدت حالات تعرض الفتيات فى محافظة القليوبية للاغتصاب بصورة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، حتى وصلت عدد جرائم الخطف والاغتصاب فى منطقة شبرا الخيمة وقليوب فقط إلى 12 جريمة فى أقل من شهر، ومنهم فتيات تعرضن للخطف من قبل عاطلين ومسجلين خطر، تناوبوا اغتصابهم ومازال بعضهم هاربون ومن بين الضحايا اللاتى تعرضن لهذه الجريمة البشعة فتيات لم يتعد عمرهن إل 15 عاما، وأيضا أطفال عمرهم 5 سنوات، حيث يقوم الجناة باستدراج هؤلاء الضحايا بحجة إعطائهن الحلوى أو توصيلهن إلى منازلهن ويقومون بالكشف عن نواياهم الدنيئة بخطفهن واغتصابهن دون شفقة أو رحمة، ليتركوهن بعد ذلك ضحايا لأبشع جريمة يقترفها ذئاب بشرية.
المصدر / موقع محرس .
 

ففى منطقة شبرا الخيمة والتى تعد من أكثر المناطق التى تشهد تزايد كبيرا فى الجرائم، وبصفة خاصة جرائم هتك العرض وخطف الفتيات واغتصابهن، تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من والد الطفلة وتدعى "مريم.أ" 10 سنوات، قال فيه أن ابنته طلبت من سائق توك توك توصيلها إلى منزلها فى منطقة المنشية الجديدة، وفوجئت بالسائق ومعه شخص آخر يطلبان منها النزول معهما تحت تهديد السلاح "مطواة"، وأجبراها على النزول معهما، وذهبا بها إلى جراج مهجور وجرداها من ملابسها واعتديا عليها جنسيا بالقوة حتى فقدت الوعى وفرا هاربين.
أكدت تحريات المباحث صحة البلاغ وفى أحد الأكمنة تم القبض على المتهمين وهما "مصطفى.م" (29 سنة) سائق توك توك، وتبين أنه مسجل خطر و"محمد.ع" (25 سنة) مسجل خطر، واعترفا بارتكابهما للجريمة أمام العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة.
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1447 إدارى لسنة 2011 وبعرضهما على النيابة العامة قرارها أمرت بحبسهما بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، ووجهت للمتهمين تهمة الخطف والاغتصاب، وأمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى.
كما تقدمت فتاة ببلاغ لقسم أول شبرا الخيمة، حيث قالت "منال.ع" (20 سنة) فى بلاغها، إنها أثناء استقلالها توك توك من ميدان المؤسسة العمالية لتوصيلها إلى منزلها بمنطقة عزبة عثمان، فوجئت بالسائق يسير فى اتجاه منطقة مهجورة وأجبرها على النزول، بعدما هددها بالقتل بسلاح أبيض "مطواة"، وطلب منها خلع ملابسها لاغتصابها إلا إن الأهالى أنقذوها بعدما تعالت صرخاتها فى اللحظة الأخيرة، بينما فر السائق هاربا، تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.
وفى منطقة شبرا الخيمة أيضا تقدم عامل ببلاغ أكد فيه تعرض طفلته "تقى.ع" (5 سنوات) للخطف أثناء لهوها فى الشارع من عاطل يدعى "على.ح" يسكن بجوار منزلهم، وأخذها إلى شقته واعتدى عليها جنسيا، وحررمحضر بالواقعة حمل رقم 2947 إدارى، وتم القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه، وبعرض الطفلة على الطب الشرعى أكد أن الطفلة تعرضت لهتك العرض.
وتقدمت فتاة أيضا تدعى "ريهام.ع" (18 سنة) طالبة ببلاغ لقسم أول شبرا الخيمة قالت فيه إنها ذهبت مع والدها المريض لتوقيع الكشف الطبى عليه، عند أحد الأطباء بمنطقة عزبة عثمان، وأثناء سيرها معه فى الشارع، فوجئت ب3 أشخاص لا تعرفهم، قاموا باستيقافهما وقيدوا والدها وهددوهما بالقتل إذا حاولا الاستغاثة، ووضعوا المطاوى على رقبتهما وقاموا بخطفها داخل "توك توك" إلى مكان مهجور وحاولوا اغتصابها إلا أن الأهالى تمكنوا من إنقاذها بعدما تعالت صرخاتها ففروا هاربين.
تحرر محضر بالواقعة رقم 3750، وقررت النيابة حبس المتهمين "سمير.س"و "محمود.ع" و"سيد.م" عاطلين، وأحالهم المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات بتهمة الخطف والسرقة بالإكراه.
كما تلقى العقيد إسماعيل عبد الحكم مأمور قسم قليوب بلاغا رقم 1903 إدارى لسنة 2011 من المجنى عليها "مروه.أ " (23 سنة) قالت فيه أنها أثناء وقوفها بميدان الرماية فى انتظار ميكروباص لتوصيلها إلى منزلها، فوجئت ب 3 أشخاص مجهولين أشهروا فى وجهها أسلحة بيضاء "مطاوى" وأجبروها على الركوب معهم داخل سيارتهم، وهددوها بالقتل وذهبوا بها إلى منطقة قليوب، وتناوبوا اغتصابها وفضوا غشاء بكارتها بالقوة، وتركوها فى حالة إعياء شديد وفروا.
توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهم "محمد.خ"، سائق شاهد الفتاة تقف بمفردها بالشارع فى ميدان الرماية فاتفق مع 2 آخرين على خطفها واغتصابها داخل شقة بقليوب.
تم استئذان النيابة العامة لضبطهم وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم الأول وبحوزته كمية من المخدرات "لفافتين بانجو"، و"مطواة"، واعترف بارتكابه للجريمة ومازال البحث جار حتى الآن عن صديقيه الهاربين.
وفى شبرا الخيمة دفع سائق حياته ثمنا لإنقاذ فتاة من الاغتصاب، حيث تلقى تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا، من مستشفى ناصر العام بوصول المجنى عليه "بيومى فتحى عطوة" (25 سنة) سائق توك توك جثة هامدة ورأسه مهشمة وبها أثار أطلاق رصاص.
أكدت تحريات المباحث أن المجنى عليه كان يقوم بتوصيل فتاة إلى منزلها بمنطقة بهتيم، فاستوقفه عاطل وحاول أجبار الفتاة على النزول من التوك توك تحت تهديد السلاح، ليعتدى عليها جنسيا فى مكان مهجور، إلا أن المجنى عليه تدخل، وقام بمنعه من خطف الفتاة فقام العاطل بقتله بالرصاص.
تم القبض على المتهم "أحمد.م " (20 سنة) وشهرته السفاح، وتبين أنه هارب من سجن وادى النطرون، حيث كان يقضى عقوبة السجن 6 سنوات فى قضية مخدرات ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية قتل أخرى.
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 10571 إدارى لسنة 2011، وأمرت النيابة بحبس المتهم بعدما اعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة، ووجه له تهمة القتل العمد ومحاولة خطف واغتصاب المجنى عليها.
كما تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة تلقى بلاغا حمل رقم 3211 إدارى لسنة 2011 من ربة منزل قالت فيه، إن زجها قام باغتصاب ابنتهما إثناء غيابها عن المنزل، وأن الطفلة التى تبلغ من عمرها 10 سنوات أخبرتها بما فعله والدها معها.
تم عرض الواقعة على النيابة العامة ووقفت الأم تدلى بأقوالها أمام أحمد حمودة وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وتراجعت عن اتهامها لزوجها باغتصاب ابنتهما، وتنازلت عن القضية وبررت تراجعها عن أقوالها التى أدلت بها فى محضر الشرطة أن طفلتها كانت تتعرض للضرب من والدها، فكذبت عليها، وقالت لها أن والدها تعدى عليها جنسيا كما اتهمت فتاة شقيقها باغتصابها حتى حملت منه سفاحا، وذلك فى البلاغ الذى حمل رقم 10066 إلا أنها تراجعت أيضا عن أقوالها أمام النيابة، بالإضافة إلى 5 قضايا اغتصاب أخرى مازالت تباشر النيابة التحقيقات فيها.