المحرر موضوع: المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد حزب القوات اللبنانية  (زيارة 1897 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المجلس القومي الكلداني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 414
    • مشاهدة الملف الشخصي
المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد حزب القوات اللبنانية



بحث واقع ومستقبل شعبنا في العراق بعد تحرير مناطقه في سهل نينوى وعودة المهجرين واللاجئين، واوضاع اللاجئين من ابناء شعبنا في لبنان ودول الجوار، واستفتاء اقليم كوردستان في 25 ايلول 2017 وضمانات حقوق شعبنا بعد الاستقلال، وحوارات مكثفة لعقد مؤتمر شامل لمستقبل المسيحيين في العراق ودول الشرق عموماً، التباحث في القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال سمير عزو داود رئيس المجلس القومي الكلداني يوم 1 ايلول 2017 بمقر المجلس في عنكاوا وفد حزب القوات اللبنانية ضم كل من ايلي شربجي/ مسؤول الجناح السياسي ومايا سكر/ مسؤولة السياسات العامة وجورج ابي رعد/ مسؤول مكتب اقليم كوردستان. وحضر اللقاء جنان جبار عضو المكتب السياسي وطلال نفـسو عضو فرع اربيل مسؤول المكتب الإعلامي وفيان جلال عضو فرع اربيل عضوة التنظيم النسوي وصباح عربو ممثل بغداد للمجلس.

وشهد اللقاء مناقشات وحوارات شاملة بحثت فيها الكثير من القضايا على الساحة السياسية العراقية واللبنانية واقليم كوردستان وتحديات الوضع الراهن ومستقبل المنطقة ووضع الأقليات فيها وخاصة المسيحيين. هذا وتم منح درع المجلس القومي الكلداني للوفد الزائر تمثيناً وتقديراً من قيادة المجلس للمواقف السياسية والنضالية لحزب القوات اللبنانية في لبنان ودول الشرق. 

                                                                         المكتب الإعلامي
                                                                      للمجلس القومي الكلداني
مع تحيات المكتب الأعلامي للمجلس القومي الكلداني