المحرر موضوع: وفد مشترك من المجلس القومي الكلداني وحزب القوات اللبنانية يلتقي مسؤول العلاقات الوطنية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني  (زيارة 1729 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المجلس القومي الكلداني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 414
    • مشاهدة الملف الشخصي
وفد مشترك من المجلس القومي الكلداني وحزب القوات اللبنانية يلتقي مسؤول العلاقات الوطنية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني



التقى وفد مشترك من المجلس القومي الكلداني وحزب القوات اللبنانية يوم 2 ايلول 2017 الاستاذ علي حسين مسؤول العلاقات الوطنية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمقر الضيافة في مدينة حرير. ضم الوفد كل من سميرعزو داود رئيس المجلس القومي الكلداني وجنان جبارعضو المكتب السياسي وطلال نفـسو عضو فرع اربيل مسؤول المكتب الإعلامي وفيان جلال عضو فرع اربيل/التنظيم النسوي، ومن حزب القوات اللبنانية ايلي شربجي مسؤول الجناح السياسي ومايا سكر مسؤولة العلاقات العامة وجورج ابي رعد مسؤول مكتب اربيل للحزب.

بعد حفاوة الاستقبال والترحيب بالوفد قدم أعضاء الوفد لمسؤول العلاقات الوطنية التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنين له وللقيادة الكوردستانية وعلى رأسها سيادة الرئيس مسعود بارزاني كل النجاح والتوفيق مثمنين في الوقت ذاته المواقف والتضحيات الكبيرة لقوات البيشمركة.

جرى خلال اللقاء التباحث وتبادل لوجهات النظر بعدد من القضايا السياسية الراهنة واوضاع شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في العراق واقليم كوردستان ودول الشرق عموماً، حيث شرح الوفد الصورة المستقبلية للمسيحيين التي يأملونها في ظل الحقوق والضمانات الواجب تحقيقها بعد المآسي والأنتهاكات التي تعرضوا لها. من جهته أكد علي حسين على الترابط الـتاريخي والأجتماعي وحتى الديني بين شعب وحكومة كوردستان والمسيحيين مشيراً الى ان القيادة الكوردستانية كانت وما زالت تعمل على ترسيخ العيش المشترك ومشاركة الاقليات ومنهم المسيحيين في العملية السياسية لما تمثله من الأهمية في تكوين مجتمع متعدد الثقافات والقوميات والأديان .

                                                                  المكتب الإعلامي
                                                              للمجلس القومي الكلداني 
مع تحيات المكتب الأعلامي للمجلس القومي الكلداني