المحرر موضوع: الشعب الكوري يخلط الماء مع الكولا فماذا يريد رئيسها من العالم ؟  (زيارة 2678 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشعب الكوري يخلط الماء مع الكولا فماذا يريد رئيسها من العالم ؟
من الاقوال في الامور النفسية : إن كل شخص مريض ومصاب بتوتر يحاول ان يرسل بِبلاويه الى الآخرين ! .
كوريا الشمالية مع كوبا هي الدولتين الإشتراكيتين الوحيدتين الباقيتين من منظومة الإتحاد السوفيتي السابق ( الصين هي من الدول الرأسمالية بإستثناء الشعب ) !! .
الشعب الكوري والذي يبلغ تعداده الحدود 24 مليون نسمة هو مع الشعب الكوبي من افقر شعوب العالم وإن كان الوضع في كوبا افضل بسنتيمترات .
الشعب الكوري هو الوحيد تقريباً في العالم يخلط الماء مع الكولا إن تواجد قبل شربه ( ليش كل واحد يكدر يشتري ) ! .
الشعب الكوري هو من اكثر الشعوب الآسوية فقراً وأمراضاً تفتك به والعناية الصحية لا تصل الى اكثر من نصفه ومعدل الاعمار  بسبب الامراض لا يتجاوز الستينات .
الاطفال في كوريا الشمالية معظمهم مصابين بأمراض شبه وبائية مثل الكوليرا والسل والملاريا وغيرها ( مثل اليمن تقريباً ) .
في كوريا الشمالية اكبر سجون سريه وتعذيبية في العالم .
في كوريا الشمالية اكبر دكتاتورية غريبة في العالم ( حتى تفوق العربية والإيرانية الإسلامية ) .
كوريا الشمالية هي الدولة الوحيدة في العالم التي فيها الرئيس  يأمر بقتل كل مَن تحط ذبابة على خشمه .
كوريا الشمالية هي اعظم دولة شعبها مسجون بين قضبان حديدية بأكمله .
كوريا الشمالية هي الولة الوحيدة في العالم التي تنعدم فيها الحرية بشكل كامل .
كوريا الشمالية يموت فيه الآلاف سنوياً بسب الفيضانات والكوارث الطبيعية دون مقدرة الدولة على الحد من تلك الكوارث .
كوريا الشمالية هي اكثر الدول في العالم يُصرف فيها اكثر من نصف ميزانية الدولة ( التعبان والمتهالك ) لتطوير الاسلحة النووية .
كوريا الشمالية هي اكثر دولة تقوم بالتجارب الصاروخية في العالم . 
فماذا يريد هذا الرئيس من العالم إذاً ؟؟ هو سؤال بسيط ولكن الإجابة عليه اعسر حتى من تصرفات كوريا الشمالية نفسها .
دولة ذو مساحة كبيرة وحدود مائية وبحرية شاسعة ولا دول الجيران إذا كانت اليابان او الصين او كوريا الجنوبية أطماع او تهديات لكوريا الشمالية فإلى ماذا يصبوا هذا الرئيس .
كوريا الجنوبية اضحت من الدول المتقدمة اقتصادياً وصحياً واجتماعياً وحتى رياضياً في العالم فلماذا لا ينظر ذلك الرئيس الى جارته الجنوبية ( يمكن غيرة وحقد ) ! .
هل يحاول الرئيس الكوري بإرسال ببلاويه الى الجيران أم انها عقدة الفشل التي تضرب في رأسه! هل يحاول التغطية على الفشل الذي ادخل بها البلاد وذلك بتسليط الاضواء على زعامته المتفردة وبالتالي الخروج من عنق تلك الزجاجة ! هل يحاول شد وتوجيه إنتباه العالم الى تلك التصرفات لإيجاد حل له ولبلده المتهالك ! هل وصل المرض الى الإعتقاد بأنه قادر على ضرب العالم المتقدم بذلك الشعب والجيش الجوعان ! هل يعتقد بأنه يمكن له ان ينتصر ! او هل يعتقد بأنه بتلك التصرفات قد يقود بلاده الى حرب عالمية وبذلك يُخلًص الشعب الذي سيبقى من تلك الورطة والوضع المزري ( والله فكرة ) . أم هل يقوم بكل ما يقوم به لصالح الولايات المتحدة وروسيا لترعيب  دول الجيران وبالتالي القيام بشراء اكبر كمية من الاسلحة المخزونة للدولتين ( كل شيء جائز ) ! أم يعتقد انه وبهذه التصرفات الرعناء والهوجاء وزيادة هذا الحصار العالمي له ولشعبه الهلكان يحمي الإشتراكية العالمية ( فكرة ، ليش لاء  ) ..
في كل الاحوال لا احد يعلم بتصرفات ذلك الرئيس ، ولا احد قادر على التكهن بمستقبل تلك التحركات والنتيجة التي سيصل بها اليها هذا الشخص .
كل ما نعلمه هو : لديك افقر بلد وافقر شعب ( مسجون ) في العالم وبدلاً من هذه التجارب وهذه البلاوي والمصائب كان عليك ان تطلق حرية شعبك والتعلم من اخيك الجنوبي في تطوير بلدك وإسعاد شعبك بدلاً من قتلك وزير ومسؤول في كل ربع ساعة .
ألم يتعض من الدكتاتورين الذين سبقوه ؟ هل يرغب في قص اجنحته ورتف ريش شعبه الفقير ؟ ألا يعي بأن شعبه يتمنى تلك المواجه ومهما كانت الخسائر لكي يتخلص ويتحرر من المعتقل الذي ادخله ذلك الشاب الهائج فيه ( يتحدثون عن جنون البقر ولكن حتى ذلك الجنون لا ينطبق على هذا الهائج ) ؟
أنا لا اعي كيف ينهض وفي هذا العصر وبعد كل هذه التجارب المريرة مثل هذا الشخص ! فعلاً لا ادرك المعادلة ولا هذا السر ولا يكتب عنه وفي مواقعنا هذه الكثير ( يا اخي اعتبروا إن السيد البطريرك قام بتجرة صاروخية ) فإذا كان بإمكان احد المساعدة اكون له شاكراً ...
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 07/09/2017


غير متصل Ruben

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ نيسان هل تتفضل وتقول لنا من اين جئت بهذه المعلومات الرهيبة التي لايمكن ان يصدقها عقل انسان  عن كوريا الشمالية ؟من قناة ال سي.ان.ان الاخبارية الاميركية ام من المتحدث الرسمي باسم البيت الابيض؟.استوقفتني عبارة كوريا الشمالية هي الدولة الوحيدة التي تنعدم فيها الحرية بشكل كامل!!!! هل تريد ان تقول ان السعودية فيها حرية اكثر من كوريا الشمالية؟كوريا الشمالية على الاقل تسمح لنسائها بسياقة السيارة والمرأة فيها تعمل جنبا الى جنب مع الرجل وتمتلك حقوق اكثر من بعض دول الغرب.اما عن التهديدات النووية بين فترة واخرى فهي دعاية فارغة من اميركا  لها اهداف سياسية هي ابتزاز اليابان وكوريا الجنوبية اللتان ترتميان في الحضن الاميركي عن طريق تخويفهما باستخدام فزاعة كوريا الشمالية .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخ روبن : وأنا مستغرب كيف تقارن دولة ماركسية إشتراكية ( من المفروض ) بدولة مذهبية عرقية وهابية !! ومن ثم كتبنا عن السعودية وممارساتها بشكل كبير ولم نقرأ إستغرابك . مع هذا فالحرية في السعودية افضل بكثير من كوريا الشمالية إذا استثنينا الجنس وعمل المرأة . المرأة في كوريا الشمالية هي عاملة وموظفة دولة وعليها العمل لأن الكل هناك خدم للرئيس .. البلد والشعب جَمه محاصر في تلك البقعة المغلوقة على العالم تماماً .. ويقولون إنها دولة ماركسية او إشتراكية هذا هو المستغرب وسبب كتابيت لهذه الكلمة وهو سبب إنهيار وتفكك المعسكر الإشتراكي وسيكون سبب إنهيار كوريا الشمالية ..

سوف انقل لك بعض الروابط وارجو ان تتطلع عليها وبعجالة وإذا كانت كل هذه الروابط والقنوات كاذبة فَلِيكن نيسان ايضاً مرة كاذباً ( خُما راح تخرب الدنيا ) .. ناهيك عن هذا الحصار وهذه التحارب التي تقلق حتى الروس والصينين ..
إعدام وزير الدفاع ..
https://www.youtube.com/watch?v=4bEm8MVZWFU
بعض انواع الإعدامات في كوريا .
http://www.albayan.ae/one-world/news-reports/2016-09-01-1.2707550
تأكيد على إعدام وزير الدفاع ..
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=433692
يعض النماذج الاخرى :
https://arabic.rt.com/news/782823-%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9/
ونماذج اخرى :
https://www.radiosawa.com/a/north-Korean-leader--uncle-eaten-alive-by-dogs-/240782.html
الروابط منقولة من مصادرها وهي مذكورة ولها حقوق إعادة النشر واغلبها صحف ومحطات عالمية فإذا كانت كلها كاذبة فلا بأس ان اكون مرة مثلها ..
تحية طيبة .

غير متصل Ruben

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
يااخ نيسان المقارنة بين كوريا الشمالية والانظمة العربية والاسلامية انت الذي بداتهاواقتبس منك:في كوريا الشمالية اكبر دكتاتورية غريبة في العالم (حتى تفوق العربية والايرانية الاسلامية) وبالمقابل تقول ان الحرية في السعودية اكثر من الحرية في كوريا الشمالية ولم تقل كيف بل حتى لم تعطي امثلة على كلامك.منظمات حقوق الانسان تضع السعودية على راس قائمة الدول المنتهكة لحقوق الانسان (وبالذات المراة) على مستوى العالم وعلى الرغم من ذلك لم تقم اي جهة بمعاقبة النظام السعودي لانه صديق لاميركا وبريطانيا وله استثمارات في الغرب بمليارات الدولارات والاسباب السياسية واضحة هنا وفي المقابل يتهجمون على نظام كوريا الشمالية لانه قام باعدام عسكريين اتهموا بالخيانة رميا بالرصاص وهو شئ عادي ومعمول به في الكثير من الدول وبرايي شخصيا ان الاعدام رميا بالرصاص افضل بكثير من الاعدام بالكرسي الكهربائي المعمول به في اميركا للمدنيين والذي يعد انتهاكا سافرا لحقوق الانسان ولكن لااحد يتحدث عن ذلك .

بالنسبة للمصادر التي وضعتها وهي المصادر الناطقة بالعربية فانا لااستغرب لانها مصادر متلقية للاخبار وتقوم بعرضها كما هي للمصدر وتقوم بالترويج لها وهذا لايعني بالضرورة ان تكون كاذبة ولكن المصادر الغربية سواء كانت اميريكية او بريطانية او اوروبية لها اهداف سياسية واضحة من نشر هكذا اخبار وهي تشويه سمعة النظام في كوريا الشمالية على مستوى العالم .
الاتهامات الموجهة لنظام كوريا الشمالية من قبل اميركا وبريطانيا ودول الغرب التي تسير خلفها ليست اتهامات جديدة فهي نفس الاتهامات التي كانت توجه للاتحاد السوفييتي السابق ايام الحرب الباردة .
اذا كنت تفهم الانجليزية ادناه رابط فيديو لااحد الناشطين الذي يفضح بعض اكاذيب الاعلام الرسمي الاميريكي والغربي عن ما يحدث في كوريا الشمالية.

https://www.youtube.com/watch?v=7f22QGIWXGw

غير متصل كنعان شماس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1136
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ  نيسان سمو الهوزي المحترم
     قبل قليل كنت اقراء موضوع في جريدة الشرق الاوسط عن هذا الضجيج والقرقعــة التي  يفتعلها هذا الفتى الضاحك الكوري الشمالي  استوقفني فيه :  ان امريكا انقذت بلاده (3) مرات من مجاعة كبـــرى وثانيا  عبارة قالها الرئيس كلنتون في مناسبات هذه القرقعات الصاروخية والذرية مفادها :  هل يمكنني قتل هولاء الناس غــدا ؟ اذا كان الجواب  ( نعم ) فلماذا افعل  ذلك اليوم ؟ واظن هذا القرقعــات مفيدة لكل الاطراف المعنيـــة  عليه  اطمئن ( ماكو حرب   مادام يكاســــــرون  الكولا بالماي )   تحية

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي كنعان : الكل يتغنى بالإشتراكية والماركسية ولكن إذا ما قارنا الفرق بين الشعب الياباني والكوري الجنوبي مع الكوري الشمالي فصادقاً لا توجد مقارنة ابداً . لقد حول الشعب الى خلايا نملية تركع وتعمل لتلك المؤسسة العسكرية ونزواته الشخصية وفي كل يوم يدوسون على عشرات النمل تحت الاقدام . شعب حتى لا يعلم ماذا يوجد خارج كوريا واين وصل العالم . حتى السفر يحتاج الى معجزة لكي يتمكن احدهم من السفر .. إذا كانت الإشتراكية يقودها شخص يرث العرش من جده ومن ثم والده فلا بأس في إنهيارها .. والمصيبة هو يعتقد بأنه سينجح بهذا الحصار المميت لشعبه ! كل الشعب الكوري لا يحتاج إلا الى دفعة بسيطة وسينهار كل البلد على رأس الدكتاتور . إذا كان لنا عمر سنرى ذلك بعيوننا .. تحية طيبة

غير متصل albert masho

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2017
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز نيسان : لا يخفى على احد ان السياسة هي عبارة عن كذبة محبوكة بادقان مع تبديل الاقنعة والادوار بين الحين والاخر وكل هذا يقوم به لاعبين محترفين همهم الاول والاخير هو كسب المزيد من المال واخر شيء يفكرون به هو الشعوب لذلك تجدهم ينفقون المال على السلاح بينما الكثير من الناس تموت من الجوع بسبب عدم توفر المال , لذلك تجدهم يعملون من اجل ايجاد المشاكل من لا شيء من اجل عمل المزيد من الحروب والتي تدر على الذين في السلطة الملايين . وهناك الكثير من الامثلة التي استخدم فيها الكثير من الذين يجيدون انفاق المال على السلاح اكثر من الشعوب ولنا في المقبور صدام اكبر الامثلة فقد انفق الكثير جدا من المال على الحرب مع ايران وهي حرب بدون سبب بدايتها كانت بألغاء اتفاقية الجزائر ونهايتها كانت بالعودة الى نفس الاتفاقية , اذا لماذا كانت الحرب في الاصل ؟ كذلك الحرب في فيتنام والكثير من حروب افريقيا وكذلك حروب العصابات في امريكا الوسطى هي جميعها من اجل لا شيء والان حروب الشرق الاوسط التي ليس فيها من غالب سوى تجار ومصانع السلاح والمغلوب هو الشعوب العربية وبخاصة شعب المسيح .تقبل محبتي .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخ روبن : المقارنة التي ذكرتها هي للتعجب والاستغراب لا اكثر : اخي هناك فرق كبير بين ان يقوم احدهم بالتحرش بإمرأة في النمسا والسعودية . العالم سيتفاجىء عندما تحصل مثل تلك التصرفات في النمسا وستضحى حديث العالم بينما في السعودية او إيران او غيرها من تلك الدول سوف لا تُذكر لأنها حالة طبيعية من ثقافة ذلك المجتمع !! هل علمت الآن لماذا ذكرت تلك المقارنة ..
يجب عدم المقارنة بين دولة وهابية مذهبية طائفية متخلفة وبين دولة تُدعى الماركسية وبنت ثقافتها على كتب ماركس ولينين ومكسيم غوركي ودستويفسكي وغيرهم .
ومع هذا فالشعب السعودي اغلبه وليسه كله اسعد من الشعب الذي وضعه ذلك المتهور في صندوق مغلق . ولو لم تكن الخبرة الكورية والسوفيتية السابقة قد جعلت من ذلك البلد ينتج بعض الاجهزة والادوات لكان الشعب كله قد مات من الجوع ..الحرية الإنسانية هي اهم حتى من المبادىء ومن الثورات وحتى من الاكل والشرب والامثلة كثيرة على إنهيار تلك الدول التي منعت الحرية .. الحرية ليست ممارسة الجنس او قيادة السيارة فقط .. لهذا يجب عدم المقارنة بين اليابان وإيران مثلاً . جريمة صغيرة في اليابان تعادل الف جريمة في افغانستان او السعودية او غيرها ..تحية طيبة

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي البرت ماشو : هكذا هي حال اغلب الدول التي لم تقترب من نقطة الصفر . فالعالم المتقدم محتاج الى شعوب تصريفية لكل ما ينتجونه وها الدول المتخلفة تدفع الفاتورة .ولكن العجب يبقى عند هذا المتهور الذي سجن شعبه تحت قضبان من الكتمية والتعزيلية وهو يحاول ان يتحدى العالم بكل تهور وهو لا يعي بأن كان هناك قبله مَن تحدى العالم المتقدم وكيف دفعوا الفاتورة . الشعب في النهاية هو الخاسر الاول والاخير وإن رحل الدكتاتور ولكن الشعوب هي المتضررة .. تحية طيبة

غير متصل Ruben

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

اخ نيسان ان كنت مقارنتك للتعجب والاستغراب فهي تبقى مقارنة اما ماذكرته عن ان التحرش هو حالة طبيعية في دول شرقية مثل السعودية وايران فهو كلام خاطئ ومرفوض فلا يوجد مجتمع على الارض التحرش فيه حالة طبيعية لانه لاتوجود امراة في العالم تقبل ان يتم التحرش بها الا اذا كانت مجنونة اما التركيز على النمسا وغيرها من الدول الغربية فهو ليس بسبب ماذكرته بل لان النمسا دولة غربية وتحت الاضواء وليست كدول المشرق التي يتم التعتيم عليها اعلاميا ولاسباب سياسية كما هي حالة السعوديةوايران ودول اخرى  ,فمثلا الاعلام الغربي يتهجم على روسيا وزعيمها بوتين على مدار الساعة ويصفه في بعض الاحيان بنفس الاوصاف التي يصفون بها رئيس كوريا الشمالية والاسباب كالعادة سياسية فهل هذا يعني ان الدكتاتوريات الاسلامية كايران والسعودية وغيرها فيها حرية اكثر مما هو موجود في روسيا؟ بالتاكيد لا ونفس الكلام ينطبق على كوريا الشمالية .
تقول ان اغلبية الشعب السعودي اسعد من الشعب في كوريا الشمالية ولم تقل لنا كيف وماهو مقياس السعادة والرضا برايك لكي يتم وصف احد الشعوب بانه سعيد اكثر من غيره ؟اما عن وصفك للرئيس الكوري الشمالي بالمتهور فهو بالتاكيد وصف غير صحيح فكوريا الشمالية لم تبادر بتهديد احد يوما ولم تحتل اراضي الاخرين كما تفعل اميركا وحلفائها وانما كل هدفها هو المحافظة على امنها وحدودها من اي عدوان خارجي وهذا من حقهم وليس من حق احد ان ينتقدهم على ذلك لانهم هم انفسهم يتعرضون للتهديد وليس العكس وكل دولة تتعرض للتهديد لها الحق ان ترد على هذا التهديد بما تراه مناسبا وهذا شئ طبيعي.
الاعلام الرسمي الغربي في موضوع السياسة الخارجية اعلام كاذب حتى النخاع وهناك الملايين في دول الغرب نفسها يعرفون ذلك ولكنهم حتى الان لايستطيعون تغيير الحال لكونهم اقلية صغيرة وسط اغلبية كبيرة ويبقى السؤال هنا ماذا تريد اميركا وحلفائها من دولة صغيرة لايمكن ان تشكل خطر غلى احد مثل كوريا الشمالية؟. حسب قرائتي للاحداث كوريا الشمالية هي واحدة من ثلاث دول باقية حتى الان عملتها الوطنية مسنودة بالذهب او الفضة اي عملة حقيقية لها مايقابلها من الذهب او الفضة وليست كالدولار الاميركي وبقية عملات دول العالم التي لاتساوي شيئا وقيمتها هي قيمة طباعتها فقط ولكن قبولها والتعامل بها يفرض قانونيا (الدولتان الاخريان الى جانب كوريا الشمالية هي كوبا وايران, في عام 2000 كانت سبعة دول من ضمنها العراق)والحقيقة ان مجرد التعامل بالعملة الحقيقية المسنودة بالذهب او الفضة الان يعتبر صفعة قوية في وجه اميركا التي تريد المحافظة على عملتها الدولار كعملة صعبة رئيسية في التعامل التجاري على مسنوى العالم واي دولة تشذ عن هذه القاعدة يتم وضع اسمها في القائمة السوداء اما موضوع امتلاك كوريا الشمالية لما يسمى بالاسلحة النووية فهو كلام فارغ لسبب بسيط هو ان هذه الاسلحة غير موجودة اصلا لا في كوريا الشمالية ولا في اي دولة من دول العالم.السلاح النووي مجرد اكذوبة كبرى تروج لها دول الغرب وبقية دول العالم منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ولاسباب سياسية وعسكرية بحتة واولها تخويف وردع الاخرين والكلام في هذا الموضوع يطول .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخي روبن : بعد ان قرأتُ ردك تذكرتُ العتيق الستاليني فؤاد النمري والاخ لوسيان !!ههههه
اخي لك الرغبة في هذا الموضوع واعتقد هناك نقاط إختلاف وعدم الفهم او الإستيعاب الحقيقي من كلمتي وردودي لهذا سنحاول مرة اخرى عسى ولعله!!!
أنا لم اقل التحرش في العالم العربي مسموح به من قِبل الدولة او المجتمع ولكن ظاهرة موجودة بشكل يومي ولم اقصد من التحرش بالإختصاب حتى ترفضه المرأة ولكن التحرش اللفظي واغلب النساء يفرحن ويبتسمنّ ويرتاحنّ لهذا النوع من التحرش وقد قمنا به آلاف المرات فلا تقول لي هي ظاهرة غير موجودة . المثال كان للمقارنة بين شعب عاش وهو في دولة مذهبية طائفية عنصرية عقائدية وبين شعب من المفروض ان يكون قد دخلت الماركسية في عضامه حتى قبل ان يلد . هذا هو جوهر الحديث وليس المقارنة المتجردة ..
أما سعادة الشعوب فالعالم لم يصل الى تلك النقطة بشكل كامل ولكن هناك فرق بين شعب يمكن له ان يشتري ويبيع ويُسافر ويُهاجر ويتزوج ويعمل او لا يعمل ويقتي ويبني وووو وبين شعب يكون مرتبط بالدولة وعامل غير مسموح له حتى التنقل من بلدة الى اخرى . لا اقول هذه هي مقومات السعادة كلها ولكن هذا جزء مهم حتى لا تعود وتثير نفس النقطة .
بالنسبة الى العملة . الجنيه المصري الواحد يعادل 51 من الون الكوري وقارن ذلك بالإحتياط الذهبي او الفضة او اي شيء آخر ! حتى لا ندخل في تفاصيل مملة في هذا الشأن ولكن مهما كان الاحتياط والقياس الكوري فهذا هو حال عملتها والتي لا تساوي شيء خارج بلادها (  طبعة الدولار او اليور او عدم وجود المقابل او او او هذا كله لا يهم الشعب عندما يكون جوعان ومحاصر ) ! لا تنسى نحن  نتحدث عن الموجود حالياً وليس عن اسباب إلغاء المقابل وربط الدولار بالإنتاج او الاقتصاد الامريكي ..
أما عن دور بوتن في سوريا والإعلام الغربي ضده فماذا فعل بوتن في سوريا غير التمسك بالرئيس ومدينة او مدينتين وتدمير الباقي وتهجير الشعب السوري وتسليم البلد الى الحشد الإيراني ! انه سيحتل في النهاية مع إيران وحزب الله سوريا فمبروك لهم ذلك . لا ارى اي دور بطولي لبوتن في سوريا حتى لا يتم إنتقاده !
الاسلحة النووية بدعة تقول عنها !! هذا شيء غريب في كلامك ولكن على الاقل لهذه الدول صورايخ عابرة وقادرة على حمل رؤوس نووية ولهما مخزون من تلك المادة لتدمير العالم ! هذا ابسط مفهوم حتى لا نتدخل في تلك المتاهة وطبعاً هنا لا اؤيد تلك الاسلحة ولكنها موجودة ..
إذا تقول هناك اطماع وتهديد من دول الجوار لكوريا فكما تدعي العكس بُدعة واكاذيب فسأقول لك إن ما ذكرته هو ايضاً بُدعة وأكاذيب ..
وحتى تصل الى النتيجة التي تبغى اليها سأتي لك من النهاية حتى ترتاح ..
كُنتُ اتمنى من الرئيس الكوري ان يحول بلده وشعبه الى افضل الدول والشعوب في العالم  !
كنتُ اتمنى ان يكون الشعب الكوري الإشتراكي اكثر شعوب العالم تقدماً وحريةً وسعادة وليس في قبر مظلم .
كنتُ اتمنى ان يكون للشعب الكوري رئيس يكون اخ لكل مواطن لا ان يعدم كل من تضع ذبابة على خشمه وبطريقة وحشية .
كنتُ وكنتُ وكنتُ وووو الخ لهذا متألم لتلك الإشتراكية وذلك الشعب بيد هذا المتهور ..
تحية طيبة