أبناء النهرين يلتقي وفد القوات اللبناينة، ويستقبل في دهوك وفدا من الشخصيات القومية من أبناء شعبنا


المحرر موضوع: أبناء النهرين يلتقي وفد القوات اللبناينة، ويستقبل في دهوك وفدا من الشخصيات القومية من أبناء شعبنا  (زيارة 313 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 346
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أبناء النهرين يلتقي وفد القوات اللبناينة، ويستقبل في دهوك وفدا من الشخصيات القومية من أبناء شعبنا

لقاء وفد القوات اللبنانية

التقى حزب أبناء النهرين ممثلا بالسيد باسم بلو نائب رئيس الحزب والسيد أدد يوسف عضو قيادة الحزب نهار الأحد 3 أيلول 2017 في ناحية ألقوش بقضاء تلكيف وفد القوات اللبنانية ممثلا بالسيد إيلي شربجي عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات الخارجية، والسيد جورج أبي رعد عضو القيادة مسؤول مكتب القوات في الإقليم.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع السياسية في العراق بشكل عام وفي إقليم كردستان بشكل خاص، مع بحث ومناقشة واقع وأوضاع شعبنا في المرحلة الراهنة وفي ظل التطورات التي يشهدها البلد، حيث تم تبادل وجهات النظر والرؤى بين الطرفين بهذا الشأن.



استقبال وفد من الشخصيات القومية من أبناء شعبنا

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب دهوك للحزب يوم الخميس 7 أيلول 2017 وفدا ضم كل من الأستاذ بشير سعدي عضو اللجنة المركزية للمنظمة الآثورية الديمقراطية، والدكتور عبد المسيح سعدي والملفونو يوسف بكتاش والملفونو عزيز اقتاش والسيد أكاد سعدي والأب شليمون إيشو خوشابا.

وكان في استقبالهم كل من السيدين ميخائيل بنيامين وأدد يوسف عضوا الهيئة القيادية للحزب والسيدين إسحق إسحق وأمير أوراها عضوا المجلس السياسي، والسادة هاني أندريوس وعصام نيسان والدكتور أمير إيو ونارمسين بوبو أعضاء مكتب دهوك.

وجرى خلال اللقاء نقاش حول الشأن القومي والوضع العام في سوريا والعراق، وأوضاع شعبنا بشكل خاص والاستفتاء في إقليم كوردستان، وسبل توحيد الخطاب.