أهكذا يا مقتدى الصدر ، تريد أن تغطي على فضائح نوابك؟


المحرر موضوع: أهكذا يا مقتدى الصدر ، تريد أن تغطي على فضائح نوابك؟  (زيارة 167 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابوكوثر البيضاني

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أهكذا يا مقتدى الصدر ، تريد أن تغطي على فضائح نوابك؟
أبو كوثر السماوي
....................................................................
لا ندري من أين نبدأ مع المتذبذب المجاهد مقتدى الصدر وهو يكيل بمكيالات عدة دون تمييز في أفعاله والإستفادة من سوابقه التي أتحفنا بها في السنوات السابقة والذي ابدع فيها بتناقضاته التي بانت وطفت على السطح العراقي !!
فعندما طار بطيارته الخاصة الى السعودية فهو بذهابه هذا قد أوضح بعض من صورته الحقيقية المشوشة للناس والتي يغطيها بكلامه الذي يكاد ان يكون غير كامل التنقيح والفكرة المستقلة !! والمغلف بالوطنية الفارغة والتي لاتنطلي إلا على عقول اللاهثين خلف العاطفة المفرطة وللأسف الشديد ، حين ذهب ولم يكتفِ بالذُل الذي حصل له وبشكل مقصود والذي بان من خلال عدم استقباله في قصر الأستقبال الملكي الرسمي  ، بل وكما توضح الفضائيات والصور التي نشرت للقائه مع المستقبل له أنه قد أجلسوه في غرفة خاصة بعيدة عن أجنحة القصر الملكي !! ولم يكتف هذا (المجنون بحب الظهور الإعلامي ) فقد صرح وفي اول لقاء له مع أحد الصحافيين الأجانب التابع لموقع ميدل  ايست البريطاني  أثناء زيارته للسعودية هذه أنه يدعو لحل الحشد !!! وإليكم هذا الرابط للخبر للتوثيق الإعلامي أحبتي القراء الكرام :
http://cutt.us/1MybY
وهاهو اليوم يصرح مقتدى الصدر في بيان خاص وبتوقيعه وختمه يدعو فيه سرايا السلام إلى الاندماج بالمؤسسة العسكرية ، أي إنه يعني للاندماج  مع الجيش والقوات الامنية والحشد وغيرها من الصنوف الأخرى!!!!!
حيث كان هذا البيان عقب الفضيحة الكبرى لنوابه بالفساد والسرقات !! حيث سرقة المال العام دون خوف من الله عز وجل ، او محاسبة ضمير !!  بعد أن ظهر للشاشة العراقية نائبه الشجاع جواد الشهيلي وهو يقوم بتهريب الفاسد مدير التجهيزات الزراعية في وزارة الزراعة ، فقد حاول إخراجه وتهريبه من البلد من أجل حفنة من المال المسروق من قوت الشعب العراقي المظلوم والذي يقدر بمليار ونصف المليار!!
ماهكذا تورد الإبل يامقتدة الصدر!!!!!! يعني تريد ان تغطي فضائحك وفضائح من يمثلك في الحكومة  بهذه التصريحات الرنانة أيها السيد (الغايد)!!!؟
(( يعني مثل ما يقول المثل العراقي الشهير ((تسوي حلاوة بجدر مزروف ))
ولاحول ولاقوة إلا بالله -  طحنه بناس ماتعرف وضعنه .
http://cutt.us/iYrpc
×××