صحيفة: الطيران العراقي يلقي منشورات دعائية مضادة للحملة الدعائية لأستفتاء كردستان


المحرر موضوع: صحيفة: الطيران العراقي يلقي منشورات دعائية مضادة للحملة الدعائية لأستفتاء كردستان  (زيارة 1041 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 30832
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

صحيفة: الطيران العراقي يلقي منشورات دعائية مضادة للحملة الدعائية لأستفتاء كردستان

عنكاوا دوت كوم  /  سكاي برس

ذكرت صحيفة العربي الجديد، اليوم السبت، قيام الطيران العراقي بإلقاء آلاف المنشورات في كركوك وسهل نينوى تحث المواطنين على عدم المشاركة بالاستفتاء وعدّه غير قانوني، فيما بينت ان الحملة مضادة لحملة حكومة اقليم كردستان.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر لهذا اليوم، وتابعتها "سكاي برس"، ان "الطيران العراقي مستمر بإلقاء المنشورات ضد الاستفتاء، وقد ركّز على المناطق المتنازع عليها مع الكرد، والتي تتواجد في أغلبها قوات البشمركة الكردية، كونها هي القوات التي حرّرتها من قبضة داعش ولم تنسحب منها بعد".

وأضافت، "الطيران ألقى آلاف المنشورات في مناطق كركوك عامة، ومناطق سهل نينوى وتلكيف والشيخان والحمدانية وسنجار بالموصل، ومناطق جلولاء وخانقين ومندلي في ديالى".

وأوضحت أنّ "تلك المنشورات حثّت المواطنين على عدم المشاركة في الاستفتاء، وأنّه استفتاء غير قانوني ومخالف للدستور العراقي، وأنّه لا يصب بمصلحة العراق الواحد"، مشيرة إلى "وجود تفاعل كبير من قبل المواطنين مع تلك المنشورات".

وكانت حكومة إقليم كردستان بدأت حملتها الدعائية للاستفتاء، والتي شملت كركوك والمناطق المتنازع عليها، فضلا عن محافظات كردستان (أربيل والسليمانية ودهوك).

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية